توقعات جمانة قبيسي لبرج القوس 2022 اخر توقعات برج القوس جمانة قبيسي، هذا ما سطرحه عليكم اليوم من خلال السطور الاتية عبر موقعكم موقع مواضيع فتابعونا:-

توقعات جمانة قبيسي لبرج القوس 2022

  • “سنة الأرباح والغرائب”، هو العنوان الرئيسي لمولود برج القوس لعام 2022.
  • بعد أن مررت بالكثير من المتاعب وواجهت التحديات وعشت المخاطر، ستهدأ أحوالك وتسير أمورك في الطريق المستوي وبشكل سلس، هذا لا يعني أن المشاكل والإزعاجات لن تلاحقك، لكنها لن تطول وستجد لها حلولاً بسرعة البرق. يبشرك كوكب جوبيتير بعقد صفقات واتفاقيات سيتم التوقيع عليها فتدر عليك أرباحاً جيدة، وربما تدخل المحاكم بقضية طلاق أو لتثبيت عقد زواج بين شهري كانون الثاني/ يناير وحزيران/ يونيو.
  • تتأرجح أوضاعك المالية بين الصعود والهبوط ويتدهور وضعك الصحي بسبب معاكسة جوبيتير في النصف الأول من العام، فتقوم بوضع ميزانية مالية للحد من النفقات وتخفيض المصاريف.

يمكنك مشاهدة :- كيف اجذب رجل العقرب ومواصفات المرأة التي يحبها رجل العقرب

توقعات جمانة قبيسي لبرج القوس 2022 مهنياً

  1. هو عام المفاجآت والتغييرات والأرباح، فقد وعدك كوكب أورانوس بالدعم والمساندة لتقف مجدداً على قدميك بثبات وثقة، ستخوض العديد من التجارب الناجحة في العمل وتكبر مشاريعك أو استثماراتك وتزدهر تجارتك إن كنت تاجراً، هذا التوسع بالعمل سيزيد من أرباحك وإيراداتك على أن تتبع استراتيجية جديدة وأساليب عصرية .
  2. تنهض وترتقي بعملك حتى لو تطلب الأمر بذل المزيد من الجهد. بعض الفرص الذهبية ستكون بانتظارك فحاول أن تغتنمها لصالحك، فحدسك القوي سيوحي إليك بأنها فرص لا يمكن أن تتكرر. العمل بالتجارة والاستثمار والعقارات والبورصات والأسهم المالية يستهويك، فإن سنحت لك فرصة العمل بها لا تدعها تذهب هباء الريح.
  3. ينصحك كوكب جوبيتير الموجود في برج السرطان بعدم المجازفة والمخاطرة ويعدك بأرباح مالية تفوق توقعاتك بكثير، كما يبشرك بقدوم شخص يقدم لك الدعم المادي والمعنوي ويكون سندك في أعمالك وأشغالك الهامة لترتقي بأسلوب عملك وتحصد المزيد من الأرباح والإيرادات التي تنعش اقتصادك.

شاهد أيضاً  :- صفات مواليد شهر 12 وأنسب طريقة للتعامل مع مواليد شهر ديسمبر

توقعات جمانة قبيسي لبرج القوس 2022 عاطفياً

  1. بعد فترة من العجاف، ستلتقي بشريك يملأ قلبك حباً وحناناً وأشواقاً في الأشهر الأولى من عام 2022، تعيش معه حالة حب رائعة ستتكلل بالزواج.
  2. بعض الأشخاص يحاولون التقرب منك والتودد إليك من أجل الاستحواذ على قلبك ومشاعرك ويضعون نصب أعينهم الارتباط الأبدي بك. الإيثار من صفاتك فأنت تقدم مصالح الآخرين على مصلحتك الشخصية، تحاول تجنب المشاكسات والنزاعات مع الشريك ليهدأ بالك وتعيش بقربه بسلام ووئام.
  3. سنة جديدة تبدأها بالتغيرات والتحولات الغريبة، حيث تبني علاقات اجتماعية كثيرة وتلتقي بأشخاص يقدمون لك جميع أنواع الدعم وسط دهشة وفرح كبيرين منك، وتتوج سنة 2022 بارتباط عاطفي قوي يتبعه زواج سريع.

مقالات قد تعجبك :- 

وبعد الإنتهاء من مقال توقعات جمانة قبيسي لبرج القوس 2022 وكذلك طرحنا عليكم اخر توقعات برج القوس جمانة قبيسي نتمنى ان تكونو قد وجدتم ما تبحثون عنه عبر موقع مواضيع ويمكنكم تصفح المزيد من خلال قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *