رجل برج العذراء والخيانة وامرأة برج العذراء والخيانة،  يمتلك مواليد برج العذراء شخصية وطباع مختلفة عن مواليد باقي الأبراج فهم يتسمون بالذكاء الشديد ودقة الملاحظة ويستطيعون بسهولة معرفة خبايا وأسرار الكثير من الأمور لذلك يصعب خداعهم أو الكذب عليهم.

ونادراً ما يندفع مواليد برج العذراء فهم أشخاص يتصفون بالإخلاص والوفاء الكبير ويولون اهتمام كبير للشريك ولكن قد تضطرهم الظروف في بعض الأحيان إلى الخيانة ولكن لا تتعدى كونها خيانة فكرية.

دوافع برج العذراء في الخيانة

يتمتع مواليد برج العذراء شخصية مثقفة وواعية فهم يتمتعون بقدرات عقلية مميزة ويستطيعون الحكم على الأمور كما يتسمون بالمسؤولية ويمكن الاعتماد عليهم والوثوق فيهم للقيام بالأعمال الصعبة والشاقة التي تتطلب مجهود فكري وبدني.

يمكنك مشاهدة :- توافق برج العقرب مع الميزان في الزواج والحب والصداقة 2022

ويتجه مواليد برج العذراء إلى الخيانة عندما يفقدون الثقة في الشريك فهم يبذلون كافة جهودهم من أجل اسعاد الطرف الآخر كما يقدمون التضحيات والتنازلات من أجل الحفاظ على العلاقة لذلك لا يستطيعون تقبل الخيانة بشتى أنواعها.

وقد يميل مواليد برج العذراء إلى الخيانة بدافع عاطفي فهم يمتلكون عاطفة كبيرة لذلك عندما يشعرون بالفتور والجمود في علاقاتهم مع الشريك يتجهون إلى مبادلة مشاعرهم مع أشخاص آخرين يشعرون بهم.

برج العذراء في مواجهة الخيانة

عندما يشعر مواليد برج العذراء بأنهم يتعرضون إلى الخيانة يتجهون إلى التأكد من الأمر فيقومون بتتبع حركات وتصرفات الشريك وعندما يتأكدون من الخيانة يحاولون التعرف على الأسباب التي دفعت الطرف الأخر نحو الخيانة ثم يقررون الرحيل بدون عودة فهم لا يسامحون في حق من يخونهم ويخدعهم مهما كانت الأسباب.

شاهد أيضاً  :- توافق برج العقرب مع الأسد في الزواج والحب والصداقة 2022

رجل برج العذراء والخيانة

يتميز رجل برج العذراء بالغموض فمن الصعب معرفة ما يدور في فكره ويتصف بالفضول وحب الاستطلاع حيث يسعى الرجل العذراء إلى معرفة كل تفاصيل الأمور وهو ما يسبب الإزعاج للمحيطين به كما يتسم بالجاذبية والرومانسية ويعبر عن أفكاره ومشاعره بشتى الطرق.

ويندفع رجل برج العذراء نحو الخيانة عندما يفتقد إلى طرق ووسائل التواصل مع الشريكة حيث يسعى إلى إيجاد امرأة أخرى يتشارك معها همومه ويعبر لها عما بداخله من مشاعر وأفكار ولكن سرعان ما يشعر بالذنب وتأنيب الضمير ويعود عن فعلته.

امرأة برج العذراء والخيانة

تتمتع امرأة برج العذراء بشخصية ساحرة وجذابة إلى أقصى درجة فهي امرأة جميلة يسعى الرجال إلى التقرب منها والتعرف عليها كما تتميز الأنثى العذراء بالذكاء الكبير وتستطيع بسهولة الوصول إلى أهدافها وتحقيق طموحاتها مهما كانت الصعاب.

وتتصف امرأة برج العذراء بالحرص والحذر فهي لا تعطي ثقتها إلى الآخرين بسهولة بل تفكر كثيراً قبل التعرف على أشخاص جدد ونادراً ما تقبل المرأة العذراء على الخيانة إلا في بعض الظروف الإستثنائية عندما يتعمد الشريك إيذاء مشاعرهم لذلك تتجه إلى مبادلة مشاعرها مع رجل آخر وتكون الخيانة بالفكر وليس الجسد.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

وإلى هنا احبتى في الله قد إنتهينا من موضوع حول رجل برج العذراء والخيانة وكذلك سردنا لكم امرأة برج العذراء والخيانة عبر موقع مواضيع ويمكنكم الإطلاع على المزيد من خلال قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *