المواصفات الشكلية لرجل برج القوس والمواصفات الشكلية لأنثى برج القوس،  يتمتع مواليد برج القوس بشخصية عفوية ونشيطة فهم أشخاص يميلون إلى البساطة في كل شيء وينفرون من الأمور والأشياء المعقدة ويتميزون أيضاً بخفة ظلهم فهم يميلون إلى المرح والتسلية دائماً ويمكن التعرف إلى مولود برج القوس بسهولة خلال المقابلة الأولى فهو يبرز من بين المتواجدين بحركاته البسيطة والعفوية التي تشبه الأطفال كما يتسم حديثة بالإيجابية والتفاؤل .

المواصفات الشكلية لبرج القوس

يمتلك مواليد برج القوس في الغالب رأس كبير وعينان واسعتان وشفاة صغيرة ومرسومة وأنف تميل إلى الأستقامة ويتمتع مواليد القوس أيضاً بجسم طويل ورشيق ويسيرون وفق خطوات غير ثابتة و متأرجحة وأحياناً يسيرون وفق حركات بطيئة مما يثير الاستفزاز في نفوس المحيطين بهم كما يتمتع مواليد برج القوس بضحكة مميزة ورنانة ويتأثر مواليد العشرية الأولى من برج القوس بكوكب المشترى لذلك فهم يتميزون بالكرم والتفائل كما يتصفون بالشجاعة والجرأة.

ويمتلك مواليد برج القوس ملامح شكلية مميزة عن باقي مواليد الأبراج فهم يتمتعون بوجه ممتلىء دائري يشبه الأطفال وعينان واسعتان وتميل نظرات أعينهم إلى البراءة والتلقائية .

وينعكس تأثير الشمس على مواليد العشرية الثانية من برج القوس لذلك فهم يبدون أكثر ديناميكية وحركة من مواليد باقي البرج فيما يتأثر مواليد العشرية الثالثة من برج القوس بالقمر لذلك فهم يكونون أكثر شاعرية وخيال من غيرهم كما يتمتعون بثقة عالية بالنفس تظهر في خطواتهم ووقفتهم.

يمكنك مشاهدة :- حظوظ برج الاسد في الحب وحظوظ برج الاسد في الزواج 2022

المواصفات الشكلية لرجل برج القوس

يتمتع رجل برج القوس شخصية اجتماعية محبوبة فهو يستطيع بسهولة التأثير في الآخرين من خلال كلامه اللبق وأحاديثه المعسولة التي تميل إلى المدح ويهوي الرجل القوس حياة الحرية فهو يكره القيود بكافة أنواعها كما ينفر من القوانين ويسعى إلى الثورة عليها وهدمها.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية يتميز الرجل القوس بجسده الطويل الرشيق وقوامها المتناسق كما يمتلك وجه طويل وبيضاوي وجبهة مستديرة وأنف متوسط ويكون فمه غالباً ذو شكل مقوس كما يتمتع الرجل القوس بشفاة متوسطة وشعر مموج وساقان طويلتان.

شاهد أيضاً  :- حظوظ برج الدلو في الحب وحظوظ برج الدلو في الزواج 2022

المواصفات الشكلية لأنثى برج القوس

تمتلك المرأة القوس شخصية نشيطة وحيوية فهي كتلة من الحركة والحماس كما تتسم بالتفاؤل وتبعث الكثير من الأجواء الإيجابية والسعيدة في حياة الأشخاص المحيطين به و تستطيع إمرأة برج القوس جذب الآخرين إليها بسهولة من خلال ابتسامتها الساحرة والعفوية التي تنشر الإيجابية والتفاؤل في الوسط المحيط بها وعلى الصعيد الإجتماعي تتمتع المرأة القوس بشبكة كبيرة من العلاقات والأصدقاء التي تتشارك معهم لحظاتها الممتعة والمثيرة.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية تمتلك أنثي برج القوس وجه بيضاوي منفتح وجبهة عريضة عالية وجسم طويلة وقامت متناسقة ونحيلة وتميل ابتسامتها إلى العفوية والبراءة فهي أنثى ذو شخصية واضحة وصريحة كما تفضل دائماً البوح بالحقيقة ولا تخشي من أي شيء ولكنها في نفس الوقت تحرص على مراعاة مشاعر الآخرين وتتجنب جرحهم أو إزعاجهم.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

والان وبعد ان إنتهينا من مقال المواصفات الشكلية لرجل برج القوس وسردنا لكم أيضا المواصفات الشكلية لأنثى برج القوس عبر موقع مواضيع من قسم توقعات الأبراج نرجو ان تكونوا قد استفدتم ونتمنى مشاركة المقال لاصدقائكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *