يسمح هذا النوع من الشهادات لكل من يمتلكها أن يدخل على سحوبات وجوائز نقدية يقوم المصرف بتحديدها، وفي هذا المقال عبر موقع مواضيع سوف نقوم بتقديم شهادة المليونير من المصرف المتحد 2021 بالتفصيل.

شهادة المليونير من المصرف المتحد 2021

إن المصرف المتحد يقوم بتوفير وتقديم شهادة المليونير بحد أدني قيمته 100 جنيه مصري، وتبلغ الفترة التي تكون فيها هذه الشهادة صالحة للاستخدام 5 سنوات.
ومن الممكن القيام بشراء هذه الشهادة، والتعرف والاطلاع على سعر شهادة المليونير من المصرف المتحد 2021، من الفروع الكثيرة التابعة للمصرف المتحد بكافة محافظات الجمهورية، والتي يصل عددها إلي 65 فرع.
وكما يتم شراء هذه الشهادة دون القيام بدفع أي مصاريف خاصة بالإصدار والاستخراج، ويتم ذلك عن طريق إجراءات سهلة للغاية.
إن من يملك شهادة المليونير من المصرف المتحد يكون بإمكانه أن يدخل في مجموعة من السحوبات التي تصل عددها إلى 32 سحبا، وذلك خلال العام، وذلك علي إجمالي جوائز مالية تقدر بـ4 مليون جنيه مصري.
وكما يتم ايضا السحب علي جوائز نقدية تصل قيمتها إلي 100 ألف جنيه مصري، وذلك في 10 مرات خلال العام، وبالإضافة إلى السحب على جوائز نقدية أخرى تصل قيمتها إلي 50 ألف جنيه مصري، وذلك في 20 مرة خلال العام.
ويتم السحب على الجائزة الكبري التي قام المصرف المتحد بتحديدها وهي المليون جنيه مصري، وذلك خلال السحب في شهر يناير، وشهر يوليو من كل عام.

مميزات شهادة المليونير من المصرف المتحد 2021

قبل أن نتطرق للحديث عن شهادة المليونير من المصرف المتحد 2021 يجب أن نقوم أولا بسرد المميزات والخصائص التي تتسم بها هذه الشهادة الرائعة، ومن أهم هذه المميزات والخصائص ما يلي:

إن أهم ميزة تتسم بها شهادة المليونير، أنها تتوافق مع قواعد الشريعة الإسلامية.
إن هذه الشهادة تكون متوفرة بالنسبة لكل من المواطنين المصريين، وكذلك الأجانب.
يتم إصدار وإستخراج هذه الشهادة بدون دفع مصاريف للإصدار، وكما يتم تجديد هذه البطاقة بصورة تلقائية.
إن هذه الشهادة موجودة ومتوفرة في جميع الفروع الخاصة بالمصرف المتحد التي يبلغ عددهم 65 فرع منتشرين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية.
يكون بالإمكان القيام بتقديم طلب للحصول علي مثل هذه الشهادات عن طريق الموقع الرئيسي والخاص بالمصرف المتحد، ويتم ذلك من “هنا“.
كما يكون أيضا بالإمكان القيام باسترداد هذه الشهادة بعد انقضاء 6 أشهر من التاريخ الذي تم إصدارها فيه.

تفاصيل شهادة المليونير من المصرف المتحد 2021

إن سعر شهادة المليونير من المصرف المتحد 2021 يكون من أهم التفاصيل التي يرغب كل عميل في أن يتعرف ويطلع عليها، بالإضافة إلي التفاصيل الأخرى التي تتعلق بهذه الشهادة، وفي ما يلي أهم هذه التفاصيل:

إن العائد الذي تم تخصيصه لهذه الشهادة يصل إلى 3% كل سنة، ويصل إلي 15% التراكمي، على أن يتم صرف قيمة هذا العائد في نهاية الفترة.
يتم صرف العائد الخاص بشهادة المليونير في تاريخ الاستحقاق، أي بعد أن تنقضي مدة الشهادة.
سعر شهادة المليونير من المصرف المتحد 2021 تم تحديد حد أدني له، وهو 100 جنيه مصري، والمدة التي تم تحديدها أيضا لصلاحية هذه الشهادة تصل إلي 5 سنوات.
يتم السحب على جائزة المليون جنيه وهي الجائزة الكبرى في أشهر يناير ويوليو من كل سنة.
كما يتم السحب الشهري على هذه الشهادة 32 مرة، وذلك على جوائز مالية تصل قيمتها إلى 4 مليون جنيه مصري.
إن عمليات السحب التي تتم على الجوائز الخاصة بشهادة المليونير، تأتي تحت إشراف الدولة المصرية المتمثلة في وزارة التضامن الاجتماعي.
يقوم المصرف المتحد بالإعلان عن الفائزين بهذه الجوائز عن طريق الموقع الرسمي الخاص به، أو عن طريق الخط الساخن، أو عن طريق الصفحات الخاصة به والتي تتواجد على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
كان عدد الفائزين بالجوائز على شهادة المليونير من المصرف المتحد قد بلغ ما يزيد عن 600 عميل، وذلك من كافة محافظات جمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *