المواصفات الشكلية لرجل برج الثور والمواصفات الشكلية لأنثى برج الثور،  ينتمي برج الثور إلى الطبيعة الترابية لذلك يغلب على مواليده الصلابة والحكمة والعقلانية في التعامل مع الآخرين كما يغلب عليهم الطابع الجدي فهم أشخاص مسؤولين يبرزون دائماً في المواقف الصعبة ويمكن التعرف على مواليد برج الثور بسهولة عند مقابلتهم للمرة الأولى فهم دائماً ما يلتزمون الصمت خلال المقابلات والنقاشات الهامة كما يجيدون التركيز ويدققون في كافة الأفكار والأمور التي تتم مناقشتها وفي نهاية المقابلة يعبرون عن أفكارهم بسلاسة ووضوح كبير ويكشفون عن شخصية مهارة وذكية.

الملامح الشكلية لبرج الثور

ويمتلك مواليد برج الثور أيضاً ملامح شكلية مميزة عن مواليد الأبراج الآخرى فهم غالباً ما يتمتعون بملامح حادة ووجه ممتليء وأنف دقيقة ودقن مدببة وتميل نظراتهم إلى الثبات والدقة .

يتمتع مواليد برج الثور ملامح وقسمات وجه واضحة وعريضة وتميل إبتسامتهم إلى الهدوء والبساطة ويسيرون وفق حركات ثابتة وواثقة ويمتلكون نظرات ثاقبة ويجيدون التعبير عن أنفسهم جيداً بواسطة العيون ويتمتعون بجسم ملفت وجذاب ويستطيعون لفت النظر إليهم بسهولة من خلال شخصيتهم الجذابة وحديثهم اللبق.

ويتأثر مواليد العشرية الأولى من برج الثور بكوكب الجمال فينوس لذلك فهم غالباً ما يمتلكون قدرات غنائية مميزة كما يبرعون في الأدوار التمثيلية فيما ينعكس تأثير كوكب زحل على مواليد العشرية الثانية من برج الثور لذلك فهم يبدون أكثر حدة وصرامة عن غيرهم وغالباً ما تظهر عليهم علامات الحزن والترقب ويدخل تأثير كوكب عطارد على مواليد العشرية الثالثة من برج الثور لذلك فهم يتميزون بالذكاء الحاد كما يمتلكون وبريق ملفت في عيونهم.

شاهد أيضاً  :- حظوظ برج الدلو في الحب وحظوظ برج الدلو في الزواج 2022

المواصفات الشكلية لرجل برج الثور

يبدو رجل برج الثور في شكله الخارجي بمظهر الرجل الواثق والطموح الذي يسعى خلف النجاح دائماً فهو رجل مسؤول يصر دائماً على تحقيق أهدافه وبلوغ مقصده في الحياة فيما يمتاز حديثة بالجدية حيث يميل الرجل الثور إلى اللباقة والدبلوماسية في التعبير عن أفكاره ووجهات نظره في الأمور العامة والشائكة.

ويمتلك رجل برج الثور ملامح وجه حادة فهو ذو جبهة عريضة وشفتين غليظتين وأنف كبير كما يتمتع بجسم ضخم فهو يحرص دائماً على أداء التمارين الرياضية لبناء العضلات ويسير الرجل الثور في حركات ثابتة وواثقة تعكس شخصيته الواضحة والقوية.

يمكنك مشاهدة :- حظوظ برج الاسد في الحب وحظوظ برج الاسد في الزواج 2022

المواصفات الشكلية لأنثى برج الثور

تمتلك إمرأة برج الثور جاذبية وسحر كبير كما تتمتع بشخصية مميزة وذوق رفيع فهي إمرأة تميل إلى الإبداع والإبتكار وتحرص على التميز في الأمور والمجالات التي تنشغل بها وتمتلك المرأة الثور حدس قوي يؤهلها لمعرفة وتوقع بعض الأحداث والأمور لذلك فمن الصعب خداعها أو الكذب عليها.

وتتمتع أنثى برج الثور بملامح هادئة وابتسامة جميلة وأنف دقيق وجبهة عريضة وأكتاف عريضة وعنق غليظ و وأذنان صغيرتان وتتميز المرأة الثور أيضاً بنظراتها المعبرة والثاقبة التي تعكس شخصيتها الواثقة كما تمتلك مظهر جميل فهي تميل إلى الإهتمام بملابسها وتحرص دائماً على إختيار الملابس التي تشعرها بالرضا وتتلائم مع طبيعة عملها فالمرأة الثور غالباً ما تنشغل بالأعمال الشاقة لذلك فهي تحتاج إلى إرتداء الملابس التي تشعرها بالراحة أثناء العمل.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

وبعد الإنتهاء من مقال المواصفات الشكلية لرجل برج الثور وكذلك طرحنا عليكم المواصفات الشكلية لأنثى برج الثور نتمنى ان تكونو قد وجدتم ما تبحثون عنه عبر موقع مواضيع وللمزيد يمكنكم مشاهدة قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *