دعاء للزوج والزوجة مكتوب ومستجاب

دعاء للزوج والزوجة مكتوب ومستجاب حيث يعتبر الزواج ميثاق غليظ يجب أن يُحاط بالحب والمودة والرحمة، يجتمع فيه الزوجين في بيت واحد ويحث الدين الإسلامي على أن تكون البداية سعيدة بدعاء للرحمن أن يبارك لهما في أسرتهما الجديدة وأن يجعل زواجهما مباركاً بكلمات الرحمن وحفظه، وفيما يلي بعض مما ذكر عن دعاء للزوج والزوجة عبر موقع مواضيع فتابعونا في السطور الاتية :-

قد يعجبك أيضا :-

دعاء للزوج والزوجة

دعاء للزوج والزوجة من الطقوس المحببة ليدخل في قلبيهما السكينة والطمأنينة أن الله معهما يحمي حياتهما الجديدة، ومن هذه الأدعية ما يلي:

• اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه، جمعنى مع من تحب وترضى في الدنيا والآخرة، يا من أمره بين الكاف والنون ويقول للشيء كن فيكون.

• اللهم ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بها عيني وعين أبي وأمي وكل من يهمه أمري، يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد.

 

• أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج

 

الصالح الذي تحبه وترضاه لي، وارزقني منه بالذرية الصالحة والطيب.

 

• يا رب ارزقني ولا تحرمني واسترني ولا تفضحني وعفني وحصني في الدنيا والآخرة، واكفني بحلالك عن حرامك وأعنني بفضلك عمن سواك يا رحيم يا قادر يا ذا الجلال والإكرام.

 

• أسألك أن ترزق بنات المسلمين بالأزواج الصالحين عاجلاً غير آجل، إنك على ما تشاء قدير، اللهم أصلح زوجات المسلمين وأزواج المسلمات وارزق شباب المسلمين وعف بنات المسلمات.

 

يمكنك التعرف علي :-

دعاء الزوج

دعاء الزوج من الأمور المهمة التي يجب أن يحرص الرجل عليها في أول ليلة من ليالي حياته الجديدة مع الزوجة التي اختار أن تكون شريكة لحياته وأماً لأبنائه.

• يقوم الزوج بوضع يده على مقدمة رأس زوجته، يقول:

شاهد أيضا :-

بسم الله ويدو الله أن يبارك لهما في الحياة الجديدة بكافة المفردات التي ترد إلى ذهنه.

” اللهم إني أسألك من خيرها وخير ما جبلتها عليه، وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه.”

دعاء للمتزوجين

الدعاء يعتبر خطوة مهمة، حتى تبدأ الخطوة الأولى في بناء الأسرة في رعاية الرحمن بعيداً عن وسوسة الشيطان الرجيم، ويتمنى الزوج استجابة الدعاء، فالدعاء يحمي الزوجين من الفواحش والمعاصي ويحصن بيتهما ويحميه ويفتح لهما أبواب الرزق والخير ويجعل ذريتهما صالحة بإذن الله، والدعاء هو:

” بسم الله، اللهم جنبنا الشيطان، وجنب الشيطان ما رزقتنا، فإذا قدر بينهما ولد لم يضره الشيطان أبداً.”

والان وبعد ان انتهينا من مقال دعاء للزوج والزوجة مكتوب ومستجاب عبر موقع مواضيع من قسم أدعية واحاديث نرجو ان تكونوا قد استفدتم ونتمنى مشاركة المقال لاصدقائكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *