رجل برج الثور والخيانة وامرأة برج الثور والخيانة، ينتمي مواليد برج الثور إلى الطبيعة الترابية وينعكس ذلك عليهم في طريقة تفكيرهم ونظرتهم إلى الأمور فهم يمتلكون شخصية حكيمة كما يتميزون بالصبر ويميلون إلى التخطيط والنظام والدقة في جميع أعمالهم.

ويقبل مواليد برج الثور على الخيانة عندما يشعرون بالبرود والجمود في علاقتهم مع الشريك كما يتعمدون الخيانة والغدر عندما يتعرضون إليها حيث يجدون في ذلك فرصة للإنتقام ورد الصفعة إلى الطرف الأخر.

دوافع برج الثور في الخيانة

يتصف مواليد برج الثور بالحكمة والعقلانية فهم يمتلكون قدرات عقلية مميزة تؤهلهم للحكم على الأمور والأشياء كما يتصفون بالمسؤولية والقيادة ويستطيعون أداء أدق وأصعب الأعمال ويتميزون أيضاً بالوفاء والإخلاص في الحب فهم يعطون الشريك أهمية كبيرة لذلك ينتظرون نفس القدر من الإهتمام والتقدير.

ويقبل مواليد برج الثور على الخيانة عندما يشعرون بنقص الحب والعاطفة في علاقتهم مع الشريك فهم لا يرتبطون بعلاقات ونزوات عابرة بل يدخلون في روابط أبدية يحكمها الحب والانسجام والتناغم لذلك عندما يفتقدون إلى هذه الأمور يتجهون إلى البحث عن علاقة أخرى.

وقد يتجه مواليد برج الثور إلى الخيانة عندما يتعرضون إليها فهم لا يستطيعون الوقوف صامتين أمام خيانة الشريك لذلك يقبلون على الخيانة بهدف إلحاق الضرر نفسه بالطرف الأخر.

يمكنك الاطلاع علي :- توافق برج الجدي مع الجوزاء في الحب والزواج 2022

أساليب مواجهة الخيانة لدى برج الثور

يتبع مواليد برج الثور أسلوب مختلف في الرد على الخيانة فهم غالباً ما يلتزمون الصمت ولا يبدون ردود فعل انفعالية بل يحاولون التأكد من الحقيقة وفي حال ثبت لهم خيانة الشريك فإنهم يضعون خطة محكمة بهدف الانتقام لكرامتها.

ومن الصعب أن يسامح مواليد برج الثور في الخيانة فهم يحافظون دائماً على كرامتهم ولا يقبلون إيذاء مشاعرهم أو جرحهم لذلك يجب الحفاظ على العلاقة معهم.

شاهد أيضاً  :- رجل برج السرطان والجنس ما لا تعرفه عن شخصيه برج السرطان

تعرف علي :- توافق برج العذراء مع الجوزاء في الحب والزواج 2022 بالتفصيل

رجل برج الثور والخيانة

يتمتع رجل برج الثور بشخصية رومانسية فهو يستطيع التعبير عن مشاعره جيداً كما يجيد التعامل مع كافة أنواع النساء ويتصف أيضاً بالغيرة والتسلط ويسعى إلى فرض سيطرته على الشركة وهو ما يسبب له بعض المشاكل.

ويقبل رجل برج الثور على الخيانة عندما يشعر بالفتور في علاقته مع الشريكة فهو رجل رومانسي بطبعه لذلك قد يتجه إلى البحث عن امرأة أخرى يشعر معها بالحب والحنان العاطفي.

وتعتبر خيانة الرجل الثور من أصعب أنواع الخيانة فهو لا يقبل على علاقة أخرى لمجرد النزوة أو الشهوة بل لأنه يحتاج إلى الشعور بالعاطفة والاستقرار والتوازن العاطفي لذلك يجب أن تحرص الأنثى شريكة الرجل الثور على إرضاء احتياجاته العاطفية قبل أى شيء.

امرأة برج الثور والخيانة

تتمتع المرأة الثور بجاذبية كبيرة فهي امرأة جميلة ومبدعة كما تمتلك شخصية قوية وتستطيع الوقوف صامدة في وجه المصاعب والظروف وتقبل المرأة الثور على الخيانة عندما تتأكد من خيانة الشريك فهي تعتز كثيراً بكرامتها ولا تسامح في حق من يخونها ويسيء إليها.

وقد تتجه المرأة الثور إلى الخيانة عندما تشعر بالإهمال من الشريك فهي تحب دائماً أن تشعر بأنوثتها وجمالها.

مقالات قد تعجبك :- 

والان وبعد ان إنتهينا من مقال رجل برج الثور والخيانة وسردنا لكم أيضا امرأة برج الثور والخيانة عبر موقع مواضيع من قسم توقعات الأبراج نرجو ان تكونوا قد استفدتم ونتمنى مشاركة المقال لاصدقائكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *