اسعار السيارات الربع نقل فى مصر 2023 ونظام التقسيط الربع نقل في منصور شيفروليه، في مقالنا اليوم سنتحدث عن واحدة من أهم شركات السيارات وهي ماركة شيفروليه والتي تعد من أشهر ماركات السيارات التي تحظى بإستحسان الجميع، كما أنها تضم العديد من الماركات ومن ضمنها الدبابة وهي محط أنظارنا اليوم لذا دعونا في هذا المقال نتعرف على أنواع سيارات شيفروليه في مصر، وشرح نظام تقسيط منصور شيفروليه ربع نقل.

تعريف شركة شيفروليه

شركة شيفروليه هي شركة أمريكية لصناعة السيارات، تأسست عام 1911م في مدينة ديترويت في ولاية ميتشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية علي يد لويس شيفروليه، وهي تعد النواة الأساسية لشركة جنرال موتورز الأمريكية والتي تأسست فيما بعد وضمت شركة شيفروليه كاول شركة لجنرال موتورزمن ضمتها.
تعتبر شيفروليه من الماركات الشعبية لدى شركتها الأم جنرال موتورز؛ وذلك يرجع لأسعار المنافسة المتوسطة مقارنة بغيرها من الماركات. تنتج شيفروليه حالياً ما يقرب من 18 نوع مختلف من السيارات.

أنواع سيارات منصور شيفروليه في مصر

توفر شيفروليه لزبائنها في مصر سعر أولي يبدأ من 146,000جنيه مصري لسيارتها المشهورة شيفروليه موف 2017، كما تقدم شيفروليه للزبائن المصريين مجموعة من السيارات المكونة من 7 طرازات و14 نسخة والتي تتيح لهم الإختيار منها، وفيما يلي سنتعرف على أهم الأنواع وأسعارها:
شيفروليه افيو 2019 السعر740,130 ج م.
شيفروليه دبابة 2019 السعر200,228ج م.
شيفروليه جامبو 2019 السعر800 ,350ج م.
شيفروليه لانوس 2019 السعر400 ,158ج م.
شيفروليه موف 2019 السعر250,146ج م.
شيفروليه اوبترا 2019 السعر900,202 ج م.
شيفروليه سونيك 2019 السعر 180,111ج م.
شيفروليه تاهو 2019 السعر420,368ج م.

شيفروليه الدبابة الربع نقل

أما بالنسبة لماركة السيارات الربع نقل؛ فقد لقت رواجاً في مصر والوطن العربي؛ حيث أنها من السيارات التي تتحمل الإستخدام، كما تتوفر لها قطع غيار، بالإضافة إلى وجود ضمان. ولذلك في حال الحاجة للحصول على سيارة بجودة عالية بحالة الزيرو؛ فعليك الحصول على ربع نقل مستعمل يتحمل الحمولات وتجد له قطع غيار أفضل من ربع نقل بحالة الزيرو ولكن غير متينة ولا تتحمل أعباء الحمولات والطرق السيئة في بعض الاحيان.

يمكنك الاطلاع علي :- اسعار الديب فريزر توشيبا وكريازي 2023

مميزات شيفروليه الدبابة الربع نقل

تسعي دائماً الشركة لتحديث مميزات السيارات وآخر تحديث لها جاء لكي تكون أفضل من حيث التقنيات والتحديثات خاصة في:
نظام التعليق.
كون السيارة مصفحة من الأسفل.
توفير نظام يفصل الكابينة.
وجود ضمان ثلاث سنوات.
المحرك 2500سي سي يساعد على السفرلمسافات أكبردون إجهاد للسيارة ولا المحرك لأن قدرته أصبحت عالية تستطيع تحمل السفر والأحمال.

إجراء عملية توسيع للصندوق لتحميل كميات أكبر.
وجود سماعات ومشغل راديو ومصابيح ضد الضباب، كما أن الزجاج يعمل بالكهرباء، بالإضافة إلى وجود حامل لوضع الأكواب، وكذلك جهاز قفل مركزي.

تم رفع كفاءة الفوانيس الداخلية من حيث الشكل وقوة الإضاءة.
بالإضافة إلى تميز شيفروليه بخدمات مابعد البيع، فتتعدد مراكز صيانة شيفروليه الدبابة في جميع أنحاء مصر، كما تتوافر قطع غيار للسيارة في جميع مراكز الصيانة، مع توفير فريق كامل من العمالة المدربة لصيانة السيارة.

شاهد أيضاً :- اسعار مبرد الهواء فريش الصحراوي 2023

اسعار السيارات الربع نقل فى مصر 2023

سيارات شيفروليه الربع نقل تأتي مع فئتين جديدتين في موديلات 2023 وهما:
الفئة الأولى تتميز بمحرك تيربو ديزل، وناقل الحركة ذو خمس سرعات، وكابينة مميزة للغاية مزودة بباور ستيرينج، ودفاية هوائية. وقد تم طرحها في الأسواق بسعر 270 ألف جنيه.
الفئة الثانية مزودة بزجاج كهربائي، وسنترال لوك، كما تم تزويد هذة الفئة بالمصابيح التي تعمل في الضباب. وقد تم طرحها في الاسواق بسعر 290 ألف جنيه.

نظام التقسيط الربع نقل في منصور شيفروليه

أسعار التقسيط لمختلف السيارات تبدأ بقسط 50 ألف جنيه مصري؛ وهو قيمة مقدم السيارة. والدفع والمعاملة يتم بدون اللجوء للبنوك، وإنما تكتفي الشركة بالحصول على البيانات الخاصة بالشاري من البطاقة الشخصية المرفق معها صورة للبطاقة.

مقالات قد تعجبك :-

  1. أسعار التكييف في مصر 2023 أسعار تكييفات كاريير وسامسونج وفريش 
  2. أسعار ميكروويف شارب جميع الاحجام 2023 بالمواصفات
  3. أسعار ميكروويف سامسونج 34 و40 في مصر 2023 بالمواصفات
  4. أسعار غسالات سامسونج جميع الموديلات 2023 بالتفصيل
  5. أسعار ماكينة الخياطة سينجر 2023 وأسعار ماكينة هاندي ستيتش وبرادز

وإلى هذا الحد نكون قد انتهينا من سرد مقال اسعار السيارات الربع نقل فى مصر 2023 وأيضا قمنا بذكر نظام التقسيط الربع نقل في منصور شيفروليه عبر موقع مواضيع، ويمكنك تصفح المزيد من خلال قسم أسعار المنتجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *