You dont have javascript enabled! Please enable it!

عبارات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 أحدث كلمات تهنئة بالسنة الهجرية، حيث تتنوع تختلف تلك العبارات، والتي تحمل في طياتها الكثير من التعابير الجميلة والتي يتبادلها المسلمون مع قرب دخولهم في العام الهجري الجديد 1444، بعد أن يتم تحري هلال شهر محرّم لسنة 1444، وبالتالي تعد هذه المناسبة عيدًا رسميًا وتوفر العديد من الدّول الإسلامية عطلة رسميّة لموظفيها خلال هذه المناسبة، ويتبادل المسلمين فيها شتى أنواع العبارات والتبريكات، ومن خلال فقرات مقالنا هذا سوف نتناول لكم أجمل عبارات تهنئة بالعام الهجري الجديد، والكلمات المعبرة والمميزة.

عبارات تهنئة بالعام الهجري الجديد

حيث إن هذه العبارات التي يقوم الناس على إرسالها لأهلهم والأحبة والزملاء احتفالًا بقرب بداية العام الهجري الجديد الذي يأتي في طياته ذكرى هجرة رسول الله صلى الله عليه وسلم، التي رسّخت الإسلام وبنت الأمّة العربية، ومن أجمل العبارات نذكر كالتالي:

  • بارك الله في عامكم الهجري المقبل، ورزقكم الله عز وجل فيه الخير الكثير والعيش الرغيد والرزق والسرور، كل عام وأنتم إلى الله أقرب وإلى عبادته ورضاه ومغفرته أرغب.
  • باسمي المتواضع أرفع أسمى آيات الحب وكلمات التهنئة بمناسبة العام الهجري المقبل، سائلًا الله عزّ وجل أن يبارك لمنا ولكم فيه، وأن يجعله عام خير وصحة وعافية على أمّة الإسلام كافة.
  • اللهم بارك لأحبابي في أعمارهم وذويهم، وبارك لهم في عامهم الهجري المقبل، وارزقنا وإيّاهم النجاح والتوفيق والابداع فيه، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، والحمد لله ربّ العالمين.
  • اللهم يا مدبّر الأقدار كلّها، نسألك من الخير كلّه في عامنا المقبل ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشرّ كلّه ما علمنا منه وما لم نعلم، كل عام وأنتم بكامل الصحّة والعافية، كل عام وأنتم بخير.
  • إلى الأصدقاء في جميع أنحاء العالم من المسلمين، أتوجه إليكم خلال تلك المناسبة المباركة بأسمى المباركات وأطيب التهاني كل عام وأنتم بخير بمناسبة رأس السنة الهجرية.
  • اللهم استودعناك جلَّ أيّامنا وساعات أعمارنا، اللهم دبّر لنا من الخير واصرف عنّا السوء والشر، اللهم تقبل خير الدعاء الذي رفعناه في سنةٍ ماضية، والطف بنا لما جرت به المقادير يا أرحم الراحمين.

تعرف أيضاً علي :- كلمات حب وغرام للزوجة قصيرة وكلام حب للزوجة في الفراش 2022

أحدث كلمات تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة

حيث مع حلول المناسبة الدينية العظيمة يبحث العديد من الأفراد حول العالم عن جملة من الكلمات والعبارات كي تبادلها مع الاهل والأصدقاء بمناسبة العام الهجري الجديد، والتي تقود عبرها السنة الهجرية واحدة من أكبر الاحداث الإسلامية والتي سوف نذكر من أجمل الكلمات كالتالي:

  • عام هجري جديد تحمل معها جميع الفرص بالسرور والفرح والمغفرة ان شاء الله، كل عام وأنتم بخير، جمّل الله سنواتكم بالخير والعافية أعادها عليكم بما تحبّون وتشتهون.
  • أجمل الكلمات وأطيب العبارات نرتبها في تلك الرسالة التي أرسلها من قلبي إلى أصدقائي وأحبابي المسلمين في كل بقاع الأرض، أهنئهم بها بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية، كل عام وأنتم بخير، وأسأل الله تعالى لكم سنة مليئة بالخيرات والرحمة والمغفرة.
  • عام هجري جديد نسأل الله لكم فيه أن يكون خيرًا ممّا مضى، وأفضل ممّا نتوقّع، اللهم اجعل لنا في ذلك العام دعوات مُجابة وأحلام محقّقة وذكريات سارة، كل عام وأنتم بخير.
  • اللهم بارك لصديقي في السنة الهجرية الجديدة واجعلها، السنة التي تتحقق فيها الأحلام المؤجلة وتزهو فيها النفوس وترقى بها الأحوال، كل عام وأنتم بخير أعادها الله عليكم أعوام عديدة.
  • إنها سنة هجرية جديدة أقبلت علينا، فيا رب اجعل تلك السنة مليئة بالمحبة والخير لنا ولكافة المسلمين حول ذلك العالم، ربِّي اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا، اللهم ارزقنا جنة بلا حساب، ورؤية بلا حجاب، اللهمَّ اجعلها سنة خير يا رب العالمين.

شاهد أيضاً :- أقوال حزينة عن الحب أجمل كلمات وعبارات حزينة عن الحب 2023

أجمل عبارات التهنئة بالعام الهجري الجديد

حيث يحرص الكثير من المسلمين حول العالم مع قرب حلول دخول العام الهجري الجديد بالحصول على أجمل العبارات والتهاني التي تحمل في طياتها الحب والأمل لعام جديد مقبل علينا، وفي الفقرات التالية سوف نتطرق الى 1كر أجمل عبارات وكلمات التهاني:

  • أسأل الله لكم سنة هجرية عامرة بالراحة والسعادة وخالية من الهموم، اللهم لأحبابي سنة مليئة بالحب والسرور، اكتب لنا ولهم فيها الخير في كل أمورنا ولا ترينا سوء في أهلنا، اللهم لا تبعد عنَّا أحبتنا وأبعد عنا كل أرقٍ وكلّ حزن.
  • اللهمَّ في تلك السنة الجديدة أسألك لكافة المسلمين الخير والرحمة والثبات، اللهم بارك لنا في أعمارنا وأرزاقنا، واجعلنا من الذين غفرت لهم وأعتقت رقابهم من النار خلال تلك السنة يا كريم.
  • سنة هجرية عظيمة وسعيدة، عساها مليئة بالخير والسرور والصحة، تتلقّفكم فيها ألطاف الرحمن، جمّلَ الله أيامكم وأعماركم بكل خير، وبذكر الله، والصلاة على النبي المختار، كلُ عام وأنتم بخير.
  • اللهم مع بداية ذلك العام الهجري الجديد أسألك أن تحقّق لنا فيها الأماني والاحلام، اللهم أنت ربّنا ولا مولى لنا إيّاك ارحم ضعفنا وتجاوز عنّا ما نحن فيه من الجهل، كل عام وأنتم بخير.
  • حيث في تلك السنة العظيمة، نقول: الحمد لله رب العالمين الذي شاء لنا أن نبلغ ذلك العام الهجري الجديد بأحسن حال، ربنا بارك لنا خلال تلك السنة وارحمنا بها برحمتك يا كريم، اللهم نسألك الخير والرحمة والمغفرة.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. حوار بين شخصين عن الدراسة قصير أقوى حوار قصير عن الدراسة 2023
  2. حوار بين شخصين عن الصلاة وحوار بين شخصين عن تارك الصلاة 2023
  3. حوار بين شخصين عن الاحترام أقوى حوار قصير عن الاحترام 2023
  4. حوار بين شخصين عن الوطن قصير حوار قصير عن قيمة الوطن 2023
  5. كلام عن المرأة الجميلة أجمل عبارات عن جمال الروح والقلب 2023
  6. عبارات شكر قصيرة معبرة أجمل عبارات الشكر والتقدير 2023
  7. عبارات تهنئة واتس اب عن رمضان كريم وحالات واتس اب عن رمضان كريم

وإلي هنا زوار موقع مواضيع نكون انتهينا من عرض مقال عبارات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 وكذلك عرضنا لكم أحدث كلمات تهنئة بالسنة الهجرية من خلال قسم عبارات وكلمات وفي إنتظار تعليقاتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content is protected !!
error: Alert: Content is protected !!