توقعات جمانة قبيسي لبرج الثور 2022 اخر توقعات برج الثور جمانة قبيسي، هذا ما سطرحه عليكم اليوم من خلال السطور الاتية عبر موقعكم موقع مواضيع فتابعونا:-

توقعات جمانة قبيسي لبرج الثور 2022

  • “الارتقاء والتقدم” هو العنوان الأبرز لعام 2022 بالنسبة لمولود برج الحمل.
  • ستشهد متغيرات كثيرة مليئة بالحركة وتكون المفاجآت السارة غير المتوقعة هي المسيطرة على حياتك، ستكون 2022 من أهم السنوات الفاصلة والجميلة في حياتك، الكثير من الإنجازات والوعود والحلول التي تبحث عنها ستجدها نصب عينيك بفضل زيارة كوكب جوبيتر الأخيرة لبرجك التي تأتي كل اثنتي عشر عام لمرة واحدة فتتطور أعمالك ومشاريعك بسرعة كبيرة.
  • إلا أن كسوف الشمس في برج العقرب بشهر تشرين الثاني/ نوفمبر وانتقال كوكب ساتورن من برج الميزان إلى برج العقرب خلال تشرين الأول/أوكتوبر يشير إلى النزاعات والزوج والشركاء والقانون على جميع الأصعدة والمستويات.

شاهد أيضاً :- كيف تثيرين رجل برج الجوزاء وماذا يثير رجل برج الجوزاء في جسد المرأة

توقعات جمانة قبيسي لبرج الثور 2022 مهنياً

  1. هي سنة النجاح والتطور والازدهار المهني وجني الأموال والأرزاق بفضل دخول جوبيتر في بيت المال، أي في بيت الجوزاء بالنسبة إليك بشهر حزيران/ يونيو وترافقك الحظوظ الجيدة في العمل أينما ذهبت وما عليك سوى اقتناصها.
  2. تحسن ملحوظ على المستويين المهني والاجتماعي فهي سنة الخيرات وجمع الأموال، هذه الأموال تجعلك تفكر بالسفر واقتناء الأشياء الثمينة وارتياد الأماكن الراقية.
  3. ينصحك برجك أن تكون ملتزماً وحكيماً بصرف الأموال وإلا فإن الوعكات الصحية ستكون بانتظارك وتندم حيث لا ينفع الندم.
  4. تتوافد عليك الفرص في العمل وتحصل على أموال من مصار غير متوقعة وتزدهر أعمالك وتتوسع مشاريعك واستثماراتك خلال النصف الأول من العام، أما النصف الثاني من العام نفسه فسوف يصل النجاح والإزدهار إلى أوجهما وتزداد ثقتك بنفسك إلى مالا نهاية .
  5. يصل تفاؤلك إلى أعلى مستوياته وسوف يلهث الحظ وراءك وتحصل على مبلغ جيد من المال لم يكن بالحسبان إما عن طريق عمل أو مشروع أو إرث، ولكن، انتبه من الإسراف والتبذير وليكن صرفك للأموال منطقياً.

تعرف أيضاً علي :- ماذا يحب رجل برج السرطان في المرأة وكيف تكسبين قلب رجل برج السرطان

توقعات جمانة قبيسي لبرج الثور 2022 عاطفياً

  1. هي سنة التغيرات والتحولات العاطفية المفاجئة والجيدة، تشهد أيضاً بعض الضغوط ولكن لا تقلق ولا يراودك الشك وتعصف الغيرة بقلبك فالحب الحقيقي سيبعد أي غمامة تمر فوق علاقتك العاطفية وسيكون النجاح حليفها. تحاول حل الخلافات وفض النزاع القائم بينك وبين الشريك إما بسبب سوء علاقتك به أو بسبب عائلته، فإن لم ينتهِ الأمر على خير فالأفضل لك أن تهجره وتبتعد عنه.
  2. “يوم لك ويوم عليك” هكذا ستمر علاقتك بالشريك، فمزاجك المتقلب سيجعل علاقتكما تمر بمراحل متقطعة بين وصل وقطع، حب وكره، تأزّم وتفاهم، هذا الأمر يضعك في خانة لا تُحسد عليها فأنت من الأشخاص الذين يحبون الاستقرار والهدوء.
  3. إن لم تدخل القفص الزوجية بعد فإن عام 2022 يعدك بالتعرف على أشخاص جدد وتبني بعض العلاقات العاطفية المتفرقة وستحظى بالشريك الذي تحلم به وسينتهي بكما المطاف إلى عقد القران والزواج.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

وإلى هنا احبتى قد انتهينا من عرض مقال توقعات جمانة قبيسي لبرج الثور 2022 عبر موقع مواضيع وكذلك قمنا بطرح اخر توقعات برج الثور جمانة قبيسي من قسم توقعات الأبراج ونتمنى لكم النفع والافادة عبر موقعنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *