المواصفات الشكلية لرجل برج الجدي والمواصفات الشكلية لأنثى برج الجدي، يتمتع مواليد برج الجدي بشخصية صلبة وجدية فهم يميلون إلى النظام في كل شيء كما يتسمون بالعقلانية والحكمة ويتميزون عن غيرهم بالصبر والتأني فهم يمتلكون قدرة كبيرة على التحمل ويجيدون التعامل مع الأمور الصعبة دون كلل أو تعب ويمكن التعرف إلى مولود برج الجدي بسهولة خلال المقابلة الأولى فهو شخص منظم يمتلك أفكار ورؤي مرتبة ودقيقة .

المواصفات الشكلية لبرج الجدي

ويمتلك مواليد برج الجدي أيضاً ملامح شكلية مميزة فهم يتمتعون بوجه مثلث ومدبب من الذقن والخدين ويتميزون أيضاً بأجسامهم القوية وعضلاتهم البارزة التي تساعدهم على القيام بالأعمال الشاقة والصعبة .

يتمتع مواليد برج الجدي بملامح واضحة وصارمة تميل إلى الجدية والصلابة فهم يمتلكون جسم طويل وأكتاف عريضة ويسيرون وفق خطوات ثابتة ومدروسة وتتسم نظرات أعينهم بالتركيز والثقة كما يتمتعون بقامة متوسطة ليست بالقصيرة أو الطويلة وتغلب على ملامحهم الوضوح والبروز ويتأثر مواليد العشرية الأولى من برج الجدي بكوكب زحل لذلك فهم يتميزون بملامح الحادة والقاسية التي تعبر عن شخصيتهم الحكيمة والصبورة كما يمتلكون شفاه غليظة وسميكة.

وينعكس تأثير كوكب أورانوس على مواليد العشرية الثانية من برج الجدي لذلك فهم يتسمون بالحركة والديناميكية كما يتمتعون بشخصية إجتماعية ويحظى بحب واحترام المحيطين بهم فيما يتأثر مواليد العشرية الثالثة من برج الجدي بكوكب نبتون لذلك فهم يكونون أكثر ميلاً إلى الخيال والإبداع عن باقي مواليد البرج كما يبدو عليهم ملامح الشيخوخة في مراحل متقدمة من العمر.

شاهد أيضاً  :- حظوظ برج الدلو في الحب وحظوظ برج الدلو في الزواج 2022

المواصفات الشكلية لرجل برج الجدي

يتميز رجل برج الجدي بشخصيته الجديدة الصلبة فهو رجل طموح بطبعه يسعى دائماً إلى بلوغ أعلى المراتب والمناصب كما يتميز بقدراته العقلية المميزة وحكمته الكبيرة التي تساعده على تخطي الكثير من المشاكل والتغلب على الصعوبات وعلى الصعيد الإجتماعي يتمتع الرجل الجدي بشخصية مميزة إجتماعياً فهو يمتلك شبكة واسعة من العلاقات والأصدقاء كما يحظى بحب واحترام المقربين منه والمحيطين به.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية يمتلك رجل برج الجدي قامة متوسطة وجسد نحيل وشفاه غليظة ووجه كبير وأنف معقوف وفم بارز ويتميز الرجل الجدي بابتسامته الساحرة التي نادراً ما تظهر على وجهه.

يمكنك مشاهدة :- حظوظ برج الاسد في الحب وحظوظ برج الاسد في الزواج 2022

المواصفات الشكلية لأنثى برج الجدي

تمتلك إمرأة برج الجدي شخصية واقعية وعملية كما تتسم بالقوة وتستطيع الصمود في وجه الصعوبات والتحديات وعاطفياً تعتبر المرأة الجدي من أكثر النساء إثارة وأنوثة في الحب فهي إمرأة جذابة وعلى قدر كبير من السحر وعلى الصعيد الإجتماعي تجيد المرأة الجدي التأثير في الآخرين من خلال أسلوبها اللبق وشخصيتها الدبلوماسية والحكيمة.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية تمتلك أنثى برج الجدي جسم صغير وجميل وعنق نحيل ووجه صغير وأنف كبيرة وفم بارزة وتتميز المرأة الجدي بأناقتها المتميزة فهي تحرص دائماً على إختيار الملابس التي تعكس شخصيتها الكلاسيكية والجميلة.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

والان احبتى قد إنتهينا من سرد مقال المواصفات الشكلية لرجل برج الجدي وأيضا سردنا لكم المواصفات الشكلية لأنثى برج الجدي عبر موقعكم موقع مواضيع وللمزيد يمكنك تصفح قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *