You dont have javascript enabled! Please enable it!

اسعار الفيب في مصر 2022 واماكن بيع الفيب في مصر، اسعار الفيب في مصر تختلف تبعًا للنوع والحجم، ويوجد العديد من أنواع الفيب المختلفة، كما أنها لها العديد من الأضرار التي يجب التعرف عليها من خلال هذا المقال، والتعرف على أسعار الفيب المختلفة.

اسئلة حول اجهزة الفيب

لماذا استخدم السيجارة الإلكترونية للأقلاع عن التدخين؟

وفقًا لدراسة بريطانية نُشرت في بداية عام 2019 ، فإن السجائر الإلكترونية فعالة مرتين أكثر من بدائل النيكوتين الأخرى. تتمتع السجائر الإلكترونية أيضًا بالعديد من المزايا مقارنة بالطرق الأخرى. على سبيل المثال ، الشعور المألوف بوجود شيء ما في يدك والبخار الذي يحاكي الدخان. يمكنك أيضًا الاستمتاع بـ “استراحة تدخين السجائر” مع زملائك في العمل. ألق نظرة على مقالتنا حول الفوائد العديدة لاستخدام السيجارة الإلكترونية للإقلاع عن التدخين لمعرفة المزيد.

هل السجائر الإلكترونية أقل خطورة من التبغ؟

وفقًا لتقرير عام 2015 الصادر عن وزارة الصحة البريطانية ، فإن السجائر الإلكترونية “أقل ضررًا بنسبة 95٪ على الأقل” من التدخين. وافق الخبراء في المملكة المتحدة على هذه الإحصائية في عام 2018. ألق نظرة على مقالتنا عن سبب كون الفيب أقل خطورة بنسبة 95٪ من تدخين التبغ لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

دليل سريع لاختيار أفضل سيجارة إلكترونية

أولاً ، انظر إلى العلامة التجارية. هل هي معروفة؟ موثوقة؟ بعد ذلك ، تأكد من أن الجهاز يتضمن أساسيات الفيب: بطارية وخزان و كويل. عندما يتعلق الأمر باختيار سائل إلكتروني ، اختر ماركة معروفة وموثوقة ايضا.

هل السجائر الإلكترونية الصغيرة أفضل من السجائر الكبيرة؟

أهم الفروقات بينهما هو عمر البطارية. البطارية في السيجارة الإلكترونية الصغيرة لن تدوم طويلاً كما في السيجارة الكبيرة. من ناحية أخرى ، يمكن أن أن تكون السيجارة الإلكترونية الصغيرة كجهاز احتياطي ممتاز و يمكنك استخدامه إلى جانب سيجارة إلكترونية أكبر وأكثر قوة. عادة ما تسمى السيجارة الإلكترونية الصغيرة بالبود.

انواع الفيب واسعارها

من أنواع الفيب في مصر الفيب الصغيرة وهى تشبه كثيرًا السيجارة العادية وتناسب الأفراد المدخنين بشكل قليل ويتم شحنها مباشرًا بعد الانتهاء من استخدامها.

الفيب ذات الاستخدام الواحد والتي تسمي Disposable تناسب الأفراد الذين يرغبون بتجربة عملية التدخين الإلكتروني ولا يتم شحنها ولا استبدالها، يتم استخدامها مرة واحدة فقط ويتم التخلص منها بعد ذلك.

الفيب الحجم المتوسط، لها بطارية متوسطة الحجم تناسب المدخنين الذين يدخنون ما يقارب من 20 سيجارة باليوم، ويتم تعبئتها بالسائل.

الفيب القابل للتعديل ويسمى MODS ويتم بيعها هي ومحلولها الخاص كلاً على حدا، تتعدد أشكالها وأحجامها، يمكنك تغيير ملف التسخين أو تبديل أي قطعة منها، تناسب الأشخاص المعتادون على التدخين لمادة المعسل.

يمكنك مشاهدة :- سعر ثلاجات توشيبا 14 و16 و18 قدم في مصر 2022

اسعار الفيب في مصر 2022

هناك العديد من اجهزة الفيب منها البود وهو جهاز صغير الحجم يوضه به الليكويد (سائل التبخير) فقط وبكل سهولة وهناك اجهزة اخرى منها المود وهو جهاز صغير الحجم ايضا ويتطلب تانك فهناك تانك لمبطلي السجائر وكذلك تانك اخر لمبطلي الشيشة

وبخصوص الاسعار فتختلف قليلا من محل لاخر فهناك العديد من المحلات المنتشرة حاليا في مصر والاسعار متغيرة طبقا للظروف الحالية.

وفي العموم اجهزة الفيب او التبخير الاليكترونى تبدأ من 900 جنية الي ما يصل 3000 جنية وتختلف حسب الشركة ونوع الجهاز، فهناك الكثير من الاجهزة التي يمكنك الاختيار بينهم بكل سهولة من خلال البائع الموجود في محلات الفيب.

اماكن بيع الفيب في مصر

  • هناك العديد من المحلات في مصر ومن بين أفضل تلك المحلات محل جوكر فيب وله اكثر من فرع في فيصل والهرم واليكم رابط صفحتهم على الفيس للتواصل معهم Joker club

مقالات قد تعجبك :-

  1. أسعار ثلاجات إل جي LG في مصر 2022 جميع الأحجام والموديلات
  2. أسعار الثلاجة توشيبا 14 قدم في مصر 2022 جميع الموديلات
  3. أسعار الثلاجات شارب 20 قدم اليوم في مصر والسعودية 2022
  4. أسعار ثلاجات سامسونج 20 و21 و23 و24 قدم في مصر 2022
  5. أسعار ثلاجات توريندو 14 و16 و18 قدم في مصر 2022
  6. أسعار ثلاجات وايت ويل 18 و20 و24 قدم 2022 واخر أسعار ثلاجات توشيبا
  7. اسعار ثلاجات ميديا في الامارات 16 و19 قدم 2022 جميع الموديلات

 

وإلى هذا الحد نكون قد انتهينا من سرد مقال اسعار الفيب في مصر 2022 وأيضا قمنا بذكر اماكن بيع الفيب في مصر عبر موقع مواضيع، ويمكنك تصفح المزيد من خلال قسم أسعار المنتجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content is protected !!
error: Alert: Content is protected !!