You dont have javascript enabled! Please enable it!

تعريف تطبيق ارواء المساجد

في ظل كل ما تمر به المملكة العربية السعودية بسبب فيروس كورونا والذي قد تفشى بشكل كبير فإن تطبيق ارواء للمساجد قد جاء لتسهيل وصل المياه والتوفير للجهد والعناء الذي يتسبب فيه نقل المياه للمساجد التي تعاني من شُح المياه بسبب حالة منع التجول والطوارئ المعلنة في السعودية .

ما هو تطبيق ارواء للمساجد

تطبيق ارواء هو تطبيق تم تخصيصه لأن يكون هو التطبيق الذي سيهل عملية الحصول على المياه في المساجد في المملكة العربية السعودية، ويعد الآن هذا التطبيق هو التطبيق الهام لجميع المساجد في المملكة العربي السعودية، ففي حال أن تم التواصل مع خدمة الإستقبال في تطبيق إراوء فسيتم إحضار الكميات الكافية من المياه، حيث تم تخصيص فريق كامل للرد على الرقم المخصص وكذلك للرد على المحادثات الإلكترونية الخاصة بتطبيق إرواء.

تحميل تطبيق ارواء للمساجد

من خلال تحميل تطبيق ارواء للمساجد سيتم الحصول على المياه في المساجد، والذي يعد الآن هو التطبيق الذي يتماشى من الإجراءات الوقائية المعلن عنها في المملكة العربية السعودية من قبل وزارة الصحة وكذلك وزارة الداخلية السعودية، فقد جاء تطبيق ارواء للمساجد لأن يكون هو التطبيق الذي سيقدم المياه للمساجد في حال أن إنقطعت المياه.

عبر تحميل تطبيق ارواء للمساجد يتم التوفير للكم الكافي من المياه لمساجد المملكة العربية السعودية والتي تعاني الآن من جائحة فيروس كورونا، والي قد إنتقل من الصين إلى المملكة العربية السعودية بعدة طرق. ويمكنك تحميلة من خلال موقع مواضيع mwadea.com  مـــن هـنــــــا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!
error: Alert: Content is protected !!