المواصفات الشكلية لرجل برج الحوت والمواصفات الشكلية لأنثى برج الحوت، يمتلك مواليد برج الحوت طبيعة وشخصية هادئة فهم يتصفون بالرومانسية والعاطفية ويحكمون إلى القلب دائماً في الحكم على الأمور لذلك فهم غالباً ما يتعرضون للحزن وخيبة الأمل وعلى الصعيد الإجتماعي يتمتع مواليد برج الحوت بشخصية محبوبة فهم يجيدون أساليب التواصل مع المحيطين ويمكن بسهولة التعرف على مواليد برج الحوت خلال المقابلة الأولى فهم يميلون إلى السطحية في الحديث .

المواصفات الشكلية لبرج الحوت

يتمتع مواليد برج الحوت بملامح وجه صغيرة وتتسم أعينهم بالضيق ويميل شعرهم إلى السواد وغالباً ما يكونون قصار القامة وتتصف نظرات أعينهم بالغموض فهم دائماً ما يسبحون في عالم أخر مليء بالأحلام والخيالات لذلك يصعب أحياناً فهم ما يريدونه وما يرغبون به ويتأثر مواليد العشرية الأولى من برج الحوت بكوكب نبتون لذلك يتميزون بالخيال والإبداع ويغلب عليهم الحزن والشجن و يتميزون بقصر القامة و انتظام الظَهر.

ويمتلك مواليد برج الحوت ملامح شكلية مميزة عن باقي مواليد الأبراج فهم يتمتعون بوجه مربع مائلاً إلى الإنحناء في منطقة الذقن والخدين كما يمتلكون قامة متوسطة .

وينعكس تأثير كوكب زحل على مواليد العشرية الثانية من برج الحوت لذلك فهم يكونون أكثر واقعية وجدية مقارنة بمواليد باقي البرج ويظهر ذلك في ملامحهم التي يسيطر عليهم الصلابة والجمود فيما يتأثر مواليد العشرية الثالثة من برج الحوت بالقمر لذلك فهم يمتلكون مهارات وقدرات إبداعية مميزة وتميل أجسادهم إلى النحافة ويميل لون أعينهم إلى الصفاء الذي يشبه لون البحر.

شاهد أيضاً  :- حظوظ برج الدلو في الحب وحظوظ برج الدلو في الزواج 2022

المواصفات الشكلية لرجل برج الحوت

يتميز رجل برج الحوت بشخصيته الرومانسية والحنونة فهو ذو طبيعة عاطفية كما يجيد التعبير عن مشاعره وإيصالها إلى الشريك بكافة الطرق والوسائل ويتصف الرجل الحوت أيضاً بشخصيته المحبوبة والودودة فهو يجيد أساليب الإقناع والتأثير في الآخرين وعاطفياً يمثل الحب شيء هام وأساسي في حياة الرجل الحوت فهو دائماً ما يبحث عن الحب المليء بالعواطف والمشاعر والخالي من التعقيدات والحسابات.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية يمتلك رجل برج الحوت وجه ممتلىء وقامة متوسطة يدين صغيرتين وعينان واسعتان وتميل نظرات عيناه إلى الوضوح فهم يعبران عما بداخله من أسرار ومشاعر ويتميز أيضاً بإبتسامته الساحرة كما يتمتع الرجل الحوت بفم واسع وشفاه غليظة.

يمكنك مشاهدة :- حظوظ برج الاسد في الحب وحظوظ برج الاسد في الزواج 2022

المواصفات الشكلية لأنثى برج الحوت

تتمتع إمرأة برج الحوت بشخصية اجتماعية ومحبوبة فهي تحظى بحب وتقدير المحيطين بها وتتصف أيضاً بالرومانسية والعاطفة في الحب كما تجيد التعبير عن مشاعرها بكافة الطرق والوسائل وتتسم المرأة الحوت بالجاذبية والجمال فهي تستطيع التأثير في الآخرين ولفت انتباههم إليها بسهولة.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية تمتلك أنثي برج الحوت عينان كبيرتان وفم بيضاوي ويمكن أن تكون بيضاء أو سمراء وتتمتع بأنف دقيق ودقن عريض وتتمتع أنثي برج الحوت بشخصية حساسة فهي كثيراً ما تتأثر بالأحداث والأمور من حولها وتعبر عن ضعفها بالفكاهة والمرح ودائماً ما تتجه المرأة الحوت إلى الأماكن البعيدة والهادئة كالبحر والطبيعة من أجل التفكير في بعض الأمور وإعادة النظر في بعض الأمور والأولويات.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من مقال المواصفات الشكلية لرجل برج الحوت وكذلك قمنا بطرح المواصفات الشكلية لأنثى برج الحوت عبر موقع مواضيع من قسم توقعات الأبراج ونتمنى لكم النفع والافادة عبر موقعنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *