You dont have javascript enabled! Please enable it!

أدعية تسخير الزوج لزوجته مجرب 1443 وأجمل آيات تسخير الزوج لزوجته، الدعاء من أجمل الأمور التي يمكن فعلها للوصول الى المراد، وخصوصاً في العلاقة الزوجية، فالعلاقة الزوجية من أرقى العلاقات الإنسانية الاجتماعية، ويجب على المسلم أن يجعل حياته الزوجية مليئة بالمودة والرحمة والأُلفة، وعن طريق الدعاء يطلب الإنسان من الله عز وجل ما يريد، ويتمنى أجمل الأشياء وأفضلها، لذلك سوف نقدم لكم دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح بين الزوجين مكتوب ، آيات تسخير الزوج لزوجته فتابعوا معنا المقال.

أدعية تسخير الزوج لزوجته مجرب 1443

يوجد العديد من الادعية التي يمكن الدعاء بها للإصلاح بين الزوجين، فيحدث بعض المشاكل عادةً بين الزوجين ولا بد أن الدعاء من أفضل طرق وأساليب اصلاح القلوب وزرع المحبة بين الأزواج، ومن ابرز ادعية الإصلاح بين الأزواج:

  • اللهم اقذف الحب في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي عليه الصلاة والسلام، اللهم جملني في عينه واجعله سكنا لي واجعلني سكن له واجعل بيننا مودة ورحمة انك على كل شيء قدير.
  • اللهم قرّب لي زوجي وقرّبني منه، وأبعد الشّيطان وعمله عنّا، ونجّنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن، واجعلنا من الذين يستمعون القول فيتّبعون أحسنه، أولئك الذين هداهم الله، اللهم ازرع المحبة بيني وبين زوجي.
  • اللهم ازرع المحبة بيني وبين زوجي وانزع الغل والحقد من قلبه، واجعله يحبني ويسامحني آمين يا رب العالمين.
  • اللهم وفق بين قلبي وقلب زوجي واجعلنا أيامنا كلها فرحٌ وسرور وسعادة، اللهم اغفر لنا وارحمنا وارزقنا السعادة وابعد عنا كل من يتمنا لنا الشر يا رب العالمين.
  • الله أسعدني انا وزوجي وابعد عنا الشيطان وعمله، وارحمنا يا ارحم الراحمين، اللهم نجّنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم اجعلنا من الذين يستمعون القول فيتّبعون أحسنه، أولئك الذين هداهم الله وأولئك هم المهتدون.

شاهد أيضاً :- أدعية لقضاء الحاجات الصعبة المتعسرة ودعاء قضاء الدين والفرج مكتوب 2022

أدعية تسخير الزوج

لتقوية أواصر المحبة بين الزوج والزوجة وتسخير الزوج للزوجة هناك العديد من الادعية التي يمكن الدعاء بها، ومنها:

  • اللهم ارزقني ود زوجي وحبه وارزقني عطفه وحنانه، اللهم اجعل زوجي كريماً لطيفاً حبيباً لي، واجعل حياتنا هنيئة يا رب العالمين.
  • اللهم اجعل مسكننا هادئاً مطمئناً يا رب العالمين، اللهم ارزقنا المحبة والمودة والرحمة.
  • يا رب أجعل بيني وبين زوجي من المودة افضلها، ومن الرحمة اكثرها، ومن المحبة اعلاها، وجعل حياتنا سعيدة يا رب العالمين.

يمكنك الاطلاع علي :- دعاء الفزع في النوم والقلق وأسباب الفزع في النوم

أجمل آيات تسخير الزوج لزوجته

لقد تعددت الآيات القرآنية في القرآن الكريم التي تتحدث عن تسخير الزوج لزوجته وزرع المحبة والمودة بينهم، وفيما يلي سوف نعرض لكم بعض هذه الآيات:

  • قال تعالى: (وَلَوْ أَنَّهُمْ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَمَثُوبَةٌ مِّنْ عِندِ اللَّـهِ خَيْرٌ لَّوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ).
  • قال تعالى: (أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا هَـٰؤُلَاءِ أَهْدَىٰ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا سَبِيلً).
  • قال تعالى: (الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الْأَرْضَ فِرَاشًا وَالسَّمَاءَ بِنَاءً وَأَنزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَخْرَجَ بِهِ مِنَ الثَّمَرَاتِ رِزْقًا لَّكُمْ).
  • قال تعالى: (حَتّى إِذا جاءَ أَمرُنا وَفارَ التَّنّورُ قُلنَا احمِل فيها مِن كُلٍّ زَوجَينِ اثنَينِ وَأَهلَكَ إِلّا مَن سَبَقَ عَلَيهِ القَولُ وَمَن آمَنَ وَما آمَنَ مَعَهُ إِلّا قَليلٌ).
  • قال تعالى: (وَيا آدَمُ اسكُن أَنتَ وَزَوجُكَ الجَنَّةَ فَكُلا مِن حَيثُ شِئتُما وَلا تَقرَبا هـذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكونا مِنَ الظّالِمينَ).

تعرف أيضاً علي :- دعاء رفع الهم و الحزن 4 أدعية نبوية لرفع الهم و الحزن

ادعية زيادة المحبة بين الزوج والزوجة

الدعاء من اكثر الأمور جدوى في زرع المحبة بين الزوج وزوجته، فعن طريق الدعاء نستطيع ان نطلب من الله عز وجل ما نشاء بدون خجل، ومن الادعية التي تزيد المحبة بين الزوجة والزوج:

  • اللهم يا من جعلت النّار بردًا وسلامًا على إبراهيم؛ اجعلْ غضب زوجي عليّ في كُلّ الأُمُور بردًا وسلامًا، ولا تُذقنا مرارة الفقد، واجعلنا من الرّاشدين.
  • للهم اهدِ زوجي إلى صالح الأعمال، واجعله حانٍ عليّ وعلى أسرتنا، وعلى كُلّ من حوله، واكتُبه عندك من الصّادقين في كلّ أقوالهم وأفعالهم، ولا تُخزه يوم العرض عليك يا كريم.
  • اللهم ازرع بيني وبين زوجي المحبة والرحمة، اللهم ارزقنا السعادة والهناء والسرور.

زوارنا شاهدو أيضا :-

  1. افضل دعاء يوم عرفة مستجاب 1443 وبعض الأعمال المستحبة يوم عرفة
  2. ما حكم البكاء على الميت وما هو فضل تعزية أهل الميت؟
  3. أدعية تريح البال والقلب أفضل دعاء لراحة البال والطمأنينة 2022
  4. أدعية السجود والركوع في الصلاة ودعاء سجود التلاوة حصن المسلم
  5. دعاء صلاة التراويح كامل مكتوب 1443 الدعاء بعد الانتهاء من صلاة التراويح
  6. دعاء الخوف والقلق من شخص وأفضل دعاء الخوف من المجهول

وبذلك نكون قد إنتهينا من مقال أدعية تسخير الزوج لزوجته مجرب 1443 وقمنا أيضا بذكر أجمل آيات تسخير الزوج لزوجته في موقعنا موقع مواضيع فتابعونا للمزيد عبر قسم أدعية وأحاديث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!
error: Alert: Content is protected !!