توقعات جاكلين عقيقي برج العقرب 2022 وتوقعات نجلاء قباني برج العقرب 2022، برج العقرب من الأبراج المائية وترتيبه الثامن ضمن الأبراج، يبدأ البرج من 23 أكتوبر/تشرين الأول وينتهي في 21 نوفمبر/تشرين الثاني ، وهو البرج الأقوى والأكثر صلابة من بين الأبراج، كما يعتبر برجاً حديدياً لما يتميز به من قوة ، يحب الأجواء المعتمة لأنها تسمح له بفرض قوته وتجعل مشاعره القوية تبدأ بالظهور وفرض شخصيته القوية ، وفيما يلي يمكنك معرفة توقعات جاكلين عقيقي برج العقرب 2022 وتوقعات نجلاء قباني برج العقرب 2022 :-

التوقعات العامة لبرج العقرب 2022

  • هو عام المواجهات والتحديات والمغامرات بالنسبك إليك، فقد تضطر من خلالها إلى خلق بعض المشاكل في العمل لتحصل على حقوقك كاملة دون نقصان ما يتطلب منك أيضاً بذل المزيد من الجهد والتعب. قد تضطر إلى السفر لمتابعة أعمالك وملاحقة أهدافك وستجد الكثير من المحبين والمشجعين لعملك يقفون إلى جانبك باستمرار.
  • وضعك المالي بخير ومريح جداً إن استمريت بمتابعة خطة ضغط النفقات والمصاريف الثانوية، وإلا فإن من نتائج هدرك للأموال هي وضعك في دائرة الضيق المالي والمعيشي خاصك بعد الغلاء المستمر والمفاجئ للأسعار.
  • تنال درجات عالية في الاختبارات النهائية إن كنت لا تزال طالب علم بعد استعدادك الكبير والجهد الجبار الذي قمت به من أجل الحصول على النجاح المشرف لك ولعائلتك.
  • إن كنت متزوجاً، فإن عام 2022 سيكتب لك سعادة لا مثيل لها، ولكن في حال حاول الشريك العبث بمشاعرك المرهفة، فقد تضطران إلى الهجر والانفصال وهذا الأمر سيعود عليك بالتوتر النفسي وتدهور وضعك الصحي إلى الحد الذي ستكون فيه طريح الفراش مدة من الزمن. قد تتعارض أفكارك مع أفكار شريكك بأمر يخص أولادكما ما يضطرك إلى أن تقف مكتوف اليدين حيال ذلك. وإن كنت أعزب، فسوف تجد ضالتك بعد أن تعصف رياح الحب والهوى بقلبك وتفعل به ما تشاء ، ويمكنك من هنا متابعة كافة ابراج 2022

توقعات جاكلين عقيقي برج العقرب 2022:

مولود العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني) إن استهتارك في السنوات السابقة في تعاطيك مع العاطفة، والإستخفاف بها، ستجعلك تفكر مليا هذا العام، فتسعى إلى إقامة العلاقات الثابتة المتينة، والإنتقاء في اختيارك، فتحاول أن تبني علاقاتك العاطفية على أسس متينة.
أنت لن ترضى هذا العام بمرور علاقة مهتزة في حياتك، وسترفض وقوعك في دائرة اللون الرمادي.
ستكون أكثر جدية في اتخاذ القرارات.
شعورك بالجدية في علاقاتك سيجعلك تواجه بعض الصعوبات، ولكنك مستعد لها ، وبحسب جاكلين عقيقي 2022 تتمتع بحساسية عالية وحس مرهف وهذا ما يرهقك أحيانا عليك بالتأني.
مهنيا: أنت متميز وحكيم، وستخوض بعض التجارب في العمل، وقد تكون في أكثر الأوقات متفوقا على زملائك في العمل وذلك من خلال عملك الدؤوب.
سيضحك لك الحظ خلال السنة، وبالأخص خلال الربع الأخير من السنة، إذ تلقى الدعم المادي والمعنوي إلى جانب مساعدة من الأصدقاء والأقارب.
أما عاطفيا: فستلقى السعادة من خلال علاقة ثابتة ومتينة، وجدية، وتعيش مغامرات وتجارب عاطفية لترتقي بنفسك للأفضل لأنك تفضل الإستمرار في العلاقة على التعددية ،وعلى مبدأ(عصفور باليد أحسن من عشرة على الشجرة)

أقرأ ايضاً  هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج العذراء

توقعات نجلاء قباني برج العقرب 2022 :

برج العقرب 2022 مهنياً:
تبحث عن الاستقرار بعمل ما وتحتار باختيار الفرصة المناسبة لمواهبك وإبداعاتك ومهاراتك بداية السنة، ستستقر على عمل معين مع بداية الربع الثاني وتبدأ بجني ما زرعته في الشهور الأخيرة من السنة. يتراءى لك أن السنة ستكون فأل شؤم على عملك، إلا أنك ستكتشف أنها سنة متقلبة و “يوم لك ويوم عليك” وهذا الأمر يرتب عليك التحلي بالصبر والتروي لتحصل على المكاسب المالية التي تحلم بها. وبحسب نجلاء قباني 2022 تتعرف على شخص أو مجموعة من الأشخاص يعملون على انتشالك من وضعك الراهن وذلك من خلال عقد الإتفاقات أو توقيع عقود معهم تصب في مصلحتك.
برج العقرب 2022 عاطفياً:
إن كنت عازباً، قد لا تجد وقتاً للحب أو التسلية بإقامة علاعة عاطفية جديدة، فثمة أمور تشغل بالك وتنهيك عن إقامة مثل هكذا علاقات، لكن الأشهر الأخيرة من السنة تبشرك باستقرار عاطفي يفوق الخيال. أما إن كنت متزوجاً فستظهر الخلافات الزوجية والاضطرابات العائلية بداية السنة مع دخول الشيك والريبة إلى حياتكما، تتلاشى هذه الخلافات شيئاً فشيئاً مع بداية النصف الثاني من السنة، لذا ينصحك برجك بالتريث قبل المضي بأي خطوة.

شاهد أيضاً :- توقعات نجلاء قباني لبرج الجدي 2022

توقعات كارمن شماس 2022 برج العقرب

مواليد برج العقرب هم المولودين بين تاريخ (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني) وعنونت كارمن عامهم بـ “من حال الى حال أفضل”، هو العنوان الأبرز لمولود برج العقرب لعام 2022.
انتقالات وتحولات وتغيرات كثيرة ستشهدها خلال عام 2022 أثناء استقبالك لكوكب ساتورن وهو كوكب النضوج والمعرفة والمعلّم الصارم الذي لا يقبل الخطأ بل يعاقب عليه، وبالوقت ذاته يحرص أن يكافئه إن كان عمله جيداً. تكثر تنقلاتك في العمل، وإن كنت من أصحاب الشركات والمعامل فسوف تقوم بعملية تبديل وتغيير وإنهاء عمل بعض الموظفين. إن كنت راغباً بالعمل وتسعى لتجد عملاً يليق بك، فإن الحظ الجيد سيقف إلى جانبك، وإن كنت من محبي العائلة وكنت عازباً فسوف يكون لك ما تريد فتؤسس أسرة جميلة يملؤها الحب والاستقرار.

توقعات برج العقرب 2022 في المال ومهنياً:

عندما يستقر ساتورن في برجك حتى حزيران/ يونيو من عام 2023، ستولد في عقلك تساؤلات واستفسارات عديدة وتعيد تقييم الكثير من الأمور وتعيد النظر بطريقة حياتك وأعمالك وأشغالك. انتقالك من مرحلة إلى أخرى سيحولك إلى شخص مختلف تماماً، فتصبح شخصاً قنوعاً في الحياة وتجد أمامك خيارات عديدة وتملأ عقلك الأفكار الإيجابية التي ستنهض بواقع عملك بعيداً عن التعقيدات.
تحب أن تغوص في أعماق المجهول وتطرق أبواباً لا تدري ما الذي تخفيه خلفها من مفاجآت سواء كانت سارة أو مخيفة. ينصحك طالعك بالالتزام بعملك خاصة خلال النصف الأول من العام، ففيها الفوز والتراجع والإحباط والتقدم واليأس، ولكن، إياك أن تهمل صحتك الجسدية والنفسية.
يسكن جوبيتير بيت الأموال حتى أواخر شهر حزيران/ يونيو ما يزيد من أرباحك ومكاسبك المالية، هذا لا يعني أنك لن تتعرض لخسارة مادية. في بداية شهر تموز/ يوليو سيأتيك “كوكب الحظ” بالحظوظ الجيدة والوافرة في العمل وعلى الصعيد الشخصي، فتتاح أمامك فرص قوية للسفر والتعرف على أشخاص جدد لتستعيد مجدك في العمل وتحقق نجاحاً مهنياً منقطع النظير.

يمكنك الاطلاع علي :- توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2022 

توقعات برج العقرب 2022 في الحب وعاطفياً:

تتعرض بداية العام للعديد من خيبات الأمل أثناء علاقتك بالشريك، فحبك العاطفي وانجذابك الجسدي قد لا يتوافقان في بداية العلاقة، توضع أمامك العراقيل والكثير من الحواجز التي تحول بينك وبين الشريك ويخلق بينكما تنافراً كبيراً، ولكن لا تقلق فسرعان ما يتلاشى هذا التنافر وتتحد القوتان: قوة الروح والعاطفة مع قوة الجسد. بداية الأمر، ستكثر متطلباتك ورغباتك ما يخلق المشاكل والمشاحنات بينك وبين الشريك، إلا أن الحب الصادق والقوي سيجعلك تدخل في حوار شفاف معه ليعود التناغم والانسجام بينكما وتستقر أوضاعك العاطفية. وبحسب توقعات كارمن شماس 2022 تبذل قصارى جهدك في المشاركة بالنشاطات الاجتماعية والأعمال الخيرية لتجدد نشاطك وتكسر نظام الروتين محاولة منك لتغيير نمط معيشتك الممل الذي يلف حياتك ويجعلك تشعر بالكآبة والحزن. لا تتفاجأ إن وُضعت الحواجز بينك وبين الشريك من حين لآخر لأنك سرعان ما تتخطاها وتتجاوزها، عندها ستصل إلى الحب المرجو والعلاقة الدافئة.

توقعات ماغي فرح برج العقرب 2022:

  1. تتغير المعطيات وتدور الأحداث ويمر بمحطات ومراحل كثيرة تبدو الإيجابيات فيها أكثر بكثير من السلبيات من بداية العام.
  2. الكثير من الأبواب ستفتح أمامه على مصراعيها على جميع الأصعدة الشخصي، المالي، المهني والاجتماعي بحسب توقعات ماغي فرح 2022.
  3. إلا أنه يتوجب عليه أخذ الحيطة والحذر في تشرين الأول/ أوكتوبر حتى نهاية العام لأنه سيقف أمام مفترق طرق تكون فيها المنعطفات كثيرة وقاسية فيكون الاختيار صعباً عليه.
  4. تعود الحظوظ الجيدة للوقوف إلى جانبه من جديد فتعمل على تغيير مراحل حياته نحو الأفضل.

تعرف أيضاً علي :- توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2022

10 اشياء ستحدث مع برج العقرب 2022

  1. أولا:
    عفويتك وبساطتك مع الآخرين والتلقائية النابعة من قلبك هي صفات تميزك أيها العقرب. إذ أنك تتصرف مع الآخرين بنوايا حسنة، ودوافع صافية.
    أنت يا صاحب القلب الصافي والنقي، ذلك الصفاء الذي لا ينضب، بل إنه مستمر مع استمرار أيامك يوما بعد يوم، فصفاء الروح لا يتغير مع مرور الزمن.
  2. ثانياً :
    التفاصيل والخوض بالمشاكل والمواضيع والدقة الغريبة التي كانت إحدى،أهم الأسس التي تسير عليها في حياتك، ستختفي هذا العام، فأنت الآن شخص يبحث عن سعادتك فقط، فلا يهمك من أين ولماذا؟. المهم أنه موجود ويغذي روحك، وهذا هو الصح لأنك ستجد فرقا في إيجاد السعادة بشكل أسرع وأعمق.
  3. ثالثاً:
    سعيك الدائم وراء كل ما يسعد قلبك ويحقق لك الإكتفاء الذاتي والمشاعر الرائعة، سيدفعك لتقبل كل شيئ، ويخفف من حساسيتك العالية التي كنت تتحلى بها والتي كانت جزء لا يتجزأ من صفاتك وحياتك، مما يجعلك تتخلى عن الكثير من الأمور فتطلق أحكام التسامح وتغفر بلا حدود.
  4. رابعا:
    تحسن ملحوظ وكبير في الوضع المهني الذي قد تطأل به الفضاء من شدة اهتمامك بالعمل وقيامك بالعديد من الأنشطة، مما يحقق لك الكثير من الإنجازات والنتائج الرائعة على صعيد العمل والأصدقاء.
  5. خامساً :
    الإلتزام الكامل باللإنخراط في المجتمع يجعلك تتطلع كثيرا هذا العام نحو تحقيق ما تصبو اليه، مما يجعلك تعتني بعلمك بشكل أفضل، وتهتم يتثقيف نفسك، فتصبح الثقافة بالنسبة لك شيئ ضروري ومهم لتبقى مستمرا في عملك وعلاقاتك.
  6. سادساً :
    عواطفك متهيجة كثيرا وفي ازدياد مع مرور الأيام، والرومانسية تتوضع عرش قلبك.
    أنت ملك هذه الأيام، فجاذبيتك تجعلك محط أنظار الجميع ومبتغاهم، فأنت تمثل للكثيرين حلم حياتهم لأنك بنظر الجميع الشخص الجذاب و الوسيم.
  7. سابعاً :
    جاذبيتك المعتادة والمتزايدة.لا تكون فقط بسبب أحاسيسك ومشاعرك أو رقتك، بل بسبب الإعجاب بأفكارك القائمة على أسس صحيحة.
    إن قدرتك على حل الأمور بعقلانية، ورسم مستقبل مشرق هو أول وأهم سبب لتنجذب الناس إليك.
  8. ثامناً ؛
    وضعك هذا العام يدعو للتفاؤل وأمور حياتك في المزيد من الإزدهار، إلا أنك قد تمر بحالات نادرة من التعب و الإرهاق، وقد يتوقف الحال عندك في بعض الأوقات، فلا طريق مستقيم بشكل كامل بل لا بد من بعض المنعطفات، لكنك لا تلبث أن تسرع عجلة السير بأفكارك النيرة فتخرج من منعطفك بسرعة، وتعود للإرتقاء النفسي ومتابعة العمل بجد ونشاط.
  9. تاسعاً :
    ذكاؤك الشديد وحنكة عقلك ورجاحته والحاسة السادسة التي تمتلكها لا تتناسب أبدا مع جو الغباء ولا مع المغفلين، فأنت لا تستطيع أن تجلس بمجلس وتناقش غبيا لأن ذلك سيغضبك ويسبب لك المزاج السيئ فيعكر صفو الحديث ليصبح كلامك لاذعا ومهاجما.
  10. عاشرا:
    إنه عام جيد بالنسبة لك ومرضي، وستكون مرتاحا به على كافة الأصعدة، إلا أن عليك عدم التهور والتزام الهدوء والتقليل من الإصطدام بالآخرين، وتخفيف النقاشات الحادة، فيجب أن تكون صبورا ومتفهما، وما إن عرفت ما عليك فعله لكان عاما جيدا بكل المقاييس.

زوارنا شاهدو أيضا :-

واخيرا قد انتهينا من عرض مقال توقعات جاكلين عقيقي برج العقرب 2022 وأيضا طرحنا لكم توقعات نجلاء قباني برج العقرب 2022 من قسم توقعات الأبراج عبر موقع مواضيع ونتمنى ان نكون أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *