You dont have javascript enabled! Please enable it!

دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير ودعاء ختم القرآن محمد جبريل 2022، من الجميل على الإنسان أن يدعو لله تعالى عند ختام قراءة القرآن الكريم الذي له أهمية عند المسلمين الذين يهتمون بقراءة القرآن الكريم المطلوب من كل مسلم أن يقوم بها لأن كلام الله تعالى، حيث أن الإنسان بحاجة لأن يدعو لله تعالى في هذه الأيام المباركة التي لها أثر في حياة كل مسلم يريد أن يدعو لله تعالى بطلب الرحمة والمغفرة من الله تعالى، فالإنسان بحاجة لأن يطلب من الله تعالى الذي يعطي المسلك الخيرات بشكل دائم من ألج مساندته وتقديم له الدعم المالي والمعنوي الذي يساعده في الحصول على السكينة والخشوع ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم دعاء ختم القران مكتوب للشعراوي مكتوب.

دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير

يمر الإنسان بتجارب جميلة ومهمة في حياته تجعله يتقرب من الله عز وجل من أجل الحديث عن هذه القرآن الكريم أعظم الكتب السماوية المستخدمة عند المسلمين في الوقت الحالي، حيث أن نزول القرآن الكريم جاء رحمة بالناس من أجل إخراجهم من الحالة الظلماء التي يعيشها المسلمين، فالمسلم يريد أن يكون بقرب الله فكل شخص يقوم بقراءة القرآن الكريم يريد أن يقرأ دعاء ختم القرآن المطلوب من كل مسلم القيام به.

  • اللَّهُمَّ يارب ارْحَمْنِي بالقُرْءَانِ وَاجْعَلهُ لِي إِمَاماً وَنُوراً وَهُدًى وَرَحْمَةً.
  • اللَّهُمَّ يارب أَحْسِنْ عَاقِبَتَنَا فِي الأُمُورِ كُلِّهَا، وَأجِرْنَا مِنْ خِزْيِ الدُّنْيَا وَعَذَابِ الآخِرَةِ.
  • اللَّهُمَّ يارب إِنِّي أَسْأَلُكَ عِيشَةً هَنِيَّةً وَمِيتَةً سَوِيَّةً وَمَرَدًّا غَيْرَ مُخْزٍ وَلاَ فَاضِحٍ.
  • ويارب اجْعَلْ ثَأْرَنَا عَلَى مَنْ ظَلَمَنَا وَانْصُرْنَا عَلَى مَنْ عَادَانَا وَلاَ تجْعَلْ مُصِيبَتَنَا فِي دِينِنَا وَلاَ تَجْعَلِ الدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّنَا وَلَا مَبْلَغَ عِلْمِنَا وَلاَ تُسَلِّطْ عَلَيْنَا مَنْ لَا يَرْحَمُنَا.

شاهد أيضاً :- دعاء عرفة للزواج مستجاب 1443 أفضل الادعية لتيسير الزواج مكتوبة

دعاء ختم القران مكتوب محمد جبريل

قرب الله تعالى بقراءة القرآن الكريم من أهم الأعمال الدينية التي يقوم بها المسلم من أجل التقرب من الله تعالى والخضوع لأمره، لذلك فأن المسلم بحاجة لأن يتقرب من الله تعالى حتى يأخذ من رحمة الله تعالى علينا التي تزيد كلما اقتربنا منه بالعمل والطاعة، لا سيما بأن الإنسان الذي يقرأ القرآن الكريم فهو شخص يحصل على رحمة الله تعالى الذي يعطينا الحياة الجميلة التي يزودها العطاء، قراءتنا إلى دعاء ختم القرآن الكريم من أجمل أعمال الطاعة التي يمكن للمسلم القيام بها.

  • اللَّهُمَّ اهْدِنَا فِيمَنْ هَدَيْتَ.
  • اللَّهُمّ يَارَبّ اهْدِنَا فِيمَنْ هَدَيْتَ وَعَافِنَا فِيمَنْ عَافَيْت، وَتَوَلَّنَا فِيمَنْ تَوَلَّيْتَ، وَبَارِكْ لَنَا فِيمَا أَعْطَيْتَ وَقِنَا وَاصْرِفْ عَنَّا شَرَّ مَا قَضَيْت.
  • فَإِنَّك تَقْضِي بِالْحَقِّ وَلَا يُقْضَى عَلَيْك وَأَنَّهُ لَا يذِلُّ مَنْ وَالَيْتَ وَلَا يعِزُّ مَنْ عَادَيْت، تَبَارَكْتَ رَبَّنَا وَتَعَالَيْت فَلَكَ الْحَمْدُ يَا اللَّهُ عَلَى مَا قَضَيْتَ وَلَكَ الشُّكْرُ يَا اللَّهُ عَلَى مَا أَنْعَمْتُ بِهِ وأوليت.
  • نَسْتَغْفِرُك اللَّهُمّ يَارَبّ مِنْ كُلِّ ذَنْبٍ وخَطِيئَةٍ وَنَتُوبُ إلَيْك ، وَنُؤْمِنُ بِك وَنَتَوَكَّلُ عَلَيْك، أَنْت الْغَنِيّ وَنَحْن الْفُقَرَاءِ إِلَيْكَ، أَنْت الْقَوِيّ وَنَحْن الضُّعَفَاء إلَيْك.
  • اللَّهُمّ يَارَبّ يَا وَأَصْل الْمُنْقَطِعِين أَوْصَلَنَا إلَيْك.
  • اللَّهُمّ يَارَبّ هَبْ لَنَا مِنْكَ عملاً صالحاً يَقْرَبْنَا إلَيْك.
  • اللَّهُمّ يَارَبّ اسْتُرْنَا فَوْقَ الْأَرْضِ وَتَحْتَ الْأَرْضِ وَيَوْم الْعَرْضِ عَلَيْكَ.
  • اللَّهُمّ يَارَبّ أَحْسَن وُقُوفِنَا بَيْنَ يَدَيْكَ. اللَّهُمَّ لَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْعَرْضِ عَلَيْكَ.

دعاء ختم القران مكتوب للسديس

أصبح المسلم يهتم بقراءة دعاء ختم القرآن الكريم في كل فترة زمنية ينتهي منها من قراءة القرآن الكريم النعمة الأهم عند المسلمين، حيث أن الشخص القارئ للقرآن الكريم يرزقه الله عز وجل بنعمة جميلة لا يمكن تخيل الفائدة التي يمكن أن يحصل عليها مقابل هذا العمل الرائع التي يزودنا بالأجر من الله مقابل هذا العمل الصالح، لذلك تجد كل مسلم ينتهي من قراءة القرآن الكريم يردد دعاء ختم القران حتى يتمكن من الحصول على الراحة والسكينة بتام هذا الكتاب العظيم والمبارك.

  • اللَّهُمّ يَارَبّ ارْحَمْنِي بالقرءان وَاجْعَلْهُ لِي إمَامًا وَنُورًا وَهُدًى وَرَحْمَةٌ، اللَّهُمّ ذَكَرَنِي مِنْهُ مَا نَسِيتَ وَعَلَّمَنِي مِنْهُ مَا جَهِلْت وَارْزُقْنِي تِلَاوَتِه آنَاءَ اللَّيْلِ وَأَطْرَافَ النَّهَارِ، وَاجْعَلْهُ لِي حُجَّةٌ يَارَبّ الْعَالَمِين .
  • اللَّهُمّ يَارَبّ أَصْلِحْ لِي دِينِي الَّذِي هُوَ عِصْمَة امْرِئ، وَأَصْلِحْ لِي دُنْيَاي الَّتِي فِيهَا مَعَاشِي، وَأَصْلِحْ لِي آخِرَتِي الَّتِي فِيهَا مَعَادِي، وَاجْعَل الْحَيَاة زِيَادَة لِي فِي كُلِّ خَيْرٍ، وَاجْعَل الْمَوْتِ رَاحَةٌ لِي مِنْ كُلِّ شَرٍّ.
  • اللَّهُمّ يَارَبّ اجْعَل خَيْرٌ عُمْرِي آخِرِه وَخَيْر عَمَلِي خواتمه، وَخَيْر أَيَّامِي يَوْمَ أَلْقَاكَ فِيه.
  • اللَّهُمّ يَارَبّ إِنِّي أَسْأَلُكَ عَيْشُه هُنَيَّة وَمَيْتَة سَوِيَّة ومردا غَيْر مخز وَلَا فَاضِحٌ.
  • اللَّهُمّ يَارَبّ إِنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَ الْمَسْأَلَة وَخَيْر الدُّعَاء، وَخَيْر النَّجَاح وَخَيْر الْعِلْم وَخَيْر الْعَمَل وَخَيْر الثَّوَاب وَخَيْر الْحَيَاة وَخَيْر الْمَمَات وثبتني وَثَقُل موازيني وَحَقَّق إِيمانِي.
  • اللَّهُمّ يَارَبّ إِنِّي أَسْأَلُكَ مُوجِبَاتِ رَحْمَتِك، وَعَزَائِمَ مَغْفِرَتِك وَالسَّلَامَةُ مِنْ كُلِّ إثْمٍ وَالْغَنِيمَةَ مِنْ كُلِّ بُرٍّ وَالْفَوْز بِالْجَنَّة وَالنَّجَاةَ مِنْ النَّارِ، اللَّهُمَّ أَحْسِنْ عَاقِبَتَنَا فِي الْأُمُورِ كُلِّهَا ، وَأَجِرْنَا مِنْ خِزْيِ الدُّنْيَا وَعَذَابِ الآخِرَةِ .
  • اللَّهُمّ يَارَبّ أَقْسَم لَنَا مِنْ خَشْيَتِكَ ماتحول بِه بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعْصِيَتِك ، وَمَن طَاعَتِك ماتبلغنا بِهَا جَنَّتِك ، وَمِنْ الْيَقِينِ ماتهون بِهِ عَلَيْنَا مَصَائِبُ الدُّنْيَا ، وَمَتّعْنَا بِأَسْمَاعِنَا وأبصارنا ، وقوتنا ماأحييتنا، وَاجْعَلْهُ الْوَارِثَ مِنَّا وَاجْعَل ثَأْرَنَا عَلَى مَنْ ظَلَمَنَا، وَانْصُرْنَا عَلَى مَنْ عَادَانَا وَلَا تَجْعَلْ مُصِيبَتَنَا فِي دِينِنَا وَلَا تَجْعَلْ الدُّنْيَا أَكْبَر همنا وَلَا مَبْلَغ عَلِمْنَا وَلَا تَسَلَّط عَلَيْنَا مِنْ لَا يَرْحَمُنَا.

دعاء ختم القران مكتوب

كل الاهتمام يكمن عند المسلم بعد تلاوة قراءة القرآن الكريم بشكل كامل بما يمنح فرصة من أجل الحصول على الراحة في الحياة، لذلك فأن الإنسان بحاجة دعاء ختم القران حتى يتمكن من قراءة هذا الدعاء الذي له أثر في حياة الإنسان الذي يحب أن يتقرب من الله تعالى في كل عمل صالح يمكنه من طلب الرحمة والسعادة التي تعود عليه بالفائدة والسعادة في الحياة.

  • اللهم يارب تقبل صلاتنا. اللهم تقبل صيامنا. اللهم تقبل قيامنا. اللهم تقبل ركوعنا. اللهم تقبل سجودنا. اللهم اجعلنا من عتقاء شهر رمضان.
  • اللهم يارب أجرنا من النار. اللهم أجرنا من خزي النار. اللهم أجرنا من كل عمل يقربنا من النار. اللهم أدخلنا الجنة مع الأبرار، برحمتك يا عزيز يا غفار.
  • اللهم يارب اجعلنا يا مولانا في شهرنا هذا، وفي يومنا هذا، وفي ليلتنا هذه، من عتقائك من النار، واجعلنا من المقبولين الفائزين، برحمتك يا أرحم الراحمين. برحمتك يا الله.

دعاء ختم القران طويل مكتوب

كل المسلمين في شهر رمضان يخصصون أنفسهم من أجل قراءة وتلاوة أعظم كلام في الأرض كتاب الرحمان المصحف الشريف وتخصيص أجزاء من أجل قراءة في هذا اليوم العظيم، لذلك فأن أغلب المسلمين يضعون برنامج من أجل الانتهاء في اليوم 30 من قراءة القرآن حتى يتمكن بعدها مباشر من قراءة دعاء ختام القران وهذا حتى يتمكن من الحصول على الراحة في الحياة والطمأنينة.

  • اللَّهُمَّ يارب إِنِّي أَسْأَلُكَ عِيشَةً هَنِيَّةً وَمِيتَةً سَوِيَّةً وَمَرَدًّا غَيْرَ مُخْزٍ وَلاَ فَاضِحٍ.
  • اللَّهُمَّ يارب لَا تَدَعْ لَنَا ذَنْبًا إِلَّا غَفَرْتَهُ وَلَا هَمَّا إِلَّا فَرَّجْتَهُ وَلَا دَيْنًا إِلَّا قَضَيْتَهُ وَلَا حَاجَةً مِنْ حَوَائِجِ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ إِلَّا قَضَيْتَهَا يَاأَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.
  • اللَّهُمَّ يارب أَحْسِنْ عَاقِبَتَنَا فِي الأُمُورِ كُلِّهَا، وَأجِرْنَا مِنْ خِزْيِ الدُّنْيَا وَعَذَابِ الآخِرَةِ.
  • اللَّهُمَّ يارب ذَكِّرْنِي مِنْهُ مَانَسِيتُ وَعَلِّمْنِي مِنْهُ مَاجَهِلْتُ وَارْزُقْنِي تِلاَوَتَهُ آنَاءَ اللَّيْلِ وَأَطْرَافَ النَّهَارِ وَاجْعَلْهُ لِي حُجَّةً يَارَبَّ العَالَمِينَ.
  • اللَّهُمَّ يارب اجْعَلْ خَيْرَ عُمْرِي آخِرَهُ وَخَيْرَ عَمَلِي خَوَاتِمَهُ وَخَيْرَ أَيَّامِي يَوْمَ أَلْقَاكَ فِيهِ.
  • اللَّهُمَّ يارب أَصْلِحْ لِي دِينِي الَّذِي هُوَ عِصْمَةُ أَمْرِي، وَأَصْلِحْ لِي دُنْيَايَ الَّتِي فِيهَا مَعَاشِي، وَأَصْلِحْ لِي آخِرَتِي الَّتِي فِيهَا مَعَادِي، وَاجْعَلِ الحَيَاةَ زِيَادَةً لِي فِي كُلِّ خَيْرٍ وَاجْعَلِ المَوْتَ رَاحَةً لِي مِنْ كُلِّ شَرٍّ.

تعرف علي :- دعاء ليلة الجمعة قصير جدا 2022 أجمل دعاء ليلة الجمعة قصير

دعاء ختم القرآن لابن تيمية مكتوب

يهتم المسلم الصالح في تكريس نفسه في خدمة الله تعالى وتعظيم كتابه الكريم الذي أخرجنا من الظلمات إلى النور حتى نتمكن من الحصول على الراحة والسعادة في الحياة، لذلك تجد التجدد في حياة العبد تجاه ربه مبنية على العمل الذي يقدمه لله تعالى فأن عمل قراءة القرآن من أهم الأعمال التي يقوم بها المسلم من أجل قرب الله تعالى وطلب الرحمة بعد قراءة الكتاب وإرفاقه بدعاء ختام القرآن حتى يحصل على الأجر والثواب مضاعف.

  • اللَّهُمَّ يارب لَكَ الْحَمْدُ عَلَى مَا أَنْعَمْتُ بِهِ عَلَيْنَا مِنْ نِعَمِكَ الْعَظِيمَة و آلَائِك الْجَسِيمَة، حَيْثُ أُنْزِلَتْ عَلَيْنَا خَيْرٌ كُتُبِك وَأُرْسِلَت إلَيْنَا أَفْضَلَ رُسُلِك، وَشُرِعَت لَنَا أَفْضَل شَرَائِعَ دِينِكَ ، وجعلتنا مِنْ خَيْرٍ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ ، وهديتنا لمعالم دِينِك الَّذِى ارْتَضَيْتُه لِنَفْسِك الَّذِى بِنِيَّتِهِ عَلَى خَمْسٍ شَهَادَةِ أَنْ لَا إلَهَ إلَّا اللَّهُ وَأَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللَّهِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ وَصِيَامِ رَمَضَانَ وَحَجُّ الْبَيْتِ الْحَرَامِ وَلَك الْحَمْدُ عَلَى مَا يَسْرَتِه مِنْ صِيَامٍ شَهْرٍ رَمَضَانَ وَقِيَامِه، وَتِلَاوَة كِتَابِك الْعَزِيز الَّذِى لاَ يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفَهُ، تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ.
  • اللَّهُمَّ يارب لَكَ الْحَمْدُ كَمَا هَدَيْتَنَا لِلْإِسْلَام وعلمتنا الْحِكْمَة وَالْقُرْآن.
  • اللَّهُمَّ يارب إنَّا عَبِيدُك بَنُو عَبِيدُك، بَنُو إمَائِك نَوَاصِينَا بِيَدِك، مَاض فِينَا حُكْمِك عَدْل فِينَا قَضَاؤُك، نَسْأَلُك اللَّهُمّ بِكُلِّ اسْمٍ هُوَ لَك سُمِّيَتْ بِهِ نَفْسِك أَو أَنْزَلْتَه فِى كِتَابِك، أَو عَلِمْته أَحَدًا مِنْ خَلْقِكَ، أَو اسْتَأْثَرْتَ بِهِ فِى عِلْمِ الْغَيْبِ عِنْدَكَ، أَنْ تُجْعَلَ الْقُرْآنِ الْعَظِيمِ رَبِيع قُلُوبِنَا وَنَوَّر صُدُورَنَا وَجَلَاء أحزاننا وَذَهَاب هُمُومَنَا وغمومنا.
  • اللَّهُمّ يارب ارْحَمْنَا بِالْقُرْآن الْعَظِيم وَاجْعَلْه لَنَا إِمَامًا وَنُورًا وَرَحْمَة.
  • اللَّهُمّ يارب ذَكَرْنَا مِنْهُ مَا نَسِينَا، وَعَلِمْنَا مِنْهُ مَا جَهِلْنَا ، وَارْزُقْنَا تِلَاوَتِه آنَاءَ اللَّيْلِ وَأَطْرَافَ النَّهَارِ عَلَى الْوَجْهِ الَّذِى يُرْضِيكَ عَنَّا، اللَّهُمَّ اجْعَلْنَا مِمَّا يَحِلُّ حَلَالِه وَيَحْرُم حَرَامَه ، وَيَعْمَل بِمُحْكَمِه، وَيُؤَمِّن بِمُتَشَابِهِه ، وَيَتْلُوه حَقَّ تِلاوَتِهِ.
  • اللَّهُمَّ يارب اجْعَلْنَا مِمَّنْ يُقِيم حُدُودِه، وَلَا تَجْعَلْنَا مِمَّن يُقِيم حُرُوفِه وَيَضِيع حُقُوقِه.
  • اللَّهُمَّ يارب اجْعَلْنَا مِمَّنْ اتَّبَعَ الْقُرْآنَ فَقَادَه إِلَى رِضْوَانِكَ وَجَنَّاتِك وَلَا تَجْعَلْنَا مِمَّن تناساه فزجه فِى النَّارِ عَلَى قَفَاهُ وَاجْعَلْنَا مِنَ أَهْلِ الْقُرْآنِ الَّذِينَ هُمْ أَهْلُك وخاصتك يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ .

دعاء ختم القران مكتوب لماهر المعيقلي

أغلب شيوخ المسلمين اهتموا بقراءة دعاء ختام القرآن الكريم وهذا حتى يتمكن المسلم من أن يحصل على المنفعة التي تقدم له الراحة في الحياة، لذلك تجد حاجة المسلم متجددة وتدعو نحو العمل الصالح الذي يساعد الفرد في الحصول على السعادة في الحياة والتمكن من معرفة رضا الله تعالى عنه بما يقوم به.

  • اُرْزُقْنَا تِلَاوَتِه آنَاءَ اللَّيْلِ وَ أَطْرَافَ النَّهَارِ عَلَى الْوَجْهِ الَّذِي يُرْضِيكَ عَنَّا .
  • اللَّهُمَّ يارب اجْعَلْهُ حُجَّةٌ لَنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ بَيْنَ يَدَيْكَ بِرَحْمَتِكَ يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ .
  • اللَّهُمّ يارب وَفْق إمَامِنَا بِتَوْفِيقِك وَأَيَّدَه بتأيدك اللَّهُمَّ ارْزُقْهُ الْبِطَانَة الصَّالِحَة الطَّيِّبَة الْمُبَارَكَة الَّتِي تَدُلُّهُ عَلَى الْخَيْرِ وَتَعَيُّنُه عَلَيْه .
  • اللَّهُمّ يارب وَفَّقَه ونائبيه لِمَا تُحِبُّ وَتَرْضَى وَخُذ بناصيتهم لِلْبَرّ وَالتَّقْوَى .
  • اللَّهُمَّ يارب أَعِزَّ الْإِسْلَامَ وَالْمُسْلِمِينَ وَأَذَل الشِّرْك وَالْمُشْرِكِين ودمر أَعْدَاءَك أَعْدَاء الْمِلَّةِ وَالدِّينِ .
  • اللَّهُمّ يارب اُنْصُر إخْوَانِنَا الْمُسْلِمِينَ الْمُسْتَضْعَفِين فِي كُلِّ مَكَان .
  • اللَّهُمَّ يارب إِنَّهُمْ ضِعَاف فقوهم ومظلومون فَأَنْتَصِر لَهُم وَجِيَاع فَأَطْعَمَهُم وحفاة فَاكْسُهُم .
  • اللَّهُمَّ يارب مُنَزِّلَ الْكِتَابِ وَمُجْرِي السَّحَاب وهازم الْأَحْزَاب اهْزِم الْيَهُود الْغَاصِبَيْن الْمُعْتَدِين .
  • اللَّهُمّ يارب أَرِنَا فِيهِم عَجَائِب قُدْرَتِك اللّهُمّ اجْعَلْهُمْ عِبْرَة لِلْمُعْتَبِرِين .
  • رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ وَتُبْ عَلَيْنَا إِنَّكَ أَنْتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ .
  • اللَّهُمَّ يارب صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارَكَ وَأَنْعَم عَلَى عَبْدِك وَرَسُولُكَ مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وَأَصْحَابِهِ وَالتَّابِعِينَ . .

يمكنك مشاهدة :- أجمل دعاء عرفة للميت مكتوب 1443 دعاء للميت مؤثر جدا

أفضل دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير

تزايد اهتمام الفرد في الحصول على دعاء ختم القران حتى يحصل على الأجر المضاعف من الله عز وجل الذي يمنح كل مسلم فرصة من أجل الحصول على الثواب مقابل هذه الأعمال الدينية المهمة، فكل مسلم يرى بأن أهم الأعمال بعد قراءة القرآن الكريم اتباعها بقراءة بعض الأدعية الدينية الموجودة في السنة التي يمكن أن تعطي للمسلم الأجر المضاعف مقابل هذا العمل.

  • اللَّهُمَّ يارب إِنِّي أَسْأَلُكَ مُوجِبَاتِ رَحْمَتِكَ وَعَزَائِمِ مَغْفِرَتِكَ وَالسَّلاَمَةَ مِنْ كُلِّ إِثْمٍ وَالغَنِيمَةَ مِنْ كُلِّ بِرٍّ وَالفَوْزَ بِالجَنَّةِ وَالنَّجَاةَ مِنَ النَّارِ.
  • اللَّهُمَّ يارب اجْعَلْ خَيْرَ عُمْرِي آخِرَهُ وَخَيْرَ عَمَلِي خَوَاتِمَهُ وَخَيْرَ أَيَّامِي يَوْمَ أَلْقَاكَ فِيهِ.
  • اللَّهُمَّ يارب لَا تَدَعْ لَنَا ذَنْبًا إِلَّا غَفَرْتَهُ وَلَا هَمَّا إِلَّا فَرَّجْتَهُ وَلَا دَيْنًا إِلَّا قَضَيْتَهُ وَلَا حَاجَةً مِنْ حَوَائِجِ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ إِلَّا قَضَيْتَهَا يَاأَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.
  • اللَّهُمَّ يارب ذَكِّرْنِي مِنْهُ مَانَسِيتُ وَعَلِّمْنِي مِنْهُ مَاجَهِلْتُ وَارْزُقْنِي تِلاَوَتَهُ آنَاءَ اللَّيْلِ وَأَطْرَافَ النَّهَارِ وَاجْعَلْهُ لِي حُجَّةً يَارَبَّ العَالَمِينَ.
  • اللَّهُمَّ يارب اقْسِمْ لَنَا مِنْ خَشْيَتِكَ مَاتَحُولُ بِهِ بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعْصِيَتِكَ وَمِنْ طَاعَتِكَ مَاتُبَلِّغُنَا بِهَا جَنَّتَكَ وَمِنَ اليَقِينِ مَاتُهَوِّنُ بِهِ عَلَيْنَا مَصَائِبَ الدُّنْيَا وَمَتِّعْنَا بِأَسْمَاعِنَا وَأَبْصَارِنَا وَقُوَّتِنَا مَاأَحْيَيْتَنَا وَاجْعَلْهُ الوَارِثَ مِنَّا وَاجْعَلْ ثَأْرَنَا عَلَى مَنْ ظَلَمَنَا وَانْصُرْنَا عَلَى مَنْ عَادَانَا وَلاَ تجْعَلْ مُصِيبَتَنَا فِي دِينِنَا وَلاَ تَجْعَلِ الدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّنَا وَلَا مَبْلَغَ عِلْمِنَا وَلاَ تُسَلِّطْ عَلَيْنَا مَنْ لَا يَرْحَمُنَا.
  • رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ وَصَلَّى اللهُ عَلَى سَيِّدِنَا وَنَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وَأَصْحَابِهِ الأَخْيَارِ وَسَلَّمَ تَسْلِيمًا كَثِيراً.

في نهاية مقالنا عن دعاء ختم القران مكتوب للشعراوي مكتوب التي يبحث عنها كل المواطنين الذين يريدون الحصول على الأجر والثواب الذي يمكنه في نيل الرحمة والأجر من الله تعالى على هذا العمل الصالح.

مقالات قد تعجبك :-

  1. دعاء يوم عرفة لغير الحاج من القرآن الكريم والسنة النبوية 1443 وافضل وقت للدعاء
  2. أدعية يوم عرفة مكتوبة مستجابة 1443 أفضل دعاء يوم عرفة مكتوب مستجاب
  3. دعاء الزواج من شخص معين مع ذكر اسمه أفضل الأدعية لتيسير الزواج
  4. دعاء عشر ذي الحجة قصير 1443 ادعية عن ذي الحجة مستجابة
  5. عبارات تعزية مؤثرة عظم الله اجركم كلمات مواسات وتعزية 2022
  6. دعاء الرزق بالعمل والمال مكتوب 1443 أفضل دعاء الرزق وتيسير الأمور

وها نحن قد وصلنا إلى نهاية مقال دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير وأيضا طرحنا لكم دعاء ختم القرآن محمد جبريل 2022 على موقع مواضيع ونتمنى ان نكون قد أفدناكم ويمكنكم تصفح المزيد من خلال قسم أدعية وأحاديث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!
error: Alert: Content is protected !!