توقعات جمانة قبيسي لبرج الجوزاء 2022 اخر توقعات برج الجوزاء جمانة قبيسي، بهذا العنوان نقدم لكم مقال اليوم عبر موقعكم موقع مواضيع التفاصيل الكاملة من خلال الس\ور القادمة فتابعونا :-

توقعات جمانة قبيسي لبرج الجوزاء 2022

  • “سنة متطلبة” هو العنوان الرئيسي لمولود برج الجوزاء لعام 2022.
  • سيكون عام 2022 امتداداً لما قمت وباشرت به عام 2021 من أعمال أو استثمارات وتصل صداها إلى أعلى المستويات خلال السنوات القليلة القادمة.
  • هو عام مهم وجيد نظراً لكسوف الشمس في برجك ووجود ساتورن في برج الميزان.
  • يقف الحظ إلى جانبك ويبقى لصالحك خلال النصف الثاني من العام بفضل زيارة كوكب جوبيتر المهمة لبرجك التي تبدأ بشهر حزيران/ يونيو فتزداد مهاراتك وقدراتك وسوف تسلط الأضواء على إبداعك وتصبح خير من يتكيف مع ظروفه الجديدة.
  • عندما يدخل كوكب نيبتون أو ما يسمى كوكب “الأوهام أو الأحلام” في برج الحوت ستتضاعف متطلباتك وضغوطات الحياة وربما يتأخر وصولك إلى أهدافك المنشودة وآمالك العريضة. كل هذا لن يثنيك عن تحقيقها وستبتسم لك الحياة من جديد ويبقى الحظ السعيد رفيق دربك.
  • تبدأ التغيرات ببطء وسرعان ما يشتد عودها فتبدأ بالهرولة عندما تقترب من فصل الصيف. ستشهد خلال شهر آذار بعض الحوادث المقلقة وقد تمر بأزمة مالية بسبب استعدادك للدخول بمشاريع ضخمة تزدهر بداية فصل الصيف.

شاهد أيضاً :- كيف تثيرين رجل برج الجوزاء وماذا يثير رجل برج الجوزاء في جسد المرأة

توقعات جمانة قبيسي لبرج الجوزاء 2022 مهنياً

  1. يعدك عام 2022 بعام مبشر على الصعيد المهني، حيث تزداد أرباحك وتكثر وارداتك وتتحسن أوضاعك المعيشية وتنجح بكل ما خططت له وتحقق مرادك وأهدافك خلال النصف الأول من السنة.
  2. تصادفك بعض العراقيل والتعقيدات في العمل، لكن مواقفك الثابتة ستبقى راسخة ولن تغيرها طالما أنت مؤمن بها.
  3. عندما دخل كوكب نيبتون برج الحوت العام الماضي، أصبحت أمورك الفلكية مهمة جداً فهو بيت العمل بالنسبة إليك، أما انتقال كوكب جوبيتير إلى برجك في حزيران/ يونيو هذه السنة فيبشرك بازدهار كبير بعملك وإبعاد المهالك والمخاطر المهنية عنك.
  4. أما السند القوي والدعم المستمر والخطوات الثابتة والواثقة فسوف تبلغ ذروتها خلال النصف الأول من العام، لذا يتوجب عليك بذل المزيد من الجهود من أجل بلوغ المبتغى والوصول إلى المراد.
  5. سيحافظ وضعك المالي والمعيشي على نفس المستوى خلال شهري أيلول/سبتمبر وتشرين الأول/ أوكتوبر. في حال طرأت بعض التغييرات السلبية غير المتوقعة في العمل فلا تجزع ولا تستسلم فهي فترة مؤقتة ومن ثم تعود الأحوال إلى ما كانت عليه سابقاً.
  6. ستنكشف أمامك بعض الأسرار والخفايا القديمة بسبب بقاء كوكب ساتورن في برج العقرب طول العام ويقدم لك الدعم اللازم الذي ستلقاه من أشخاص متقدمين في العمر أو من مؤسسات كبيرة وعريقة وتتحول السلبيات في العمل إلى إيجابيات وتتطور أعمالك وتزدهر مشاريعك واستثماراتك وتجارتك بعد أن تعقد شراكة تناسبك مع شخص أو عدة أشخاص.

تعرف أيضاً علي :- ماذا يحب رجل برج السرطان في المرأة وكيف تكسبين قلب رجل برج السرطان

توقعات جمانة قبيسي لبرج الجوزاء 2022 عاطفياً

  1. إذا كنت شخصاً أعزباً فإن عام 2022 يبشرك بالارتباط القوي الذي سيتحول إلى ارتباط أبدي. ستلتقي بشريك تجد عنده الحب الحقيقي والإخلاص والوفاء دون أن تبذل مجهوداً كبيراً بالبحث عنه.
  2. وإن كنت متزوجاً فتسعد بحياتك الزوجية وتجد الأمان والاستقرار والراحة في المنزل بكنف الزوج طالما كنت تحلم بذلك.
  3. لا تيأس إن واجتهك بعض التحديات والخصومات الشديدة أو مررت بعلاقة عاطفية فاشلة خلال العام فهي فترة استثنائية لن تدوم وستجد حبك الضائع الذي لن يغيب عن ناظريك فيسعد فؤادك ويطمئن له قلبك وترتاح لوجوده بقربك.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

وبعد الإنتهاء من مقال توقعات جمانة قبيسي لبرج الجوزاء 2022 وكذلك طرحنا عليكم اخر توقعات برج الجوزاء جمانة قبيسي نتمنى ان تكونو قد وجدتم ما تبحثون عنه عبر موقع مواضيع ويمكنكم تصفح المزيد من خلال قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *