توقعات جمانة قبيسي لبرج الجدي 2022 اخر توقعات برج الجدي جمانة قبيسي، بهذا العنوان نقدم لكم مقال اليوم عبر موقعكم موقع مواضيع التفاصيل الكاملة من خلال الس\ور القادمة فتابعونا :-

توقعات جمانة قبيسي برج الجدي 2022

  • “سنة الإنجازت الكبيرة”، هو العنوان الأبرز لمولود برج الجدي لعام 2022.
  • أول ما ستقوم به في عام 2022 هو محاولة جني المال وحصد ثمار جهودك الكبيرة المبذولة، إلا أنك ستنفق معظمها على مظهرك الخارجي والعناية بجمالك وبشرتك فهي من الأولويات عندك وليست من الثانويات.
  • بعد ذلك ستفكر في صحتك والعناية بها والحفاظ عليها، ثم تبدأ برحلة طويلة تذهب من خلالها إلى العمل الجاد والإبداع الفكري والارتباط الجدي وإنجاب طفل دون أن تنسى نشاطاتك الترفيهية وبرامجك المسلية.
  • بعد أن تحملت الكثير من الألم والمعاناة خلال السنتين ونصف السنة الماضية، ستستعيد قواك المنهكة وتلملم جراحاتك المثقلة وتجد الحلول الإسعافية لجميع مشاكلك وتسير بالاتجاه الصحيح كما خططت له.
  • هي سنة خير عليك جسدياً ومادياً ومعنوياً، فلن تفارق السعادة حياتك وتتحول من شخص بائس ومتشائم إلى شخص مبتهج ومتفائل، وسوف يحل اليسر بعد العسر، والفرج بعد الضيق.

شاهد أيضاً  :- صفات مواليد شهر 12 وأنسب طريقة للتعامل مع مواليد شهر ديسمبر

توقعات جمانة قبيسي لبرج الجدي 2022 مهنياً

  1. تشهد تغييراً كبيراً بآرائك ووجهات نظرك وأسلوب حياتك وكأن الدنيا أعطتك دروساً قاسية. تبدأ حكمتك بالخروج إلى العلن بعد أن نضجت أفكارك الجيدة وتعمد إلى تغيير فلسفتك بالحياة فتروي تجاربك القاسية للغير للاستفادة منها.
  2. أعمال كبيرة وإنجازات مهمة تنجح بتحقيقها خلال العام تصيب منها ربحاً وفيراً، فوكب أورانوس هو كوكب المال بالنسبة إليك، وهو في الحمل يدفعك للخوض في عدة مغامرات مالية تجني منها أموالاً كثيرة.
  3. تبرع في فن استثمارات وشراء وبيع العقارات والعمل في الفنادق والمقاهي والنوادي الليلية رغم اهتمامك الشديد ونجاحك بالعمل بكل ما يخص التكنولوجيا والحواسيب المتطورة.
  4. تعمل على تطوير أساليب عملك لتنهض به بما يتماشى مع العصر الحديث بخطوات ثابتة وواثقة وتبدي اهتماماً كبيراً بصحتك الجسدية والنفسية خلال النصف الأول من العام.
  5. أما خلال شهري تموز/ يوليو وآب/ أغسطس وشهر كانون الأول/ ديسمبر ستوضع المطبات وترصف العراقيل في طريق مسيرتك المهنية للحد من نجاحك الباهر، إلا أن إصرارك بمتابعة العمل وتحديك ووقوفك بوجهها سيجعلك تتخطاها بأمان.

يمكنك مشاهدة :- كيف اجذب رجل العقرب ومواصفات المرأة التي يحبها رجل العقرب

توقعات جمانة قبيسي لبرج الجدي 2022 عاطفياً

  1. حالة من الركود العاطفي ستصيب مولود الجدي خلال عام 2022 وتبقى الأمور على حالها مع بعض التغيرات الاستثنائية بالنسبة للقليل منهم.
  2. إلا أن الدخول الشهري للقمر إلى برجك في ظل غياب الكواكب الأخرى عنه سيمنحك حرية باختيار ما يناسبك من العلاقات العاطفية التي قد تنال استحسانك وإعجابك فالقمر سريع جداً في منح الحب والرومانسية، وكلما ازداد اكتماله وتشكله بهيئة البدر، كلما زاد حماسك واندفاعك نحو بناء علاقة عاطفية تجعلك تعيش في كوكب الأحلام وتبني علاقات اجتماعية مهمة في حياتك.
  3. رغم المفاجآت الكثيرة والظروف الطارئة التي تعدك فيها سنة 2022، إلا أنها لن تخلو من الاستقرار والأمان والشعور بالارتياح الكبير وكأنك خلقت من جديد وقد انقلبت سود أيامك إلى أيام مضيئة ومشرقة حيث تلتئم جراحاتك الثقيلة وتهدأ نفسك المتعبة فتزرع في روحك الأمل وتبث التفاؤل وتشحن نفسك بالطاقات الإيجابية من جديد.

مقالات قد تعجبك :- 

وإلى هنا احبتى قد إنتهينا من موضوع توقعات جمانة قبيسي لبرج الجدي 2022 وأيضا طرحنا لكم اخر توقعات برج الجدي جمانة قبيسي عبر موقع مواضيع وللمزيد من توقعات الأبراج يمكنك تصفح قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *