اكثر الابراج خيانة فى الحب وأكثر الأبراج وفاء في الزواج بالتفصيل، اكثر الابراج خيانة يبحث عنها الكثيرون من يهتمون بالقراءة والاطلاع في علم الفلك، لذلك إذا كنت مرتبطًا بأحدهم أو تنوى الدخول في علاقة عاطفية وترغب في التعرف على الأكثر الأبراج الخائنة للابتعاد عنها تابع معنا المقال التالي

اكثر الابراج خيانة فى الحب

لكل برج من الأبراج الفلكية صفات وخصائص مختلفة تميزه عن غيره من الأبراج، فعلى سبيل المثال يوجد أبراج مخلصة تتسم بالوفاء في العلاقات العاطفية لأبعد الحدود وأبراج أخرى تميل إلى الكذب والمراوغة، لذلك سوف نذكر لكِ فيما يلي طريقة خيانة كل برج.

برج القوس أكثر الأبراج خيانة

  • يحتل هذا البرج المركز الأول في أكثر الأبراج خيانة، وذلك لما يعرف عنه بكرهه الشديد إلى الروتين ورغبته الدائمة في التجديد تجنبًا للشعور بالملل لذلك يميل إلى تعدد العلاقات العاطفية.
  • كما يُعرف عن مواليد برج القوس بعدم قدرتهم على الشعور بالراحة سريعًا مع الأشخاص لذلك لا يمكنهم البقاء في العلاقات مدة طويلة، كما يرى مواليد هذا البرج أيضًا أن الدخول في علاقة عاطفية طويلة الأمد يجعل ذلك الشخص الآخر من مسؤوليتهم وتقيد حريتهم لذلك يفضلون البقاء في العلاقات السطحية العابرة.

شاهد أيضاً  :- توافق برج العذراء في الصداقة وصفات وأسرار برج العذراء المرأة والرجل

برج الجوزاء

  • يُعرف عن برج الجوزاء أيضًا أنه من أكثر الأبراج خيانة ويرجع ذلك إلى طبيعة شخصيتهم المتقبلة والمختلفة والتي يُطلق عليها خبراء الأبراج شخصية ازدواجية، كما يعتبر أيضًا من الأبراج الهوائية وبالتالي لا يستطيع تحديد موقف ثابت تجاه العلاقات العاطفية وبالتالي تتعدد علاقاتهم مع أكثر من شخص.

برج العذراء

  • لا يختلف مواليد برج العذراء عن برج الجوزاء كثيرًا في صفة تقلب المزاج وعدم القدرة على اتخاذ قرار بخصوص الاستمرار في العلاقات أم لا، لذلك ينصح خبراء الفلك والأبراج تجنب الخوض في علاقات مع الأبراج التي ترى أن العلاقات العاطفية تقيد حريتها.
  • كما أنه من المعروف عن مواليد برج العذراء أنه عندما يقع في أزمة مع شريك حياتها يلجأ على الفور إلى الخيانة.

برج الميزان

  • برج الميزان من الأبراج المعروف عن مواليدها من الذكور بالميل إلى المغازلة خاصة عندما تقع أزمة بينه وبين شريك الحياة، ولهذا يلجأ إلى هذا الفعل وذلك لاعتقاده بأنه يستحق أفضل، لذلك إذا كنتِ في علاقة مع مواليد برج القوس لابُد من تفهم طبيعة هذا الأمر ومحاولة تحسين العلاقات والعناية بها.

نصائح للتعامل مع الأبراج الأكثر خيانة

ذكرنا سابقًا الأبراج الأكثر خيانة، وكما هو معروف لدى الجميع أن الخيانة تدمر العلاقة العاطفية، لذلك سوف نقدم لكِ فيما يلي نصائح يمكن لكل امرأة اتباعها عندما تتعرض إلى الخيانة:

  • برج القوس: يفضل التعامل معه بهدوء تام وذلك من خلال عدم فتح أحاديث ومناقشات حول أسباب ودوافع الخيانة، بل يجب عليكِ التعامل مع الأمر بهدوء وذلك لأن رجل برج القوس لن يعترف بالخطأ الذي قام بارتكابه.
  • برج الجوزاء: لابُد وأن تكون ردة فعلكِ غاضبة جدًا، ولكن لابُد من تجاهل الأمر وإخماد الغضب قدر الإمكان، ومن ثم البحث المناقشة فيما بعد في أسباب الخيانة.
  • وبرج العذراء: لابُد من التعرف على الأسباب التي قمتِ بارتكابها أولًا ودفعت شريك الحياة إلى الخيانة وعندما تقومين بحلها تأكدين بعدم رجوعه للخيانة مرة أخرى.
  • أما برج الميزان: في البداية سوف تكون ردة فعلك مفاجأة بالنسبة لك، ولكن الأفضل هو القيام بإتباع خطة محكمة حتى تسترجعين شريك حياتك.

يمكنك الاطلاع علي :- توافق برج الثور في الصداقة وصفات وأسرار برج الثور المرأة والرجل

أكثر الأبراج وفاء في الزواج

بعد أن تعرفنا على أكثر الابراج خيانة في العلاقات العاطفية سواء كانت زواج أو خطبة، سوف نلقي الضوء فيما يلي على أكثر الابراج المخلصة:

برج الحمل

  • يعتبر برج الحمل من أكثر الأبراج الوفية ويرجع ذلك إلى شعوره بضرورة الإخلاص إلى شريك الحياة وإعطائه قدر مناسب من الحب مقابل الوفاء، كما يبتعد مواليد هذا البرج إلى الخوض في أي علاقة خارج إطار الصداقة.

برج الاسد

  • يعُرف عن مواليد برج الاسد الوفاء والإخلاص لشريك الحياة ويرجع ذلك إلى إيمانه بضرورة الالتزام بالعلاقة كليًا أو إنهائها.

برج السرطان

  • يدافع مواليد برج السرطان عن شريك حياتهم بكل ما لديهم من قوة، ويميلون إلى بذل المستحيل في سبيل استمرار العلاقة، لذلك فيمكن أن يعتبر أنه من أكثر الأبراج إخلاصًا.

قد يعجبك أيضاً :- 

واخيرا قد انتهينا من عرض موضوع اكثر الابراج خيانة فى الحب وطرحنا عليكم أيضا أكثر الأبراج وفاء في الزواج بالتفصيل وللمزيد يمكنك مشاهدة قسم توقعات الأبراج عبر موقع مواضيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *