توقعات جمانة قبيسي لبرج الحوت 2022 اخر توقعات برج الحوت جمانة قبيسي، بهذا العنوان نقدم لكم مقال اليوم عبر موقعكم موقع مواضيع التفاصيل الكاملة من خلال الس\ور القادمة فتابعونا :-

توقعات جمانة قبيسي لبرج الحوت 2022

  • “سنة التألق”، هو العنوان الأبرز لمولود برج الحوت لعام 2022.
  • مع بقاء كوكب نبتون في برجك لسنوات عديدة، ستزداد أحلامك ويتوسع خيالك وتدخل في عالم الروحانيات أكثر من ذي قبل مع بقاء بعض المخاطر التي تحوم حولك.
  • بعض التغييرات الجذرية الإيجابية ستجعل منك شخصاً مبتهجاً ومهماً. تبشرك هذه السنة بأرباح كثيرة أو زيادة في مدخولك الشهري بعد أن تغير نمط حياتك وطريقة تعاملك مع المال.
  • ستشعر بنوع جميل من الحرية والاستقلالية بشكل تدريجي. ترى نفسك نشيطاً وكثير الحركة بفضل مكوث كوكب ساتورن في برج العقرب طوال السنة، سيحمل إليك الراحة والامان والهدوء.
  • أما عندما يدخل جوبيتير برجك حتى أواخر شهر حزيران/يونيو فسوف تجد أن الظروف بدأت تعاكسك وما عليك سوى الانتباه والحذر والتروي قليلاً.

تعرف أيضاً علي :- كيف أجعل رجل الدلو يعشقني وما الذي يحبه رجل الدلو في جسم المرأة

توقعات جمانة قبيسي لبرج الحوت 2022 مهنياً

  1. حدثت تغييرات هامة كثيرة في حياتك المهنية وأثرت على ربحك ومدخولك الشهري وعلى طريقة تدبيرك للأمور المالية منذ انتقال كوكب أورانوس إلى بيت المال بالنسبة إليك أي إلى الحمل.
  2. أما أمورك الصحية وأوضاعك العائلية فقدت تأثرت بدخول جوبيتير، لذا فإن برجك يدعوك إلى زيادة الاهتمام بهما والتروي والصبر حتى يطمئن بالك وتقر عينك.
  3. كل هذا لن يثني من عزيمتك إن قررت مواصلة العمل والمثابرة خاصة مع دخول كوكب ساتورن إلى برجك فنو الذي سيجلب لك الحظوظ الوافرة والسعيدة ويحقق لك نجاحاً في العمل والتجارة منقطع النظير.
  4. تكسب أموالاً وتصيب ربحاً غير متوقع وتهدأ أوضاعك المهنية والعائلية ويقدم لك مكافآت سخية مقابل كل عمل تؤديه بشكل رائع.

يمكنك الاطلاع علي :- توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2022 

توقعات جمانة قبيسي لبرج الحوت 2022 عاطفياً

  1. عام ستقضيه بأحضان الحب والرومانسية فتغرق في بحره وتغوص بأعماق مشاعر شريكك الملتهبة.
  2. بعد عدة علاقات فاشلة وتعدد الخيارات أمامك، ستنجح بلقاء شريك طالما حلمت به، سيحمل لك الأمل ويدخل الأمان والطمأنينة والراحة إلى حياتك.
  3. تزداد ثقتك بنفسك وتنمي قدراتك ومهاراتك الإبداعية وتتخذ قرارات صائبة تصب في مصلحتك ومصلحة الشريك وتفجر طاقاتك الإيجابية وتتلاشى شكوكك وتمشي واثق الخطوة كأنك ملكاً.
  4. إن كنت عازباً سينتهي عام 2022 بعقد قرانك، وإن كنت متزوجاً وتنتظر مولوداً فسوف يتحقق لك ذلك وترزق بطفل تقر به عينك.

زوارنا شاهدو أيضا :-

واخيرا قد انتهينا من عرض مقال توقعات جمانة قبيسي لبرج الحوت 2022 وطرحنا عليكم أيضا اخر توقعات برج الحوت جمانة قبيسي ويمكنك مشاهدة المزيد من خلال قسم توقعات الأبراج عبر موقع مواضيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *