تردد قناة الفجر الجزائرية 2021

حيثً تنقل لنا قناة الفجر البرامج التليفزيونية او المسلسلات التركية والجزائرية والأخبار السياسية الهامة طوال اليوم وعلى مدار 24 ساعة بدون توقف، حيثُ لها دور في تغطية الأحداث المهمة والجارية في الجزائر وكذلك في كافية البلدان العربية.

انطلقت فناة الفجر الجزائرية مشوارها في عالم التلفزيون عام 2015 وكان أبرز اهتماماتها بتغطية الأحداث بصورة كبيرة مما جعلها واجهة المشاهد الأولى، حيثً ارتفعت ثقة الجهور والمتابع للقناة من ارتفاع نسبة المشاهدة مما جعلها من أهم القنوات الإخبارية البارزة داخل دولة الجزائر واليكم عبر الجدول التالي تردد قناة الفجر الجزائرية 2021
.

 

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12034 (H) 5/6 – 27500 SD
نايل سات 10922 (H) 7/8 – 27500 SD
ياه سات 12130 (H) 5/6 – 27500 SD

برامج قناة الفجر الجزائرية

تعرض قناة الفجر العديد من البرامج الهامة ومنها، برنامج رسالة إلى الضمير، برنامج وتوب نت، وبرنامج ما يكون غير الخير، العديد من البرامج الأخرى التي تعمل بدورها على جذب خاص للمشاهدين والمتابعين للقناة.

وتهتم كذلك بتقديم تغطية كاملة لكافة الأخبار اليومية حول العالم لحظة بلحظة. وتقوم بعرض العديد من المسلسلات العربية والتركية كمسلسل أرطغرل في السنة الماضية وحاليا تعرض مسلسل المؤسس عثمان، وتطورت القناة يوما بعد يوما واصحبت تناسب كل فئات المجتمع بسبب ما تقدمه من المحتوى للمشاهد او المتابع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *