توقعات جمانة قبيسي لبرج السرطان 2022 اخر توقعات برج السرطان جمانة قبيسي، هذا ما سطرحه عليكم اليوم من خلال السطور الاتية عبر موقعكم موقع مواضيع فتابعونا:-

توقعات جمانة قبيسي لبرج السرطان 2022

  • “سنة جيدة”، هو العنوان الرئيسي لمولود برج السرطان لعام 2022.
  • هو عام جيد بالمجمل، فالأحداث أو التطورات الجديدة هي قليلة حيث تعيش بعض التطورات والتغييرات الثانوية التي لا تؤثر على مجرى الحظوظ الجيدة فهو عام هادئ ومريح نسبياً يا مولود برج السرطان.

شاهد أيضاً  :- كيف تملكين قلب رجل الأسد ومميزات رجل برج الأسد وعيوبه

توقعات جمانة قبيسي لبرج السرطان 2022 مهنياً

  1. ستسعى جاهداً لإثبات شخصيتك وحضورك ومهاراتك في المهنة التي تحبها أمام المجتمع أكثر من سعيك وراء المال. ستحدث بعض التغييرات والتطورات التي تنال عملك والتي تؤدي إلى زعزعة الاستقرار فيه.
  2. بعد أن عاكس ساتورن حظوظك عام 2021، إلا أنه سيتدخل بشؤونك بشكل إيجابي هذا العام، فقد انتقل إلى برج العقرب وهذا الانتقال يناسب عملك تماماً، حيث يقوم بتعويضك عن كل ما فاتك من أمور جيدة فتزداد أرباحك وتتضاعف إيراداتك ويتحسن مدخولك الشهري.
  3. سيتدخل جوبيتير بحياتك المهنية نحو الأفضل بداية تموز/ يوليو، لذا ينصحك برجك بأن تضاعف جهودك وتخطط لمستقبلك على المدى الطويل فالمكاسب المادية والمعنوية الكثيرة والاستثنائية بانتظارك فلا تدعها تفُتْك.
  4. يستقر جوبيتير في برجك سنة كاملة، إلا أن كوكبي أورانوس وبلوتون سيعملان على معاكسة أمورك لتصاب بخيبات أمل متكررة وتصدمك بعض الأحداث لكنها سرعان ما تنتهي وتصبح على ما يرام.
  5. بعد أن آلمتك بعض الأحداث ستعود وتقف على قدميك الواثقتين فوق أرضٍ ثابتة وتبدأ بحصد ما زرعته وتحقق إنجازات هامة لتصل إلى أعالي القمم بعد سعيك الحثيث على ألا تتكل على الحظوظ فقط فلن تمطر السماء ذهباً.

يمكنك مشاهدة :- كيف اعرف أن رجل العقرب يحبني وعلامات وقوع رجل العقرب في الحب

توقعات جمانة قبيسي لبرج السرطان 2022 عاطفياً

  1. ستدخل بداية العام بعلاقات عاطفية فاشلة ولن تقابل الحب الصادق الحقيقي، فدخول بلوتون إلى برجك عام 2008 أدى إلى قتل الحب وفشل العلاقات العاطفية، وما أن يبدأ الخروج من برجك في السنوات الأخيرة حتى تتحسن أمورك العاطفية ويبدأ قلبك بالخفقان من جديد فتبني علاقات عاطفية جيدة وتتوج إحداها بالزواج.
  2. تساعدك عائلتك بالبحث عن حب جديد من أجل إبعاد فكرة السفر من رأسك، وعندما تلتقي بالشريك ستجد أنه أصبح لحياتك طعم ولون مختلفان وتصبح شخصاً جريئاً وناضجاً أكثر من أي وقت مضى وتمتلئ حماسة. تخوض مناقشات عديدة وتدخل حوارات بناءة وكأنك تلقي خطاباً مهماً بين الناس.

مقالات قد تعجبك :-

وإلى هنا احبتى قد إنتهينا من موضوع توقعات جمانة قبيسي لبرج السرطان 2022 وأيضا طرحنا لكم اخر توقعات برج السرطان جمانة قبيسي عبر موقع مواضيع وللمزيد من توقعات الأبراج يمكنك تصفح قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *