برج القوس الرجل والغيرة وبرج القوس المرأة والغيرة 2022 بالتفصيل، يمتلك مواليد برج القوس طبيعة وشخصية مختلفة فهم يتسمون بالنشاط والحيوية وينعكس ذلك على تصرفاتهم فهم غالباً ما يشاركون في الأنشطة الحماسية التي تتطلب الحركة والتنقل والسفر كذلك يميلون إلى خوض المغامرات التي يتخللها المتعة والإثارة وينطبق ذلك على علاقاتهم العاطفية فهم يملون سريعاً من العلاقات التقليدية التي تسير وفق وتيرة واحدة كما يبحثون عن التجدد والتغير.

ويميل مواليد برج القوس دائماً إلى الحرية والإستقلال فهم يرفضون كافة أشكال القيود والتحكمات لذلك فهم يمنحون الشريك الحرية الكاملة في العلاقة ويعتبرون من أقل الأشخاص غيرة ولكنهم متي يشعرون بالخيانة والخداع من جانب الشريك يتحولون إلى أشخاص آخرين تسيطر العصبية منهم ويتحكم الغضب في تصرفاتهم، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية صفات برج القوس في الحب والغيرة كذلك سنتناول الطريقة التي يعبر بها كلاً من برج القوس الرجل وبرج القوس المرأة عن غيرتهم.

صفات برج القوس في الحب والغيرة

يمتلك مواليد برج القوس الكثير من الصفات والخصائص الهامة التي تؤثر على مشاعرهم وإنفعالاتهم وتتحكم في شعور الغيرة لديهم ومن أبرز هذه الصفات.

  • المغامرة: يميل مواليد برج القوس إلى ممارسة الحب المليء بالمغامرات فهم يرغبون في التمتع بكافة مراحل الحب ولا يخجلون من الإفصاح عن رغباتهم إلى الشريك.
  • الإثارة والمتعة: يبحث مواليد برج القوس دائماً عما يحقق لهم السعادة ويسبب لهم الشعور بالمتعة والإثارة فهم ينفرون من الروتين والتقليدية في الحب ويبحثون عن اللحظات المجنونة والغير مؤلوفة.
  • الحرية والإستقلال: يميل مواليد برج القوس إلى الحرية والإستقلال في الحب فهم لا يتقبلون القيود والتحكمات بكافة أشكالها ويتسبب لهم هذا في بعض المشاكل والتوترات مع الشريك الذي قد يشعر أحياناً بالغيرة من بعض التصرفات.
  • المفاجآت المستمرة: عندما يقع مواليد برج القوس في الحب فأنهم يتجهون إلى إسعاد الشريك بشتي الطرق ويشمل ذلك تقديم الهدايا والقيام بالمفاجآت المستمرة وتنظيم المغامرات والأنشطة المثيرة والممتعة.
  • المرح والفكاهة: يمتلك مواليد برج القوس شخصية مرحة وفكاهية وينعكس ذلك على كافة تصرفاتهم وأفعالهم فغالباً ما يتخلل علاقاتهم العاطفية لحظات من المرح والتسلية.

تعرف علي :- برج الأسد الرجل والغيرة وبرج الأسد المرأة والغيرة 2022 بالتفصيل

برج القوس الرجل والغيرة

يمتلك رجل برج القوس شخصية مستقلة إلى أقصي درجة فهو لا يقبل القيود والتحكمات من الآخرين ويسعي دائماً من أجل حريته ويتطلب ذلك من شريكته في الحب أن تقدر ذلك وتمنحه الحرية الكاملة حتي تستطيع أن تحافظ على حبه ويتميز الرجل القوس أيضاً بالإجتماعية كما يمتلك شخصية جذابة ومحبوبة ويكون دائماً محط أنظار وإهتمام من المحيطين به.

وعلى قدر الحرية والإستقلال التي يرغب الرجل القوس في التمتع بها فأنه يمنح شريكته في الحب الثقة الكاملة والحرية في التصرف ولكنه عندما يشعر بأن شريكته تستغل هذه الحرية وتقوم بخداعه وخيانته يتحول إلى شخص آخر يتحكم فيه الغضب ويقوم ببعض التصرفات العدوانية ولا يتردد في إنهاء العلاقة.

شاهد أيضاً  :- برج الحوت الرجل والغيرة وبرج الحوت المرأة والغيرة 2022 بالتفصيل

برج القوس المرأة والغيرة

تتسم أنثي برج القوس بالبساطة فهي تميل إلى التعامل بهدوء مع كافة الأمور والمشاكل التي تواجها كما أنها تكره التعقيدات والمصاعب وتحاول بقدر الإمكان الإبتعاد عنهم في تعاملاتها اليومية وتبحث إمرأة برج القوس دائماً عن المغامرة في الحب فهي تحب أن تشارك شريكها كافة لحظاتها الممتعة وتنتظر منه أن يقدر إهتماماتها ورغباتها ويمنحها الحرية والثقة اللازمة.

وتعتبر أنثي برج القوس من أقل النساء الذين يشعرون بالغيرة كما أنها عندما يتولد لديها شعور الشك والغيرة في تصرفات الشريك تتجه إلى إخفاء مشاعرها حتي يثبت لهم صحة شكوكها وعندما تتأكد من حقيقة الأمر تتخذ الكثير من القرارات الحاسمة التي لا رجوع فيها.

مقالات قد تعجبك :- 

وإلى هنا احبتى في الله قد إنتهينا من موضوع حول برج القوس الرجل والغيرة عبر موقع مواضيع وكذلك ذكرنا لكم برج القوس المرأة والغيرة ويمكنكم الإطلاع على المزيد من خلال قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *