You dont have javascript enabled! Please enable it!

طريقة عمل النوتيلا بالحليب للتسمين وزيادة الوزن حيث تعد النوتيلا مع الحليب للتسمين هي أحد الوصفات المجربة التي تعمل على زيادة الوزن بشكل ملحوظ نتعرف معا على طريقة تحضيرها بالإضافة إلى فوائد النوتيلا للتسمين ونصائح لزيادة الوزن علي موقع مواضيع.

طريقة عمل النوتيلا مع الحليب للتسمين

النوتيلا هي عبارة عن كاكاو محلى بالبندق يستهلك بشكل شائع في وجبات الإفطار والحلويات في جميع أنحاء العالم ، وتحتوي النوتيلا على السكر وزيت النخيل والبندق والكاكاو ومسحوق الحليب والليسيثين والفانيليا الاصطناعي ، وهي غنية بالسعرات الحرارية والسكر والدهون وتزيد قدرتها على التسمين عند إضافة الحليب لها حيث أن يعتبر هذا شراب سريع التحضير وظائف طعمه حلو و يساعد على زيادة الوزن و ينصح بغلي كوب من الحليب ، واضافة ثلاث معالق كبيرة من شوكولا انه ثقيل ثم يتم تناوله ثلاث مرات يوميا .

النوتيلا لزيادة الوزن

-يتم عمل العديد من الوصفات والخلطات الرائعة التي يتم وضع فيها النوتيلا ذات الطعم اللذيذ، وهي تساعد كثيراً في تسمين الجسم بشكل كامل والتخلص نهائياً من مشكلة النحافة وهذه الأشياء تعمل على تخليص المرأة والرجل من النحافة التي تؤثر كثيراً على الشكل العام.
-من الممكن تناول تشيز كيك النوتيلا لأنها من ألذ الوصفات الرائعة التي تساعد في زيادة الوزن، ويتم تناولها بشكل مستمر وهي من أكثر الأشياء والأكلات ذات الطعم الشهي والتي تعمل على التسمين بشكل سريع والتخلص من النحافة وهي ذات مواد سهلة وسريعة التحضير بشكل مستمر.
-تناول البندق مع شوكولاتة النوتيلا من أكثر الوصفات الرائعة التي تساعد كثيراً في زيادة الوزن، وهي يتم وضعها في العديد من الوصفات الرائعة والمميزة ومنها النوتيلا بعجينة الباف باستري ومعها البندق المحمص فهي من الأكلات الرائعة التي تعمل على زيادة الوزن والتسمين.
-عمل خلطه النوتيلا للتسمين وهي تكون بمزج شوكولاتة النوتيلا مع زبدة الفستق مع الحلاوة الطحينة مع الحليب، ويتم ترك هذا المزيج جيداً ووضعه في الثلاجة وتناول حوالي ثلاث ملاعق منها بشكل يومي وهي من أكثر الوصفات التي تعمل على زيادة الوزن بشكل ملحوظ عند الاستمرار عليها لمدة 5 أيام.
-عند تناول الوصفات الخاصة بالنوتيلا لابد أن يتم تناوله بالحد المسموح به ولمدة خمس أيام فقط، وذلك لأنها تعمل على التخلص بشكل سريع من السمنة ومن أهم الوصفات المجربة للقضاء نهائياً على النحافة.
-استخدام النوتيلا مع كوب من الحليب تساعد كثيراً في التخلص من مشكلة النحافة، وأيضاً المساعدة على زيادة الوزن والقضاء على جميع المشاكل التي توجد في الجسم النحيف.

شاهد أيضا :- فوائد الشوفان لزيادة الوزن في اسبوع

نصائح لزيادة الوزن

تناول الوجبات السريعة
من المعروف أن الوجبات السريعة (السناكس) من الأكلات التي يوجد بها سعرات حرارية كبيرة تعمل على زيادة الوزن بشكل سريع في وقت قصير.
تناول العصائر
العصائر من المشروبات التي بها نسبة سكر كبيرة، فمن الضروري أن تستبدلها بالمشروبات الساخنة، وتناول العصائر مثل (عصير المانجو، عصير الفراولة، عصير القصب، عصير البرتقال) بشكل مستمر على مدار اليوم.
تقسيم وقت الوجبات
عليك الإكثار من الوجبات على سبيل المثال بدل ثلاث وجبات، تصبح ستة وجبات على مدار اليوم على سبيل المثال، بين وجبة الإفطار ووجبة الغداء بينهم وجبة إضافية وهكذا.
عمل تمارين رياضية
هناك أنواع من التمارين الرياضية التي تعمل على نحت الجسم وزيادة الكتلة العضلية به، مما يعطي للجسم شكل جميل حيث أن والتمارين الرياضية تعمل زيادة وفتح الشهية والإقبال على الطعام بشكل جيد.
تناول البروتينات
البروتينات من لحوم وكافة أنواع السمك، والطيور بأنواعها (بط، أوز، سمان وحمام) وغيرها تعمل على زيادة الكتلة العضلية في الجسم، مما يعمل على زيادة الوزن سريعا.
تناول الأطعمة الغنية بالسكريات
تعتبر المواد السكرية من العوامل التي تعمل على زيادة الوزن بشكل كبير عن طريق تناول الأطعمة التي تحتوي عليها مثل، المربى وعسل النحل والكيك وجاتو والحلويات الشرقية وغيرها.
تناول الأغذية التي تحتوي على النشويات
النشويات من المواد التي تحتوي على نسب كبيرة من السعرات الحرارية التي تعمل على زيادة الوزن بشكل كبير وملحوظ، ومن أمثلتها (الأرز بأنواعه والمكرونة والمخبوزات المصنوعة من الدقيق الأبيض.
تناول المكسرات والفواكه المجففة
المكسرات المحمصة والفواكه المجففة من الأطعمة التي تحتوي على العديد من الفيتامينات، والدهون الصحية، الزيوت التي تعمل على زيادة ملحوظة بعد تناولها بانتظام.
تناول منتجات الألبان
تناول منتجات الألبان كاملة الدسم، مثل (الزبادي، والجبن بأنواعه، والقشطة والزبدة) وهذه الأطعمة تحتوي على نسبة دهون وزيوت كبيرة تعمل على زيادة الوزن بشكل جيد في وقت قصير.

يمكنك التعرف علي :- طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء والرجال

أسباب النحافة

التاريخ المرضي للعائلة:
بسبب بعض الصفات الوراثية والجينات التي تتوارثها الأجيال من جيل لأخر في إصابة الفرد بالنحافة فهناك الكثير من العائلات التي تتصف بالنحافة أو العكس.
زيادة معدلات الأيض:
ارتفاع معدل الأيض قد يؤدي بالجسم إلى فقده الكثير من الوزن حتى إذا إتبع الفرد نظاماً صحياً لعلاج النحافة وكان ممتلئ بالطعام ذات السعرات الحرارية المرتفعة فإنه يفقد ما يكتسب من وزن أول بأول بسبب ارتفاع نسب الأيض.
الأمراض المزمنة:
هناك بعض الأمراض التي تصيب الجسم وتؤثر على صحته العامة مثل إصابة الجسم بـ الغثيان المستمر والقيء والإسهال يؤدي إلى فقدان الجسم لعناصر وفيتامينات هامة في الجسم وبالتالي يؤدي إلى فقدان الجسم للدهون التي توجد به على الجانب الآخر هناك الأمراض التي تصيب الإنسان بضعف شهيته وبالتالي تؤثر على وزنه بشكل كبير.
المرض النفسي:
من الأكيد أن مشاكل الصحة النفسية تؤثر تأثيراً كبيراً على صحة الإنسان ونشاطه بصفة عامة وتؤثر على مدى قدرة الفرد لتناول الطعام وتصيبه بضعف الشهية ومن ضمن الأمراض النفسية الاكتئاب والقلق وبعض الاضطرابات السلوكية كالوسواس القهري والشرهة المرضي كل هذه الأمراض بدورها تؤثر على صحة الإنسان وتصيبه بالضعف والوهن.

والى هنا نكون قد انتهينا من عرض مقال طريقة عمل النوتيلا بالحليب للتسمين وزيادة الوزن عبر موقع مواضيع ويمكنك تصفح المزيد من قسم عصائر ومشروبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content is protected !!
error: Alert: Content is protected !!