برج الجوزاء والسرطان والجنس ماذا يحب الرجل السرطان في المرأة ؟، يُعد التوافق بين الأبراج من الأمور الأساسية التي يحرصها عليها كل مهتم بعالم الأبراج، حيث يُعبر هذا التوافق عن مدى التقارب الفكري والعاطفي بين الأفراد نظرًا لتمتع كل برج ببعض الصفات التي تختلف عن غيره من الأبراج، وفي هذا المقال سنتعرف مدى التوافق بين الرجل السرطان والمرأة الجوزاء مع استعراض إيجابيات وسلبيات الارتباط والصداقة بينهما.

الرجل السرطان والمرأة الجوزاء

عند الحديث عن درجة الانسجام بين الرجل السرطان والمراء الجوزاء فإن هذا الثنائي يحظى بنسبة 50% من التكامل من أجل الحصول على علاقة سعيدة، وذلك بسبب عدم التشارك في الأعمال والاحتياجات ذاتها، فالسرطان من الأبراج المائية التي تتأثر بالقمر، وهو ما يجعل رجل السرطان يعيش حياة حالمة مليئة بالخيال وبالتالي لا يحب أن يخرج إلى أرض الواقع لمواجهة الحياة بأحداثها العاصفة.

بينما تعيش المرأة الجوزاء في حالة من القلق، ونظرًا لطبيعة زوجها فهي مطالبة بأن تسيطر على زمام زواجها، ولكن هذا ليس أمرًا سهلًا نظرًا لضعف إرادتها وعدم استقرار نفسيتها.

إقرأ أيضاً :- حظوظ برج العقرب في الحب وحظوظ برج العقرب في العمل 2022

الجوزاء والسرطان العواطف

يتميز الرجل السرطان والمرأة الجوزاء بالرغبة المشتركة في الإبتعاد تمامًا عن المحادثات التي من شأنها أن توتر حياتهما مع الحرص على المضي قدمًا، وقد يساعد الرجل السرطان على تقوية العلاقة بينهما نظرًا لأنه يستطيع التعبير عن مشاعره العاطفية مما يؤدي إلى كسب مشاعر المرأة الجوزاء، ولكن السلبي أن المرأة الجوزاء ليست مستمعة جيدة، وهو ما سيجعل العلاقة تمر ببعض العقبات على المستوى العاطفي.

برج الجوزاء والسرطان والجنس

يمكن للرجل السرطان والمرأة الجوزاء بناء علاقة حميمة قوية للغاية والحصول على حياة جنسية جيدة عند تميز الطرفان بالصبر الكافي وفهم متطلبات الطرف الآخر من العلاقة، ويجب على الرجل السرطان أن يتحدث أكثر مع شريكته الجوزاء، حيث لا يُعد كافيًا أن يتحدث الرجل السرطان بكلمة أو كلمتين وينتظر من شريكته أن تتفهمه، ويجب أن تجمع الحياة الجنسية بين القرب الحميمي والإثارة لتُصبح العلاقة مرضية للطرفين.

ايجابيات رجل السرطان وامرأة الجوزاء

من الإيجابيات التي يتمتع بها الرجل السرطان والمرأة الجوزاء هو امتلاك الطرفين لنفس الإيقاع في الحياة، فكلاهما حريصان على المرح في الحياة، وهو ما سيجعلهما متفاهمين عندما يتعلق الأمر بالحب خصوصًا وأن المرأة الجوزاء تحب المغازلات، كما أن الرجل السرطان يتسم بالتفاعل مع حبيبته كما أن المرأة الجوزاء تعاني من بعض الاضطرابات، ويمتاز رجل السرطان بقدرته على توفير الاستقرار والأمان لها.

شاهد أيضاً  :- حظوظ برج الدلو في الحب وحظوظ برج الدلو في الزواج 2022

سلبيات رجل السرطان وامرأة الجوزاء

قد تكون العلاقة بين الرجل السرطان والمرأة الجوزاء رائعة عندما يكون الطرفان في مرحلة الصداقة أو الخطوبة ولكن بمجرد دخول العلاقة بينهما في مرحلة الالتزام مثل الزواج، ربما يواجه الطرفان العديد من المشاكل، حيث تعاني المرأة الجوزاء من عدم قدرتها على تحمل المسئولية كما أنها ستبدأ في الشعور بالملل من الرجل السرطان.

من أبرز السلبيات التي ستظهر بين الرجل السرطان والمرأة الجوزاء أن الرجل السرطان يبحث عن الاتصال والترابط العاطفي، بينما يغلب على الجوزاء البحثة عن المتعة، كما أن رجل السرطان يحب شريكته بشكل أقرب إلى الرغبة في التملك؛ مما سيؤدي إلى شعورها بالنفور من ذلك وضيقها من مزاجيته وغضبه وافتعاله للخناقات لمجرد رؤيته إياه تحادث أحد الأصدقاء؛ لذلك فإن لم يصل الطرفان إلى حل للتأقلم مع هذه الاختلافات، فإن العلاقة بين الطرفين ستفضي إلى الفشل.

برج الجوزاء والسرطان في الصداقة

تتمتع علاقة الصداقة بين الجوزاء والسرطان بمقدار كبير من النضج على المستوى الفكري والعاطفي، ويسعى الطرفان إلى التعاون سويًا من أجل إنجاز الأهداف العملية والوصول إلى أقصى درجات السعادة؛ ولهذا يمكن القول أن علاقة الصداقة بين البرجين تمتاز بالحب والاحترام.

يمكنك مشاهدة :- حظوظ برج الاسد في الحب وحظوظ برج الاسد في الزواج 2022

ماذا يحب الرجل السرطان في المرأة

تستطيع المرأة أن تكسب قلب رجل برج السرطان وذلك عن طريق معرفة عدة أمور وهي:

  • يحب الرجل السرطان المرأة التي تتسم بالعاطفة القوية والقدرة على التعبير عن مشاعرها، فهو لا يُفضل المرأة متبلدة المشاعر، ولأن رجل السرطان لا يبخل في التعبير عما في داخله، فهو يبحث عمن تبادله نفس المشاعر والاهتمام.
  • يعشق رجل السرطان المرأة التي تمتلك نفس الاهتمامات والشغف، كما أنه حريص دائمًا على الإبقاء على علاقته قوية بمن يحب.
  • على المرأة أن تتحلى بالصبر من أجل كسب قلب رجل السرطان، حيث يستطيع رجل السرطان أن يخفي عنها مشاعره مهما بلغ به الحب، فهو لا يعترف بالحب إلا عندما يكون جاهزًا لأخذ خطوة جدية، كما يتعين على المرأة أن تتحلى أيضًا بقدر كبير من الاتزان والتعامل بلطف وهدوء.
  • يميل رجل السرطان إلى المرأة التي تتسم بالصدق في أقوالها وأفعالها، كما يُعرف رجل السرطان بالغيرة ولذلك يجب على المرأة التي ترتبط به أن تتحمل غيرته عليها كما لا تسعى إلى استفزازه وإثارة غيرته.
  • يُفضل رجل السرطان المرأة التي تستطيع الطبخ بمهارة، حيث يُعتبر الطهو واحدًا من المجالات التي تظهر مدى شغف المرأة بالرجل وحبها له.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

وفي نهاية مقالنا اليوم عن برج الجوزاء والسرطان والجنس وكذلك عرضنا لكم ماذا يحب الرجل السرطان في المرأة ؟ عبر موقع مواضيع من قسم توقعات الأبراج نتمني لكم يوم سعيد وزيارتكم الدائمة لنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *