You dont have javascript enabled! Please enable it!

دعاء الجماعة بين الزوجين للحمل 10 أدعية للحمل بعد الجماع، على المؤمن الصالح أن يعمل بشكل مستمر من أجل رضا الله، وحتى يحقق الله ما يريده المؤمن عليه أن يكون على إيمان عميق وعلى ثقة تامة أن الله قادر على كل شيء وأن الله بيده أن يغير الأقدار من أجل عباده وعليه أن يكون واثقا من رحمة الله التي تسع كل شيء.

دعاء الجماعة بين الزوجين

دعاء الجماعة بين الزوجين للحمل مكتوب، هناك الكثير من الأدعية التي تحقق غاية المؤمن ويكون ذلك من خلال الإيمان بالله والسعي من أجل تحقيق الأفضل، ولا شك أن الله يحب المؤمن الذي يدعوه ويستجب له بعد أن يلمس الإيمان وتتخلل المحبة في قلبه.

دعاء الجماعة بين الزوجين للحمل

دعاء الجماعة بين الزوجين للحمل مكتوب، ان طاعة المؤمن لربه واجبه وعليه أن يثق في كل شيء يحصل معه وعليه عليه أن يكون قريبا من الله بالعمل والجهد المستمر حتى يصل إلى الطريق الحق، طريق الله الذي لا يضل بعدها.

  • اللهم اُرْزُقْنِي صَبِيًّا حَنَانًا مِنْ لَدُنْكَ وَزَكَاة، وَاجْعَلْه رَبّ تَقَيَّأ، وَبَرَأ بِوَالِدَيْه، وَلَا تَجْعَلُهُ جَبَّارًا عِصِيًّا، وَاجْعَلْه اللَّهُمّ يَأْخُذ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ، وَآتِه اللَّهُمّ الْحُكْمِ صَبِيًّا.
  • اللهم إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِك الطَّاهِر الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الْأَحَب إلَيْك، الَّذِي إذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْت. وَإِذَا سُئِلْت بِه أَعْطَيْت. وَإِذَا استرحمت بِه رَحِمْت. وَإِذَا استفرجت بِه فُرِجَت أَن ترزقنى الذُّرِّيَّةُ الصَّالِحَةُ اللَّهُمَّ إنِّي أَدْعُوك اللَّه وَأَدْعُوك الرَّحْمَن.

شاهد أيضاً :- أدعية لقضاء الحاجات الصعبة المتعسرة ودعاء قضاء الدين والفرج مكتوب 2022

أدعية للحمل بعد الجماع

دعاء الجماعة بين الزوجين للحمل مكتوب، على المؤمن أن يكون قريبا من الله، وألا يقنط المؤمن من الله، يكون ذلك من خلال الدعاء والعمل الصالح المستمر الذي يساهم بشكل فعال في تحقيق الأفضل ولا يكون ذلك إلا بالعمل المجتهد والاصرار على عبادة الله.

  • اللَّهُمَّ يَا فَعَّالٌ لِمَا تُرِيدُ يَا مُجِيبَ دَعْوَة الْمُضْطَرَّ إذَا دَعَاك يَأْمَن تَقُول لِلشَّيْء كُنْ فَيَكُونُ اللَّهُمَّ يَا ذَا الْعَرْشِ الْعَظِيمِ.
  • دعاء الْجِمَاعِ بَيْنَ الزَّوْجَيْنِ لِلْحَمْل، يَا قَوِيٌّ يَا رَحْمَنَ يَا قَادِرٌ عَلَى كُلِّ شَيِّ أَنْتَ الْقَادِرُ وَحْدَك وَالْأَطِبَّاء لَا يَقْدِرُونَ أَنْت الْعَالِم سُبْحَانَك وَغَيْرُك لَا يَعْلَمُ تَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ اللَّهُمّ أَرَّقَنِي وَارْزُق أخواتي الْمُسْلِمَات الذُّرِّيَّةُ الصَّالِحَةُ اللَّهُمّ أَقَرّ أَعْيُنِهِم بِالْحَمْل خِلَال هَذَا الشَّهْرِ.
  • اللهم إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِك الْأَعْظَم ورضواك الْأَكْبَر , اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِك الطَّاهِر الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الْأَحَب إلَيْك الَّذِي إذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْت وَإِذَا سُئِلْت بِه أَعْطَيْت وَإِذَا استرحمت بِه رَحِمْت وَإِذَا استفرجت بِه فُرِجَت إنْ تَيَسَّرَ أَمَرَنَا اللَّهُمّ آمِين اللَّهُمّ آمِين اللَّهُمّ آمِين..

تعرف أيضاً علي :- دعاء رفع الهم و الحزن 4 أدعية نبوية لرفع الهم و الحزن

دعاء مجامعة الزوجة

دعاء الجماعة بين الزوجين للحمل مكتوب، على المؤمن الصالح أن يكون قريبا من الله ويكون ذلك من خلال الدعاء والعمل بجهد من أجل الوصول إلى مستوى من اليقين أن الله سوف يستجيب له الدعاء، ويكون ذلك بالعمل المستمر والسعي من أجل تحقيق الأفضل.

  • اللهم أَنْت رَبِّى لَا إلَهَ إلَّا أَنْتَ خلقتنى وَأَنَا عَبْدُك وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدَكَ مَا اسْتَطَعْت أَعُوذُ بِك مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْت وَأَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَى وَأَبُوءُ لَكَ بذنبى أَنَّهُ لَا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلَّا أَنْتَ يَارَبّ لَا تذرنى فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِين رَبِّى هَب لِى مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّة طَيِّبَة إِنَّك سَمِيعٌ الدُّعَاءَ اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِك مِنْ الْعَجْزِ وَالْكَسَلِ وَالْجُبْنِ وَالْبُخْلِ وَالْهَرَم وَعَذَابِ الْقَبْرِ اللَّهُمَّ آتِ نَفْسِى تَقْوَاهَا زكها أَنْتَ خَيْرُ مِنْ زَكَّاهَا إِنَّك وَلِيُّهَا وَمَوْلاهَا اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِك مِنْ عَلِمَ لَا يَنْفَعُ وَمِنْ قَلْبٍ لَا يَخْشَعُ وَمِنْ نَفْسٍ لَا تَشْبَعُ وَمِنْ دَعْوَةٍ لَا يُسْتَجَابُ لَهَا يَارَبّ أَسْأَلُك الذُّرِّيَّةُ الصَّالِحَةُ يَارَبّ أَسْأَلُك الذُّرِّيَّةُ الصَّالِحَةُ، اللَّهُمَّ اُرْزُقْنِي وَلَدًا وَاجْعَلْه تَقَيَّأ ذَكِيًّا لَيْسَ فِي خَلْقِهِ زِيَادَةٍ وَلَا نُقْصَانٍ وَاجْعَل ‏عاقبته إلَى خَيْرٍ سُبْحَانَكَ لَا إلَهَ إلَّا أَنْتَ أَنِّي كُنْتُ مِنْ الظَّالِمِينَ سُبْحَانَ اللَّهِ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ وَلَا إلَهَ إلَّا اللَّهُ وَاَللَّهُ أكبر يَا مَنْ أَمْرِهِ بَيْنَ الْكَافِ وَالنُّون وَإِذَا أَرَادَ شَيْئًا قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ اُرْزُقْنِي بذرية ‏صالحة طَيِّبَة تَقَرُّ بِهَا الْعُيُون.

دعاء الجماعة بين الزوجين للحمل مكتوب، على الإنسان أن يسعى من أجل تقديم الأفضل من أجل أن يبارك الله، ويكون ذلك بالعمل الصالح، إن الله يحب العبد الصالح الذي يدعوه والذي يكون لحوح في الدعاء من أجل أن يستجيب له.

زوارنا شاهدو أيضا :-

  1. افضل دعاء يوم عرفة مستجاب 1443 وبعض الأعمال المستحبة يوم عرفة
  2. ما حكم البكاء على الميت وما هو فضل تعزية أهل الميت؟
  3. أدعية تريح البال والقلب أفضل دعاء لراحة البال والطمأنينة 2022
  4. أدعية السجود والركوع في الصلاة ودعاء سجود التلاوة حصن المسلم
  5. دعاء صلاة التراويح كامل مكتوب 1443 الدعاء بعد الانتهاء من صلاة التراويح
  6. دعاء الخوف والقلق من شخص وأفضل دعاء الخوف من المجهول

والان قد وصلنا الى نهاية مقال دعاء الجماعة بين الزوجين للحمل وطرحنا لكم أيضا أدعية للحمل بعد الجماع من خلال موقع مواضيع وللمزيد يمكنك مشاهدة قسم أدعية وأحاديث وفي إنتظار تعليقاتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!
error: Alert: Content is protected !!