توقعات جمانة قبيسي لبرج العذراء 2022 اخر توقعات برج العذراء جمانة قبيسي، بهذا العنوان نقدم لكم مقال اليوم عبر موقعكم موقع مواضيع التفاصيل الكاملة من خلال الس\ور القادمة فتابعونا :-

توقعات جمانة قبيسي لبرج العذراء 2022

  • “سنة الأرباح وحصد المكاسب”، هو العنوان الرئيسي لمولود برج العذراء لعام 2022.
  • بعد أن شهدت الكثير من التغيرات والتطورات ومرت عليك صعوبات ووقفت المشاكل بطريقك خلال العشر سنوات الماضية، ستشهد في عام 2022 الانفراجات والانفتاح وسيكون عاماً مليئاً بالمفاجآت السارة ويدر عليك المزيد من المكاسب المادية والأرباح المالية.
  • تعمل على حل جميع مشاكلك وتتخطى المطبات والعراقيل التي وقفت حائلاً بينك وبين النجاح والفرج واليسر. هي سنة جميلة ومريحة، ستجد فيها الراحة والأمان على الصعيدين المهني والشخصي.
  • ولكن لا تتكل على الحظوظ الجيدة فقط، بل يتوجب عليك تنظيم أمورك والتأكد من الخطوات التالية لتتمكن من النهوض والبدء من جديد والمضي قدماً دون الالتفات إلى الوراء.

شاهد أيضاً  :- صفات مواليد شهر 12 وأنسب طريقة للتعامل مع مواليد شهر ديسمبر

توقعات جمانة قبيسي لبرج العذراء 2022 مهنياً

  1. بدأت حياتك تتغير بعد أن دخل كوكب ساتورن برج العقرب في تشرين الأول/ أوكتوبر العام الماضي، فأصبحت تشعر بالأمان والاستقرار النفسي والمادي بعد أن مررت بمرحلة قاسية طوال السنوات الماضية.
  2. تعدك سنة 2022 بتعويض الخسائر وتقديم التسهيلات وزيادة فرص العمل التي ستؤثر إيجاباً على مكاسبك وأرباحك المالية.
  3. تستمر هذه المرحلة حتى شهر حزيران/ يونيو ولكن بشكل تدريجي وما عليك سوى التروي والصبر قليلاً وعدم التسرع. مع دخول جوبيتير مربع برجك في حزيران/يونيو من العام الماضي، ستكون أعمالك ونشاطاتك واستثماراتك أكثر ازدهاراً وتطوراً وسوف تحصد ثمار جهودك وأتعابك وتجني الكثير من الأموال بعد مرحلة الركود والمراوحة في المكان.
  4. تبشرك السنة أيضاً بعلاوة جيدة بعد أن تعرقلت أعمالك وأشغالك فترة من الزمن وبتحسن أوضاعك المهنية والمالية والمعيشية.

يمكنك مشاهدة :- كيف اجذب رجل العقرب ومواصفات المرأة التي يحبها رجل العقرب

توقعات جمانة قبيسي لبرج العذراء 2022 عاطفياً

  1. بعد أن شهدت اضطرابات عديدة ومشاكل كثيرة ووقفت أمامك التحديات والصعوبات التي أدت إلى فشل علاقاتك العاطفية في السنوات القليلة الماضية، ستبدأ حظوظك المتعثرة بالتراجع خلال عام 2021 لتحل محلها الحظوظ الوافرة السعيدة وتبدأ المفاجآت السارة بالتسلل إلى حياتك العاطفية لتشد أزرك وتقف إلى جانبك للعثور على شريك تجد بقربه الأمان وبقلبه الحب الصادق.
  2. سيكون عاماً مليئاً بالاستقرار والراحة إن كنت متزوجاً بعد مجموعة من الاضطرابات والزعزعة والخلل في الحياة الزوجية وستهدأ أوضاعك فتتلاشى التغيرات السلبية وتتحول الاضطرابات إلى أوقات جميلة وهادئة وذلك بعد أن غادر كوكب أورانوس برجك.
  3. تتغير أوضاعك العائلية والعاطفية والمعيشية والاجتماعية وتتحرر من القيود والأغلال التي قيدت حياتك وعرقلت مسيرة نجاحك ويملأ الأمل والتفاؤل والحب والجمال حياتك دون أدنى شك بعد الملل والضجر والكآبة.

مقالات قد تعجبك :- 

واخيرا قد انتهينا من عرض مقال توقعات جمانة قبيسي لبرج العذراء 2022 اخر توقعات برج العذراء جمانة قبيسي ويمكنك مشاهدة المزيد من خلال قسم توقعات الأبراج عبر موقع مواضيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *