كلمات وعبارات استقبال رمضان أجمل بوستات استقبال رمضان 2023، هي ما نتحدّث به عبر السّطور والفَقرات القَادمة، تَعبيرًا منّا عن فَضل وحُضور هذا الشّهر المُهم في تاريخ وذاكرة الإنسان المُسلم، حيث يُعتبر شهرًا للخير والتّسامح، وشهرًا للارتقاء على سلّم الإيمان، ويحرص كثير من المسلمين على الاهتمام بتلك المناسبة العظيمة، وتبادل التّهاني فيما بينهم، وعبر موقع مواضيع نُبارك لأمّة الإسلام تلك المناسبة، ونقوم على طرح باقة من كلمات وعبارات استقبال رمضان فتابعونا فيما يلي.

كلمات وعبارات استقبال رمضان 2023

يُعتبر شهرًا للخير والفَرحة، فيتم استقبال هذا الشّهر بأطيب الكلمات والعِبارات التي تُعزّز من تلك الأهميّة، وتُؤكّد على هذا الحُضور المميّز في حياة الجميع، وأبرز تلك العبارات:

  • إنّ مناسبة شهر رمضان المُبارك هي المناسبة الأغلى التي نحرص على استقبالها بكامل المَحبّة والسّعادة، فاللهم بارك لنا ولأمّة الإسلام وأكرمنا في شهرًا للخير والرّحمة، لتطيب به النّفوس والأيّام.
  • في مناسبة شهر رمضان نُبارك لنا ولكم، ونسأل الله أن يُبارك علينا وعليكم في شهر رمضان، وأن يزيدنا من فضل جوده، فاللهم بلّغنا شهر الخير لا فاقدين ولا مَفقودين يا أرحم الرّاحمين.
  • بسم الله الذي خلق السّماوات والشّهور والأيّام، نُبارك لكم في مُناسبة شهر الخير والرّحمة، ونسأل الله أن يزيدنا من فضل جوده مع تلك النّفحات الإيمانيّة العظيمة، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ شهر الخير والبَركة هو أحد الأمور التي تحتفي بها المَشاعر والذكريات، فاللهم بارك لنا وزدنا من هذا الفضل، أكرمنا في شهر الخير ليكون شهرًا لجَبر الخَواطر، كلّ عام وأنتم بخير.
  • يُسعدني أن أُبارك لكم مناسبة شهر رمضان، وأن أسأل الله تعالى الزيادة لنا ولكم في الخير والبركة، وأن يكون الرّمضان الكريم الذي تطيب به الجِراح وترتقي معه الأيّام إلى طاعة الله وتوفيقه.
  • إنّ ذكريات شهر رمضان المُبارك حاضرة في ذاكرة الإنسان المُسلم، وتزيدنا فرحة، عامًا بعد آخر، فاللهم بارك لنا في شهر الخير والكَرم، وزدنا من فضل جودك يا أرحم الرّاحمين، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إليكم نحمل الحروف والكلمات تعبيرًا عن الفرحة في تلك المناسبة الرمضانيّة العظيمة، فاللهم بارك لنا في شهر رمضان، وأكرمنا فيه بالخير والعافية، ولا تُعاملنا بذنوبنا يا أرحم الرّاحمين.

إقرأ أيضاً :- عبارات عن الصداقة الحقيقية قصيرة وبوستات عن الصداقة الحقيقية 2023

أفضل كلمات وعبارات استقبال رمضان

تَستقبل الكلمات الجَميلة شهر الخير والبَركة بحروفها المميّزة تعبيرًا عن أهميّته، وأهميّة تَفاصيل هذه المُناسبة، وأبرز ما قيل في استقبال شهر رمضان، هو الآتي:

  • يا مرحبًا بشهر الخير والرّحمة الذي تتراقص بها الكلمات، وتفيض العيون شوقًا وحبًا إلى تفاصيله، نسأل الله تعالى أن يجعل لنا فيه نَوافذ للفَرح، وأبوابًا للخير والنجاح مع كلّ طاعة، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ شهر رمضان المُبارك هو نعمة الله التي مَنّ بها علينا، تلك التي تطيب بها الحياة، وترتقي معها الأحلام، فاللهم لا تُخرجنا من رمضان إلّا وقد غفرت لنا ما تقدّم من ذنوبنا وما تأخّر.
  • أسعد الله أبيّام رمضان، وزادنا الله من فضل جوده في رمضان، وأعاننا على الخير والطّاعات في هذا الشّهر المُبارك، كلّ عام وأنتم بخير، نسأل الله أن يجعل من جزائنا وجزائكم جنّات النّعيم عن طاعات رمضان.
  • إنّ مُناسبة شهر رمضان هي أحد الأمور التي تزيد الفَرحة في قلب الإنسان المُسلم، وهي التي تُحرّض على تجديد العَهد مع الله، ليرتقي الإنسان في سلّم الدرجات الإيمانيّة إلى الله، فاللهم لكَ الحمد.
  • في استقبالك يا شهر رمضان المُبارك، نُبارك لأمّة الحبيب المصطفى، ونسأل الله تعالى أن يُبارك لنا فيك، وأن يُسدّد خُطانى إلى ما فيه الخير لنا وللجميع، فاللهم بارك لنا في رمضان وأعنّا فيه على الصيام.
  • مُناسبة عزيزة على القلب، نحرص على استقبالها بكلّ الفرحة، فسبحان الله الذي جعل من فرحة المُسلم لمَواسم الطّاعة حسناتٍ يؤجر عليها، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة رمضان.

أجمل بوستات استقبال رمضان 2023

تَتناول تلك البوستات في سُطورها، ُشهر رمضان بكثير من الحَفاوة والمحبّة، وتنطلق تلك الحروف عبر منصّات عالم التَّواصل للتَعبير عن تلك القيمة الدينيّة المهمّة، وأجمل ما قيل:

  • الحمد لله الذي بلّغنا شهر رمضان، والحمد لله الذي كتب لنا نصيبًا من شهر الخير والرّحمة، فاللهم أكرمنا في قضاء حوائجنا في رمضان، وزدنا فيه من الخير والبركة، وأعنّا على طاعاته.
  • إنّ من محبّة الله بعباده أن جعل لهم خيوطًا وحِبالًا متينة يصلون بها إليه، فاللهم بارك لنا في شهر رمضان الكريم، وزدنا فيه من التعلّق بك، ولا تُشتّت انتباهنا عن طاعتك يا أرحم الرّحمين.
  • إنّها المُناسبة الأجمل التي تطيب بها الأيّام، وترتقي معها الأحلام، إنّها مناسبتنا العزيزة التي نُحبّها، فاللهم بارك لنا في شهر الخير والرّحمة، وزدنا من فضل جودك يا أرحم الرّاحمين.
  • إنّ شهر رمضان المُبارك في شهرنا الأغلى، فاللهم بارك لنا في شهر الخير وأكرمنا في المزيد من الخيرات والرّحمة، اجعلنا من المقبولة أعمالهم والمغفورة ذنوبهم، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • اللهم اجعل لنا فيه دعوات لا تُرد وطاعات لا تَخيب، اللهم زدنا من خير جُودك وأكرمنا فيه في قضاء حوائجنا، اللهم اجعله رمضان الخير الذي تطيب به الأيّام، وترتقي معه الآمال، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إن شهر رمضان المُبارك في مناسبتنا المميّزة التي تتميّز بها الحياة، إنّها ذكرانا السّعيدة التي تفيض عنها أطيب الذّكريات الجميلة، فاللهم أكرمنا في رمضان بقضاء حوائجنا وزدنا من فضل جودك.

رسائل استقبال رمضان 2023

تحمل حروف تلك الكلمات الكثير من مَشاعر المحبّة، وتعمل بشمل مُباشر على ترميم العَلاقات وتَمتين حِبال المحبّة والوَصل بين الجميع، وهي إحدى أسمى رسالات هذا الشّهر، وجاءت في أشكال متعدّدة، ومنها:

  • بمناسبة شهر رمضان المُبارك نسأَل الله أن يزيدكم من خيراته، وأن يُغدق عليكم من رحماته، وأن يجعله رمضان الخير الي تطيب به جنياكم وآخرتم، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة رمضان الكريم.
  • يزيدنا شهر الخير والرّحمة قربًا بمن نُحب، وفي تلك المناسبة العَزيزة يطيب لنا أن نُبارك لكم ونتمنّى عليكم الخيرات، فاللهم زدنا من فضل جودك في رمضان، وأعنا فيه على الصيام والقيام.
  • نسأل الله أن يجعل منه رمضان النّجاة والعتق من النيران، فاللهم وفقّنا إلى ما تُحب وترضى، وزدنا علمًا وعملًا يا أرحم الرّاحمين، اللهم بيَض وجوهنا يوم تُعرض عليك يا أرحم الرّاحمين.
  • إليكم تَطيب الكلمات بحروفها، وإليكم تطيب المُفردات في مَجازاتها، فاللهم بارك لنا في شهر الخير، وزدنا من خير جودك يا أرحم الرّاحمين، اللهم أعنّا على أداء الطّاعات، والفَوز بجنّات النّعيم.
  • في استقبال شهر رمضان المُبارك، نسأل الله أن يزيدنا وإيّاكم من التوفيق على الطّاعات، وأن يزيدنا من فضل جوده في شهر الخير، لنَكون على الشّكل الذي أحبّه الله عنّا في رمضان، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • اللهم بارك لنا في رمضان وأعنّا فيه على الصّيام والقيام، وغضّ البصر وحفظ اللسان، زادنا الله وإيّاكم من خيراته الجَزيلة، وأكرمني بما تطيب به الأيّام وترتقي معه الأيّام والأحلام كلّ عام وأنتم بخير.

يمكنك مشاهدة :- التنمر الالكتروني ويكيبيديا أقوى عبارات وكلمات عن التنمر الإلكتروني 2023

عبارات استقبال رمضان بالانجليزي 2023

تحمل تلك العِبارات الكثير من مَشاعر المحبّة بين سُطورها، وتزيد من ارتباط المُسلم بأركان دينه، تعزيزًا لتلك العبادة الرمضانيّة العظيمة، وقد جاءت في أشكال كثيرة، أبرزها:

  • العبارة: On the occasion of receiving the blessed month of Ramadan, we ask God to bless us and you, and to increase us with success to perform fasting and prayer, in the form that He is pleased with. Happy New Year.
    الترجمة: بمناسبة استقبال شهر رمضان المُبارك، نسأل الله أن يبارك لنا ولكم، وأن يزيدنا من التوفيق لأداء الصيام، والصلاة، على الشّكل الذي يرضاه عنّا، كلّ عام وأنتم بخير.
  • العبارة: The month of Ramadan is the month of goodness in which hearts rejoice, and life elevates. It is our beautiful window from which we see life in the best colors and shapes. Happy New Year.
    الترجمة: إنّ شهر رمضان هو شهر الخير الذي تفرح به القلوب، وترتقي به الحياة، فهو نافذتنا الجميلة التي نرى منها الحياة بأفضل الألوان والأشكال، كلّ عام وأنتم بخير.
  • العبارة: The holy month of Ramadan is the occasion that our hearts deserve to rejoice in, as it is God’s gift to every Muslim human being who is eager to obey God. Happy New Year.
    الترجمة: إنّ شهر رمضان الكريم، هو المناسبة التي تستحقّ من قلوبنا أن تفرح بها، فهي هدية الله لكلّ إنسان مسلم، حريص على طاعة الله، كل عام وأنتم بخير.
  • العبارة: Our beautiful memory is one of the things that flourish in the month of Ramadan, because it is the month of goodness and mercy in which hearts rise, and life becomes sweet with it. May God bless us and you.
    الترجمة: إنّ ذاكرتنا الجميلة، هي أحد الأمور التي تزدهر في شهر رمضان، لإنّه شهر الخير والرّحمة الذي ترتقي به القلوب، وتحلو معه الحياة، بارك الله لنا ولكم.

شاهد أيضاً  :- منشورات أعياد ميلاد أفضل بوستات اعياد ميلاد فيس بوك 2023

تغريدات استقبال رمضان تويتر 2023

تتغنّى تلك التَّغريدات بمُناسبة شهر رمضان المُبارك لتزيد من أهميّة تلك الفرحة، وتُعزّز من تلك القيمة الدينيّة المهمّة، وجاءت أبرز التغريدات في استقبال رمضان، وفق الآتي:

  • نُبارك لأمّة سيّدنا محمّد من الشمال إلى الجنوب، ومن الشّرق إلى الغَرب بمناسبة شهر رمضان المُبارك الذي تنزداد به قربًا بالله تعالى، كلّ عام وأنتم بخير يا صحبة الخير.
  • إنّ مناسبة شهر رمضان المُبارك هي المناسبة التي يطيب لنا فيها الكلام، فهي فرحة الإنسان المُسلم الحريص على أركان دينه، والحريص على تلك النّجاة من النّار، فاللهم لكَ الحمد.
  • بسم الله نُبارك لكم مُناسبة الخير في رمضان، ونسأل الله تعالى أن يَجعل لكم فيها من الرّحمات ما ترتقي به الحياة، وتطيب به الأيّام، بارك الله لنا ولكم، وكلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ شهر رمضان المُبارك هو القيمة الإسلاميّة التي نتغنّى بها يومًا بعد آخر، وهو هويّتنا الإنسانيّة التي نفتخر باستقبالها ونحمد الله على ذلك، فاللهم بارك لنا في شهر رمضان وأكرمنا فيه بالنّجاة من النيران.
  • إنّها الذّكرى الأغلى التي نرفع بها الرايات حبًا، إنّها مناسبات الأسمى التي نفتخر بها، فاللهم بارك لنا في شهر الخير والمحبّة، وأكرمنا في تلك المناسبة بالخير والعافية يا أرحم الرّاحمين، كلّ عام وأنتم بخير.

مقالات قد تعجبك :-

  1. عبارات عن بداية العام الهجري الجديد أفضل تهنئة رأس السنة الهجرية 1444
  2. تهنئة عيد الاضحى للاهل والعائلة أقوى عبارات عيد الأضحى للاهل 2023
  3. تهنئة عيد الفطر المبارك أقوى رسائل وكلمات تهنئة عيد الفطر 2023
  4. رسائل عيد الفطر للأصدقاء والأحباب أجمل تهنئة عيد الفطر للأصدقاء 2023
  5. مسجات تهنئة عيد الفطر المبارك أفضل رسائل تهنئة عيد الفطر 2023
  6. كلمات عن الاسراء والمعراج أجمل عبارات وبوستات عن الاسراء والمعراج 2023
  7. كلمات عن بداية العام الدراسي الجديد وشعر عن العام الدراسي الجديد 2023

وإلي هذا الحد نكون سردنا لكم مقال عن كلمات وعبارات استقبال رمضان وكذلك سردنا لكم أجمل بوستات استقبال رمضان 2023 من خلال موقع مواضيع ويمكنكم مشاهدة المزيد عبر قسم عبارات وكلمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *