المواصفات الشكلية لرجل برج الجوزاء والمواصفات الشكلية لأنثى برج الجوزاء،  يتمتع مواليد برج الجوزاء بشخصية مميزة ومتغيرة حيث تؤثر الطبيعة الهوائية على مواليد برج الجوزاء وتجعلهم أكثر مزاجية وتقلب في المواقف والأحداث المختلفة ولذلك يمكن بسهولة فهم شخصياتهم واستنتاج ردود أفعالهم ويمكن التعرف على مولود برج الجوزاء خلال المقابلة الأولى فهو الشخص الأكثر حركة من بين المتواجدين كما أنه يجيد مهارات الإستماع والتواصل ويعبر عن نفسه بشكل جيد من خلال أفكاره المبهرة والغير تقليدية وعندما يتعرض صاحب برج الجوزاء للإستفزاز أو المضايقة يتجه إلى توجيه الكلام الجارح والصادم.

المواصفات الشكلية لبرج الجوزاء

ويمتلك مواليد برج الجوزاء شكل مميز وملامح مختلفة عن مواليد الأبراج الآخرى كما يتمتعون بإطلالة مميزة وجذابة، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية الملامح الشكلية لمواليد برج الجوزاء بصفة عامة كذلك سنتناول الملامح والمواصفات الشكلية لكلاً من رجل وانثى برج الجوزاء.

تتميز ملامح الوجه لمواليد برج الجوزاء بالجاذبية والجمال فهم غالباً ما يمتلكون ملامح دقيقة ومستقيمة ومتناسقة ووجه مثلث الشكل و جبهة عريضة وذقن مدبب ويتمتعون بجسم قوي وطويل وأكتاف عريضتين وتميل نظرات مواليد برج الجوزاء إلى الغموض فمن الصعب معرفة ما يفكرون به وما يتساءلون حوله ويتأثر مواليد العشرية الأولى من برج الجوزاء بكوكب عطارد لذلك فهم يتمتعون بقدرات عقلية مميزة ويميلون إلى الإبتكار والإبداع.

شاهد أيضاً  :- توافق برج العذراء في الصداقة وصفات وأسرار برج العذراء المرأة والرجل

وينعكس تأثير كوكب المريخ على مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الجوزاء لذلك فهم غالباً ما يكونو أكثر عصبية وإنفعال من غيرهم فيما يتأثر مواليد العشرية الثالثة من مواليد برج الجوزاء بنجم الدبران لذلك فهم يتمتعون ببريق خاص في عيونهم كما يتميزون بالذكاء الحاد وسرعة البديهة.

المواصفات الشكلية لرجل برج الجوزاء

يتصف رجل برج الجوزاء بالذكاء ورجاحة العقل فهم يمتلكون قدرات عقلية متميزة تؤهله للتعامل فى المواقف الحرجة والصعبة ويتميز أيضاً رجل الجوزاء بالديناميكية والحركة فهو يميل إلى القيام بأكثر من نشاط في نفس التوقيت كما يتميز بالعقلانية والحكمة ويجيد وزن الأمور والكلام بشكل كبير.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية يمتلك الرجل الجوزاء وجه عريض يكون غالباً مستطيل أو مثلث وجبهة مرتفعة عريضة وأنف طويل وفم عريض وشفاه رقيقة وأذنان كبيرتان كما يتميز بالشعر الأسود الكثيف والغزير ويميل جسمه إلى الإعتدال والرشاقة في القوام.

يمكنك الاطلاع علي :- توافق برج الثور في الصداقة وصفات وأسرار برج الثور المرأة والرجل

المواصفات الشكلية لأنثى برج الجوزاء

تتميز أنثى برج الجوزاء بالنشاط والحيوية فهي امرأة ديناميكية ونشيطة ويتصف أيضاً بالذكاء فهي تمتلك قدرات عقلية مميزة وفكر راقي وواعي كما أنها إمرأة متحررة تبحث دائماً عن الإستقلال ويعيب المرأة الجوزاء شخصيتها المزاجية التي تؤثر على قراراتها في أغلب الأحيان وتنفرد إمرأة برج الجوزاء عن غيرها من النساء بشخصيتها المتطلعة والمحبة للمعرفة فهي تسعى دائماً خلف كل ما هو جديد ومتطور في العلم.

وفيما يتعلق بالمواصفات الشكلية تتمتع أنثى برج الجوزاء بوجه دقيق وملامح حادة كما تمتلك جبهة بارزة وأنف مستقيم و شفتين رقيقتين ويكمن سحر وجاذبية هذه المرأة في عيناها التي تشع بالضوء والبريق اللامع كما تتمتع بجسم أنيق ورشيق فهي تميل إلى الحركة كما تحرص على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

قد يعجبك أيضاً :- 

وبعد الإنتهاء من مقال المواصفات الشكلية لرجل برج الجوزاء وكذلك طرحنا عليكم المواصفات الشكلية لأنثى برج الجوزاء نتمنى ان تكونو قد وجدتم ما تبحثون عنه عبر موقع مواضيع وللمزيد يمكنكم مشاهدة قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *