توقعات جمانة قبيسي لبرج الحمل 2022 اخر توقعات برج الحمل جمانة قبيسي، بهذا العنوان نقدم لكم مقال اليوم عبر موقعكم موقع مواضيع التفاصيل الكاملة من خلال الس\ور القادمة فتابعونا :-

توقعات جمانة قبيسي لبرج الحمل 2022

  • “سنة متقلبة” هو العنوان الأبرز لمولود برج الحمل لعام 2022.
  • ستطرأ تغيرات واضحة على حياتك يا مولود الحمل بعد أن كانت حياتك راكدة نوعاً ما لخمس سنوات خلت، سترحل عنك المنغصات والمشاكل وتختفي همومك وضغوطاتة النفسية التي أرّقت جفنيك وسوف يحل الفرج واليسر محل الضيق والعسر.
  • بعد أن تعرضت إلى ضغوطات كثيرة ووقفت أمام خيارات مصيرية في عام 2019 والتي ما زالت مستمرة بعام 2020 التي يفرضها كوكبا أورانوس وساتورن، إلا أن عام 2022 يعدك بالكثير من الانفراحات وتسود حياتك التفاؤل والأمل.

شاهد أيضاً :- توقعات نجلاء قباني لبرج الجدي 2022

توقعات جمانة قبيسي لبرج الحمل 2022 مهنياً

  1. ستشهد حلولاً لبعض المشاكل التي عرقلت مسيرتك المهنية وتبدأ برحلة الإبحار في بحر الانفراجات الكبيرة على الصعيدين الشخصي والمهني بفضل كسوف الشمس في برج العقرب، فلا تدع لأي أمر أن يزعزع أمنك واستقرارك، وكن حكيماً في تصرفاتك لأن المجازفة والمخاطرة أو الاستخفاف واللا مبالاة سيبعدونك عن الحلول المناسبة.
  2. بعد أن دخل جوبيتير الجالب للحظ الجيد برجك، ستحقق أمانيك وتنال مرادك وتجد فرصة عمل جيدة أو أنك ستنتهي من تقديم أوراق قانونية وإدارية لأمر كان معلقاً لسنوات عديدة.
  3. يزداد مرور الفرص الجيدة من أمامك خلال الربع الأول وتزداد حظوظك بين شهري نيسان/أبريل وأيار/مايو فتجد جميع الظروف الإيجابية تطرق بابك كالنجاح أو الزواج أو عمل جديد أو سفر أو يبشرك أحد بولادة طفل يغير حياتك نحو الأفضل.
  4. تحقق أرباحاً مادية ومعنوية كمكافأة على جهودك المبذولة في العمل أو انتقالك من نجاح إلى آخر، هذه المكافأة ستزيد ثقتك بنفسك وتشعرك بالفخر والاعتزاز.
  5. يتأثر برجك بانتقال ساتورن من برج الميزان إلى برج العقرب بشهر تشرين الأول/أكتوبر حيث تظهر بعض الضغوطات والخلافات على المستويين الشخصي والاجتماعي وعليك توخي الحذر والانتباه إلى مصالحك وأعمالك وعلاقاتك العامة.
  6. إن كنت طالب علم ستواجه بعض التقلبات والمشاكل، وتعرقل الصعوبات مسيرتك العلمية إن لم يتخذ الإجراءات اللازمة التي تحول دون فشلك وأن تصر على التقدم لتحقيق النجاح المنشود.
  7. من الضروري تقوية إيمانك وزرع الثقة بنفسك فثمة مصاعب ومتاعب وخلافات عائلية واجتماعية بانتظارك، حاول أن تكون هادئاً وحكيماً للوقوف في وجهها لتمر الأمور بأمان وسلام.

تعرف أيضاً علي :- توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2022

توقعات جمانة قبيسي لبرج الحمل 2022 عاطفياً

  1. بعد مكوث كوكب زحل في منزلك السابع لفترة طويلة، سوف تتلاشى مصاعبك وينتهي زمن التحديات الصعب الذي عاش معك لسنوات عديدة وتتحول سلبيات حياتك إلى إيجابيات.
  2. ينصحك برجك الفلكي إن كنت عازباً بالتريث قبل الارتباط بشخص كبير في السن وإن انجذبت إليه أو أنها برأيك مجرد علاقة عابرة فقد تنقلب إلى علاقة جادة لاحقاً. ينشغل قلبك وتشتعل نيران الحب فيه، إلا أن مشاغل الحياة ومسؤولياتك الكثيرة ستؤثر سلباً على هذه العلاقة وتزعزعها فتبدو هذه العلاقة وكأنها حلم ليس إلا.
  3. إن كنت لا تؤمن بالحب الحقيقي فمن الأفضل الابتعاد عن إقامة أي علاقة عاطفية، أما إذا كنت ملتاعاً بالحب وقد اعترضتكما مشاكل ومطبات وبدأ الحب يتلاشى والرومانسية تختفي من حياتكما فالانفصال هو خير دواء.
  4. يمكنك إقامة علاقة عاطفية جديدة لتستعيد ما فقدته من حب ورومانسية ودفء المشاعر فتعيش الحب الحقيقي والعواطف الصادقة.
  5. تتخلل حياتك المفاجآت السارة وتطرأ عليها تغيرات إيجابية تنقلك من ضفة هادئة إلى ضفة تضج بالحياة والنشاط والحركة خاصة خلال الأشهر الثلاثة الأولى.
  6. انتبه إلى تصرفاتك ولا تتهور خلال الأشهر الأربعة الأخيرة حتى تتخطى المطبات وتعبر الحواجز وتتجاوز العقبات بخير وسلام. سيزدهر قلبك بورود الحب وتتفتح أزهار العشق والرومانسية بشكل واضح ويبدأ قلبك بالخفقان وتكون النهاية سعيدة بإذن الله تعالى.

زوارنا شاهدو أيضا :-

وفي ختام رحلتنا مع توقعات جمانة قبيسي لبرج الحمل 2022 من قسم توقعات الأبراج نتمنى أن يكون قد حاز موضوعنا على إعجابكم وكذلك سردنا لكم اخر توقعات برج الحمل جمانة قبيسي عبر موقع مواضيع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *