You dont have javascript enabled! Please enable it!

عبارات عن شهر ديسمبر بالإنجليزي أجمل اقتباسات عن شهر ديسمبر 2023، بالتّزامن مع دخولنا في هذا الشّهر المميّز إلى يُعتبر أحد شهور فصل الشتاء الجميل، ذلك الذي يحتوي على حالة جميلة وطقوس مميّزة، ويُعتبر شهر ديسمبر من الشهور الجميلة كونه الشّهر الأخير في العام الميلادي، ولذلك يهتم كثير من النّاس بهذا الشهر، ويحرصو على تناول أجمل عبارات عن شهر ديسمبر وأطيب تعابير عن سطوره العذبة، يمكن للزائر أن يتعرّف على معلومات عن شهر ديسمبر، وعلى كلام جميل عن شهر ديسمبر وباقة مميّزة من أجمل عبارات عن شهر ديسمبر بالإنجليزي فتابعونا للتعرف عليها.

كيف يكتب شهر ديسمبر بالإنجليزي

إنّ شهر ديسمبر يُكتب باللغة الإنجليزية على الشكل الآتي (December) ويحظى بالترتيب الثاني عشر من شهور التقويم الميلادي، وتبلغ عدد أيّامه 31 يوماً، فهو أحد شهور العام الميلادي السبعة التي تتميّز بهذه الميّزة، بالإضافة لأنّه شهر كانون الأوّل من شهور السنة السريانية، ورجّحت روايات أخرى أنّ تسمية هذا الشهر تعود في أصولها إلى راموس الذي أنشأ مدينة روما، حيث لا يتفق هذا الشهر مع ترتيبه الحالي؛ لأنّ معناه هو الشهر العاشر، بينما ترتيبه الثاني عشر من شهور السنة الميلاديّة في التقويم الحالي.

عبارات عن شهر ديسمبر 2023

يستهدف الناس هذا الشهر المميز بمجموعة واسعة من العبارات التي تعبّر عن أجوائه الفريدة وذكرياته المميّزة، تلك التي تترافق مع أجواء الشتاء الجميلة، وتتعدّد تلك العبارات، وقد اخترنا لكم الباقة الآتية:

  • شهر ديسمبر ليس أحد الشّهور، بل هو الشهر الذي تطيب به الجراح وتزهو به النفوس، هو شهر المَحبة والتواضع والسَّلامة الذي تحلو به الأيّام وتتراضى به النفوس.
  • إنّ شهر ديسمبر هو شهرنا العزيز، لأنّه الشهر الذي تجتمع به القلوب في أعياد العام الميلادي، فنقوم على صناعة ذكريات جديدة لتدوم لعام آخر من المحبّة والسّلامة.
  • إنّه الشهر الجميل، ذلك الذي احترفنا انتظاره من أعوام، لأنّه ليس كبقيّة الشهور، هو شهر وداع العام الميلادي السّابق، وشهر بداية العام القادم، هو شهر الأمل المتجدّد مع الأيّام القادمة.
  • إنّ مواليد شهر ديسمبر هم الأبناء المميّزون، هم هؤلاء الذين يحملون صفات الهدوء ويحملون الجينات المحبة التي يتبادلونها مع البقيّة بكل ود.
  • يطيب لنا من شهر ديسمبر أن نجهّز أنفسنا لوداع عام ميلادي سابق، وأن نستقبل عامًا آخر بعبارات الحب والمودّة، تلك التي تزهو بها النفوس وتطيب معها الأيّام.
  • إنّ شهر ديسمبر ليس شهرًا عابرًا، وليس مناسبة أو حالة عاديّة، وإنّما هو أحد الأعياد النفسيّة التي تستحقّ حصّتها من الفرحة والسّرور، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة شهر ديسمبر.

تعرف أيضاً علي :- رثاء حزين للميت أقوى كلمات رثاء ودعاء للميت 2023

عبارات في اول يوم من ديسمبر

يحمل اليوم الأول من شهر ديسمبر لمحبّي هذا الشهر مساحات واسعة من الفرحة، ولذلك يتم تناول الساعات والدقائق الأولى من شهر ديسمبر بعبارات مميّزة وجميلة، وقد اخترنا لكم باقة منها:

  • بسم الله الرحمن الرحيم نستقبل معكم هذا اليوم المميّز من شهر ديسمبر، مع نفحات وذكريات قادمة من زمن الدفيء، ومع هذه الأجواء الماطرة بحبّكم.
  • إنّ بداية ديسمبر لا يمكن المرور عنها أو تخطّيها، هي بداية تستحق أن تُغرس في ذاكرة كل فرد منكم، أسعد الله أقواتكم وأدام عليكم أيّام الخير والبركة.
  • يبقى ديسمبر كطفلة جميلة تنتظر عائلتها في كلّ عام، فتراه يستقبل أبناءه ومحبّيه بالهطولات المطرية التي تعبّر عن دموع الغيوم لفرحة ديسمبر.
  • إنّ شهر ديسمبر هو شهر الحب وشهر الدفيء، هو الشهر الذي تكفّل لنا بصناعة أجمل الذكريات لعام قادم، فلا يمكن المرور من شهر ديسمبر دون ذكريات جميلة، ولا يمكن أن نُبادل ديسمبر بأي من الفصول.
  • تطيب الحياة برفقة الأوّل من ديسمبر، ذلك الذي نستقبله ونحن نراقب السّماء ودموعها المتساقطة علينا من كلّ حدبٍ وصوب، فيا مرحبا بشهر الخير، ويا مرحبًا بشهر البدايات السعيدة.
  • إنّ بداية شهر ديسمبر ليست بداية عابرة وإنّما حدث عظيم على مستوى الطٌس والمشاعر، فيا مرحبًا بشهر ديسمبر الجميل، ويا مرحبًا بالمزيد من الذكريات التي ستحيي معنا لأعوام قادمة.

عبارات عن شهر ديسمبر تويتر

يحرص أبناء شهر ديسمبر على مشاركة تلك المناسبة ببالغ الفرحة والسرور في كل من تويتر وفيس بوك وواتس، وكافة منصات عالم التواصل الاجتماعي، لأنّ ديسمبر هو شهر الحب والسّرور، وأجمل ما قيل عبر تويتر:

  • نزفّ التهاني، ونرفع رايات القلب والأفراح مع بداية شهر ديسمبر الذي نحمل به قلوبنا، ونطير بها إلى من نحب، أسعد الله أوقاتكم وأعاد عليكم هذا الشهر بمزيد من الأمان والرفاهيّة.
  • إنّ شهر ديسمبر هو شهر الدفء البارد نهو الشهر الذي يسرق مشاعر الحب، ويدسّها بين السّطور وبين الشرايين والأوردة هو شهرنا المميّز الذي لا يمكن استبداله، ولو أعطونا شهور العام عوضًا عنه.
  • يا مرحبًا بشهر ديسمبر وأبنائه الكرام، ويا مرحبا بمشاعر ديسمبر التي نحملها في قلوبنا لتتضاعف، وتصبح بحجم الجبال أسعد الله أوقاتكم، وحفظكم الله تعالى في ديسمبر وفي كل شهر.
  • تتراقص الكلمات والحروف على مسار أيّام ديسمبر الجميل، فهو أحد الأوزان الموسيقية التي تنجذب للحب كما ينجذب المغناطيس لأخيه، أسعد الله حروفكم وأيّامكم بمناسبة ديسمبر.
  • مع بداية ديسمبر تتغيّر المفاهيم، ويكشّر الشتاء عن أمطاره، فتكشّف المشاعر عن حقيقتها وتتجلى المعركة ما بين الدفيء والبرد، وما بين الحبّ والشتاء، أسعد الله أوقاتكم يا أبناء ديسمبر.
  • يطيب لنا الحب في ديسمبر كما يطيب الرقص لفصل الشتاء فيه، فهو أحد الشهور الجميلة التي نحبّها ونحبّكم فيها، أسعد الله أقواتكم وحفظكم الله تعالى في ديسمبر وكل شهر قادم.

شاهد أيضاً :- حالات واتس أب عن الأخ مزخرفة أفضل عبارات عن الأخ للواتس أب 2023

عبارات عن شهر ديسمبر بالإنجليزي

يُسافر شهر ديسمبر بين القارات والدول عابرًا للحدود وعابرًا للقلوب والمشاعر، فهو الصّديق الذي ينشر البهجة والسرور في قلوب الجميع، فليتناولوه بأجمل عبارات وأطيب الكلمات باللغة الإنجليزية ومنها:

  • العبارةAnd those rains that fell in December are nothing but our tears that we have stored for you for years, may God bless the hearts of loved ones in December, and may God protect you from affliction and absence.
    الترجمة: وما تلك الأمطار المتساقطة في ديسمبر إلّا دموعنا التي خزنّاها عنكم طوال أعوام، أسعد الله قلوب الأحباب في ديسمبر، وحفظكم الله من الغصّة والغياب.
  • العبارةFeelings interact with the month of December as sugar interacts with a cup of hot tea, as the letters interact with the beautiful poem of love, we interact with the beloved in December as we did not interact with any other chapter.
    الترجمة: تتفاعل المشاعر مع شهر ديسمبر كما يتفاعل السكر مع كأس شاي ساخن، كما تتفاعل الحروف مع قصيدة الحب الجميلة، نتفاعل مع الحبيب في ديسمبر كما لم نتفاعل مع أي فصل آخر.
  • العبارةWords dance at the beginning of December, like the birds that have waited for the month of spring for a long time. This is what my heart does with your beginning, December.
    الترجمة: تتراقص الكلمات في مقدّمة ديسمبر كما تتراقص العصافير التي انتظرت شهر الربيع لمدة طويلة، هذا ما يفعله قلبي مع بدايتك يا ديسمبر.
  • العبارةIt is the month of goodness that does not come empty of things, it is he who carries rain in his hands, he who carries snow in his palms, and he who carries the reflection of your heart in his eyes, it is December of love only.
    الترجمة: إنّه شهر الخير الذي لا يأتي فارغًا من الأشياء، فهو من يحمل المطر في يديه، وهو من يحمل الثلج في كفيّه، وهو من يحمل انعكاس قلبكِ في عينيه، هو ديسمبر الحب فقط.
  • العبارةWords dance in December, and hearts dance with them, so we survive that symphony with love, and nothing else, because December is the month of love and the factory of memories.
    الترجمة: تتراقص الكلمات في ديسمبر، وتتراقص معها القلوب، فننجو من تلك السمفونية بالحب، ولا شيء آخر، لأنّ ديسمبر شهر الحب ومصنع الذكريات.

كلام جميل عن مواليد شهر ديسمبر

يتميّز مواليد شهر ديسمبر في هذا اليوم الجميل، فبداية ديسمبر غالبًا ما تحمل لهم أطيب الهدايا من طقوس الشتاء الجميل، وفي مواليد شهر ديسمبر نسرد لكم باقة الكلمات الآتية:

  • أسعد الله قلبك العامر بالمحبة، ذلك القادر على إنارة الكون حتّى ولو أظلمت الشمس وتلاشت النجوم والكواكب، أنتِ يا حبيبة ديسمبر جميلة قلبي فقط، كلّ عام وأنتِ بخير.
  • حبيبي ابن ديسمبر، طالما كان هذا الشهر هو شهر الحب الذي تلتقي فيها قلوبنا على نهو ملفت، طالما كنتَ أهلًا للحب والإخلاص والاشتياق، وطالما كان شهر ديسمبر شهرك المميّز الذي تشتعل فيه، كلّ عام وأنت بخير.
  • أنتِ الإنسانة التي ينتظرها ديسمبر ليُشرق من جديد، أنتِ التوازن بين الفصول تعادلُ ما بين الصيف والشتاء، وحالة الصلح ما بين الخريف والربيع، أنت قلبي يا ابنة ديسمبر.
  • أحبّك في ديسمبر أضعاف ما أحبّك في كلّ شهر، فهو شهر الخير والمشاعر المميّزة، تلك التي تحملني من كلتا يديّ لتطير بي إلى أجمل قلب، وأغلى مشاعر، إلى روحك العذبة التي أعشق.
  • إنّ مواليد شهر ديسمبر هم مواليد الدفء والأمان، هم تلك الأشخاص الذين تسير جوارهم هالات من الأمان والطمأنينة، هم الحب وأهله الكرام، وأنتَ منهم يا جميل القلب.
  • لقد انتظركِ العام في كلّ الشهور لتأتي في ديسمبر، لتكوني الختام السنوي لأحداث العام، لتكوني حبّ قلبي الذي يُعيد توازن المشاعر الدنيويّة على خير حال، أسعد الله قلبك يا حبيبة قلبي.

كلام عن بداية شهر ديسمبر

غالبًا ما تتزيّن البدايات بأجمل أثوابها، وتزهو المشاعر التي تترافق مع البدايات كما لا تزهو في أي موعد آخر، وفي بداية ديسمبر تصحح تلك القاعدة على نحو واسع، وأجمل ما قيل في بداية ديسمبر:

  • إنّ بداية هذا الشهر هي بداية التجديد إلى روحي، هي بداية استبدال المشاعر البالية من قلبي بأخرى جديدة، لأنه الأمل بالتغيير نحو الأفضل، شهر ديسمبر هو شهر الحبّ والمشاعر الجميلة.
  • تطيب الدنيا مع بدياتك يا ديسمبر الخير، تطيب وتحلو كأنّها لم تكن كذلك سابقًا، أسعد الله أوقاتكم بمناسبة قدوم شهر ديسمبر الجميل، ذلك العزيز على قلوب أهله ومحبّيه.
  • إنّ مشاعر شهر ديسمبر لا يُشبهها مشاعر أخرى، فهو شهر الخير والأمان، شهر المحبّة التي تتوزّع على الجميع بالتساوي وبالمجّان، أسعد الله حضوركم في ديسمبر.
  • إنّ بداية ديسمبر هي استبشار الخير بنهاية كلّ ألم، هي بشرى الوداع لعام ميلادي آخر، وطي صفحاته بعد شهور من العمل فيه، أسعد الله قلوبكم يا أحبابي في ديسمبر.
  • تتراقص حروفا اللغة على مداخل ديسمبر كما تتراقص أوراق الأشجار التي يحرّكها شتاؤه، فيا مرحبًا بهذا الشهر المميّز الذي نحبّه وننتظر قدومه، أسعد الله أوقاتكم في ديسمبر.
  • إنّ من علامات الذوبان حبًّا في شهر ديسمبر أن ينتظره المرء ببالغ الصبر دون سبب وجيه، فقط لأنّه شهر المحبّة التي تغمر القلب، وشهر الدفيء الذي يُسيطر على المشاعر.

أجمل كلام عن مواليد شهر ديسمبر

يتميّز مواليد شهر ديسمبر بالهدوء واللطافة، ويتميزون بأنهم الختام الجميل للعام الميلادي، فهم أبناء شهر ديسمبر الجميل، وقد تناولهم النّاس بعدد واسع من الكلمات والعبارات والرسائل، وفي ذلك نسرد لكم الباقة الآتية:

  • أنتِ يا ابنة ديسمبر خليفة الشمس، أنتِ الحبيبة التي تعبث في أركان قلبي، وتُسيطر على ملامح جنوني لأكون مفتونًا بها، ولا شيء آخر، أسعد الله روحك يا ابنة ديسمبر.
  • إلى الحبيب، هل تعلم أنّ شهر ديسمبر الذي حملك إلينا يُشبهك، هو مثلك تمامًا، يرفض الحوار ويهوى البرد، هو أيضًا متقلّب المزاج، إذا أنّه دافئ على الرغم من كلّ تلك الحركات، أسعد الله روحك.
  • إنّ مواليد شهر ديسمبر هم أبناؤه اللطفاء، هم ورثة الحب الذي خلّفه ديسمبر بعد غيابه لأحد عشر شهراً ماضياً، همّ أمراؤه الحقيقيون، أسعد الله قلوبكم.
  • إنّ أبناء شهر ديسمبر هم فرسان الدّفاع عن الشتاء، هم من يتّخذون من حصونه مقرًا لهم، ومن طقوسه ملابس لهم، ومن مفرداته عطرًا وكلمات، هم أبناؤه الذين يحبّونه كما يحبّون أنفسهم.
  • مواليد شهر ديسمبر هم أهل الطيبة والوفاء، هم أصحاب الوجه الواحد فقط لا غير، فهم العاجزون عن التلوّن أو النفاق، هم أبناء برد ديسمبر الجميل الذي صقل معادنهم لتكون ذهبًا خاماً.
  • من علامات الحب في ديسمبر أنّ تكون أحد مواليد هذا الشهر المميّز، عندها فقط تصبح قادرًا على أن تكون إحدى أساطير العشق والغرام، أحد الحكاية المميزة التي لا تتكرّر ببساطة.

عبارات عن مواليد شهر ديسمبر وجمالهم

يتميّز مواليد شهر ديسمبر بالجَمال والأناقة، فهم أبناء تلك الطُقوس الشتويّة التي تفيض بأعياد البرد والشتاء، أعياد المحبّة التي تتزيّن معها ملامح أبناء ديسمبر بالجمال، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • إنّ شهر ديسمبر قد منح لأبنائه مواليد أيّامه كثيراً من جمال الكون وما تبقّى من الجمال في بقيّة شهور العام كونه الشهر الأخير، فقد تكفّل ديسمبر للجميع بالحبّ والجمال.
  • إنّ من علامات الجمال أن تكون مولودًا في ديسمبر، ومن علامات الصدر الرحب والقلب الكبير أن تكون مولودًا في شهر ديسمبر، فهو الذي تكفّل بثنائي الحب والغرام كما لم يفعل أحد آخر.
  • تطيب الّدّنيا وطقوس الحياة برفقة مواليد شهر ديسمبر، وتطيب الحياة مع أبنائه الكرام، فكلّ عام وأنتم بخير يا أصدقائي المحظوظين، كلّ عام وأنتم على خير حال وسرور.
  • تقول الأسطورة أن شهر ديسمبر قد سرق من بقيّة شهور العام كلّ الجمال المتبقّي ليقوم على منحه لمواليده لكونه آخر الشهور، فكلّ عام وأنتم بخير يا أبناء ديسمبر الجميلين، كلّ عام وأنتم بكامل الحب.
  • إنّ جمال أبناء شهر ديسمبر يزداد مع بداية هذا الشهر، فهو المكان الأم والتوقيت صفر للبداية الجميلة التي كانت مع لحظات هذا الشهر، فهو شهر الجمال والحب الذي رعى تلك المعادلة لسنوات.
  • إنّ شهر ديسمبر هو شهر التواضع، على الرغم من الجمال، وهو ما يتميّز به مواليد شهر ديسمبر بالإضافة إلى جمالهم الخلّاب.

أقوال عن شهر ديسمبر

تتعدّد الأقوال التي تناولت هذا الشهر المميّز، وفي ذلك قد اخترنا لكم باقة جميلة من الأقوال التي يمكن مشاركتها عبر منصّاتكم في عالم التواصل الاجتماعي، ومنها:

  • إنّ شهر ديسمبر هو شهر الحب، هو شهر الانتصار، هو شهر النشوة، ففيه تنقلب الحكايات وتُرى الأمور التي كان من غير الممكن رؤيتها سابقًا، هو فصل الانعكاس الجميل.
  • على الرغم من البرد الذي يرافق شهر ديسمبر، إلّا أنّه شهر الدفيء والسلامة، هو شهر الخير الذي تفرح به القلوب، وتطير به الأرواح سموًا وعلوًا، شهرنا العزيز.
  • إنّ ديسمبر ليس شهرًا من عام، وإنّما مصنع من مصانع الذكريات، تلك التي نعيش على وقعها لعام كامل، حتّى عودة ديسمبر مرّةً أخرى من جديد لنُعيد ترميمها.
  • يتكفّل شهر ديسمبر بترميم الحبّ الذي تلف في القلب، ويتكفّل بإصلاح ما فسد من المشاعر البالية، تلك التي تتألم الرّوح من فرط حضورها، فديسمبر يكفي لأداء المهمّة.
  • لا بديل عن ديسمبر وطقوس ديسمبر ومشاعر ديسمبر، فهو شهر الخير، وشهر الحب، هو أطيب الشهور وأعظم الحكايات.
  • إنّ مجرد فكرة استقبال شهر ديسمبر تبعث في قلبي على الفرحة والسرور، لأنّ ديسمبر يعني لي الكثير، يعني لي بداية العهد مع عام قادم سأكون فيه أفضل ممًا كنته الآن.

قد يعجبك أيضاً :- كلام عن الثقة بالنفس والكبرياء أقوى عبارات ثقة بالنفس قوية 2023

خواطر عن شهر ديسمبر

وقد كانت الخاطرة العربيّة حاضرة أيضًا في استقبال هذا الشهر المميّز، وقد عبّر الكتّاب عن جمال وروعة ديسمبر بخواطر كثيرة رسموا فيها ملامح الشهر بريشة الفنّ، وأبرز ما قيل فيه:

  • شهر ديسمبر هو شهر الطيران إلى سمو المشاعر، هو الشّهر الذي ترتقي فيه النفوس وترتفع به الهامات، وتتجدّد معه النوايا، هو شهر الخير الذي يحمل الخير للجميع.
  • تتجمّع الذكريات في شهر ديسمبر كما تتجمّع الموسيقا في أذن المتلقّي بعد حفلة صاخبة، وهو من يقوم على اختيرا ما يبقى منها، وما يذهب إلى غياهب النسيان.
  • يتولّى شهر ديسمبر إدارة العام الميلادي، فهو الشهر صاحب القرار في اختيار الأشخاص، والمشاعر والأطعمة، هو شهر التقييم الذي يطلق على جميع ما مرّ بنا خلال العام.
  • إنّ شهر ديسمبر هو شهر الحب، ذلك الذي ترتسم فيه ملامح العشق الجميل من العدم، ذلك الذي يطير بالرّوح حبّا حتى السماء الأخيرة، ويعود بها هبوطًا حتّى آخر أعماق القلب.
  • يتميّز شهر ديسمبر بكثير من مشاعر الأمان، فالحضور الجميل لشهر ديسمبر يحملنا على التفكير بأنفسنا كما لم نفكّر في جميع الشهور التي مضت، إنّه شهر الخير والمحبة.

أجمل ما قيل عن شهر ديسمبر

انطلاقا من كونه نهاية العام الميلادي، وخاتمة الشّهور في التقويم الميلادي المميّز، وانطلاقًا من طقوسه ومناخه الشتوي الجميل، فقد تمّ تصوير ديسمبر بكثير من عبارات الحب والأمان، ومنها:

  • إنّ شهر ديسمبر هو شهر قلبي، لأنّّه الوحيد القادر على إصلاح علاقاتي بالمحيطين بي، إنّه شهر المحبّة التي أستشعر به رغبتي في البقاء بقرب من أحب فقط لا غير.
  • إنّ ملامح الأمان التي نشعر بها في شهر ديسمبر تُعادل ملامح ومؤشّرات الأمان التي تفيض خلال بقيّة الشهور جميعها، لأنّه أم الشهور ووالدها الخفي.
  • يبقى شهر ديسمبر يتربّع على عرش الشّهور كأمير قادم من حكايات الحب، كقائد عظيم قادر على ضبط ما فسد منها ومكافئة من نجح في اختبارات البقاء.
  • إنّ شهر ديسمبر هو شهر المشاعر التي تتجدّد كما تتجدّد مواسم العصافير، فتتكاثر تلك العواطف وتتكاتف فيما بينها لتُعيد رسم لوحة من لوحات الأمان المفرحة.
  • تعجز الكلمات عن رسم اللوحة الحقيقة لشهر ديسمبر، فهو شهر الخير والمحبّة، هو الشّهر الذي تكفّل بالهدوء واستقرار المشاعر، هو شهرنا الذي نرغب أن يطول مهما حصل.
  • حتّى رياح ديسمبر كافية للحب، وحتّى أمطاره دافئة، فهو الشهر الذي يحبّنا ونحبّه فلا يمكن أن نؤذي بعضنا البعض في ديسمبر يا عصفورة قلبي.

اقتباسات عن شهر ديسمبر

وقد تناول كثير من الكتّاب هذا الشهر ببالغ المحبّة وبكثير من العبارات الشاعرية التي رسمت ملامح شهر ديسمبر بأجمل الصّور وأطيب المفردات، وأجمل ما قيل في اقتباسات شهر ديسمبر:

  • ديسمبر يا شهر الخير والمحبّة، نرجو أن تكون ختام كلّ حزن، وبداية مرحلة جديدة من السّلام والهدوء، كن أنت لها ولا تسمح بالمزيد من البكاء يا ديسمبر.
  • تتضاعف الدّموع في شهر ديسمبر كما تتضاعف دموع الغيمات الباكيات، فهو شهر النزيف المستمر، شهر اختتام الأشياء الجميلة والحزينة على حدٍ سواء، فكن لها يا ديسمبر.
  • إنّ من سمات شهر ديسمبر أنّه قادر على الصّمود، فهو الذي يقف في نهاية العام كفارس مغوار غير آبه بما حصل طوال العام، ولكنّه قادر على منحنا البداية الجديدة.
  • إنّ شهر ديسمبر هو رسالة من السماء تُخبرنا بأنّ في العمر متسعاً للمزيد من النجاح، والمزيد من الإبداع، فالأمر يحتاج فقط إلى كثير من الإصرار وكثير آخر من الأمل.
  • مع اقتراب نهاية العام الجاري واقتراب بداية عام آخر، أرجو أن تحمل لهم اعتذاراتي يا شهر ديسمبر وأن تُخبرهم أنّي أحب الجميع دون استثناء.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. كلام عن تجاهل الحبيب لحبيبته أجمل عبارات تطنيش الحبيب 2023
  2. عبارات عن الابناء للواتس أقوى كلام عن ابني البكر 2023
  3. عبارات عن ابن العم الكفو قصيرة أجمل قصيدة عن ابن العم 2023
  4. عبارات حب حزينة قصيرة أفضل عبارات حزينة عن الحب والفراق 2023
  5. كلام وعبارات عن شهر محرم الحرام ودعاء استقبال شهر محرم 2023
  6. بوستات عيد ميلاد أختي فيس بوك كلمات معايدة لأختي في عيد ميلادها 2023
  7. عبارات عن المملكة العربية السعودية اجمل ما قيل عن الوطن السعودية 2023

كنا قد قدمنا لكم مقال عن عبارات عن شهر ديسمبر بالإنجليزي وقدمنا لكم أيضا أجمل اقتباسات عن شهر ديسمبر 2023 عبر موقعكم موقع مواضيع ويمكنكم مشاهدة المزيد من خلال قسم عبارات وكلمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content is protected !!
error: Alert: Content is protected !!