توقعات جمانة قبيسي لبرج الميزان 2022 اخر توقعات برج الميزان جمانة قبيسي، هذا ما سطرحه عليكم اليوم من خلال السطور الاتية عبر موقعكم موقع مواضيع فتابعونا:-

توقعات جمانة قبيسي لبرج الميزان 2022

  • “سنة النجاحات”، هو العنوان الأبرز لمولود برج الميزان لعام 2022.
  • بعد كمية الضغوط الهائلة والمخاطر الجسيمة التي انهالت عليك في السنوات الأخيرة إضافة إلى وضعك الصحي السيئ، تبشرك سنة 2021 بانفراجات قريبة جداً وحلول جيدة لمعظم مشاكلك. ستهدأ العواصف التي عصفت بحياتك وتبدأ الأمواج المتلاطمة بالتراجع والهدوء بعد الغليان الذي أطاح بك لسنوات خلت.
  • عام حافل بالعمل والاستثمارات المربحة وتحقيق نجاحات عظيمة، قستُقبل على الدنيا وأنت مرفوع الرأس وشديد الثقة بنفسك. سيقف الحظ ضدك في بعض الأشهر إلا أنه لن يقف حائلاً دون تحقيق مرادك، فهي سنة خير بالمجمل ولن يكون تأثيرها السلبي كبيراً عليك. تتاح أمامك عروض سفر داخلية وخارجية. إن كنت مهتماً بالفكر والعلوم والسياسة والتجارة والإعلام، فسوف تجد سبلاً كثيرة للعمل فيها شرط مضاعفة جهودك.

شاهد أيضاً  :- صفات مواليد شهر 12 وأنسب طريقة للتعامل مع مواليد شهر ديسمبر

توقعات جمانة قبيسي لبرج الميزان 2022 مهنياً

  1. تواجهك بعض التحديات وتقع بأزمات مالية لكنها غير مخيفة بسبب معاكسة أورانوس لبلوتون، لذا يتوجب عليك العمل بجد وبذل الجهود المضاعفة لتتخطاها فتعبر الحواجز بأمن وسلام.
  2. تبدأ السنة بقليل من المضايقات والمفاجآت غير المتوقعة التي ستؤثر سلباً على مدخولك الشهري، ولكن وبالنصف الثاني من العام ستبدأ الضائقة المالية بالانحسار وتحصل الانفراجات، سيختلف النصف الأول عن النصف الثاني، فترتقي بعملك وتحقق بالأشهر الأخيرة أرباحاً غير متوقعة ويزداد مدخولك المالي وتبدأ برسم الخطط المستقبلية بعد اعتمادك استراتيجية مختلفة عن السنوات السابقة.
  3. تنال مكافأة كبيرة أو ترقية أو ترفيع استثنائي أو علاوة كبيرة بعد إصرارك الشديد على العمل ومواصلة النجاح بتفوق منقطع النظير.

يمكنك مشاهدة :- كيف اجذب رجل العقرب ومواصفات المرأة التي يحبها رجل العقرب

توقعات جمانة قبيسي لبرج الميزان 2022 عاطفياً

  1. ستشهد العديد من العلاقات العاطفية الجديدة خلال عام 2022 وكأنها مجموعة تجارب تمر بها. إن مكوث كوكب أورانوس في بيتك واستمرار مكوثه فيه لعدة سنوات أخرى ستجعل حياتك الزوجية أو علاقتك العاطفية أكثر استقراراً من ذي قبل.
  2. إلا أنه ستتخللها بعض المتاعب والمشاحنات وتمر بعدة اختبارات وتجارب لتصل أخيراً إلى النهاية السعيدة التي طالما حلمت بها شرط أن لا تكون مسيطراً أو متحكماً بالشريك وأن تتعامل معه بلين ورفق ليظهر لك مشاعره الجياشة وأحاسيسه المرهفة.
  3. سيبصر حبك النور وتنقلب سلبياته إلى إيجابيات وإن كنت عازباً سيكتب لك الزواج.

مقالات قد تعجبك :- 

وفي ختام رحلتنا مع توقعات جمانة قبيسي لبرج الميزان 2022 من قسم توقعات الأبراج نتمنى أن يكون قد حاز موضوعنا على إعجابكم وكذلك سردنا لكم اخر توقعات برج الميزان جمانة قبيسي عبر موقع مواضيع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *