الأبراج الأكثر حظاً فى الحب 2022 والأبراج الأكثر حظا مالياً ومادياً 2022، ها قد مضى عام 2022 المليء بالصدمات السلبية التي أثّرت على الناس كافة، فقد كان عاماً مليئاً بالفوضى والأمراض والحظوظ السيئة.

الأبراج الأكثر حظاً فى الحب 2022

  1. برج الحمل 2022:
    يحمل فصل الصيف لمواليد برج الحمل مفاجأة سعيدة على الصعيد العاطفي، و سيقضون أوقاتاً سعيدة مليئة بالشغف والحب والإثارة التي طالما انتظروها.
    و بالنسبة للصعيد المادي والمهني فهناك نجاحات مقبلة إليهم، و ستنهال عليهم الأرباح وسيكون الحظ الجيد حليفهم في هذا العام، لذلك لا تتردّد عزيزي برج الحمل و ابذل الجهود اللازمة لتصل لمبتغاك فالكواكب ستدعمك خطوة بخطوة.
  2. برج الأسد 2022:
    مواليد برج الأسد على موعد مع المزيد من الإنجازات والنجاحات في عام 2022 و هم مُقبلون على فترة واعدة خاصة على الصعيد المهني.
    وكوكب المشتري سيكون داعماً لمواليد برج الأسد في الجزء الأول من العام.
    وبالنسبة للقلب فمواليد برج الأسد على موعد مع الحب والشغف والإثارة، و بالنسبة للمتزوجين فهم على موعد مع الإنجاب.
    وعلى صعيد العمل لديهم فرص كثيرة، فقد يحصلون على مكافآت مادية أو ترقيات.
    واذا دخلوا في مشاريع تجارية فالحظ سيكون حليفهم.

شاهد أيضاً  :- توقعات الابراج عبود قردحجي 2022 

  1. برج العذراء 2022:
    على مواليد برج العذراء الاهتمام بالمسيرة المهنية في هذا العام، فهناك حظوظ جيدة وتسهيلات سترافقه خلال العام و ستدعمه في تحقيق الأهداف التي يسعى إليها.
    ولكن يا عزيزي مولود برج العذراء عليك ألا تعتمد على الحظ فقط، لأنك بحاجة إلى بذل مجهود إضافي كي يكون النجاح والتوفيق حلفَين لك، و ستشعر بلذة أكبر عندما تصل لهدفك بعد تعب وإصرار.
  2. برج الجدي 2022:
    سيطرق الحب أبواب مولود برج الجدي، و سينعم بالدفء والشغف والحب لفترة طويلة خاصة مع بداية فصل الصيف.
    وأما على صعيد المال والعمل فهناك المزيد من المكاسب والنجاحات القادمة ولكن لن تأتيك إلا إذا تحلّيت بالصبر و الإرادة والإصرار و إذا بذلت مجهوداً إضافياً ينقلك إلى محطة أفضل تشعر فيها بالأمن والأمان والاستقرار.

يمكنك مشاهدة :- توقعات سمير طنب للابراج 2022

الأبراج الأكثر حظا مالياً ومادياً 2022

  1. برج الحمل 2022:
    كل ما تزرعه مولود برج الحمل في بداية العام ستحصده في الأشهر القادمة، لذا عليك التوسع في بعض المشاريع، والإقبال على استثمار أو عمل جديد، أو متابعة عمل قديم كنت قد بدأته سابقاً وأهملته.
    قد تظهر في طريقك بعض العقبات ولكن عليك تجاوزها لأنك في نهاية المطاف ستكون المنتصر.
    وستثبت لك الشهور القادمة بأنك شخص ناجح و حكيم و صاحب القرارات الصحيحة.
  2. برج الثور 2022:
    تزداد ثقتك بنفسك مع بداية عام 2022 و ستكون معتزاً و فخوراً و واثقاً بما لديك من مواهب وقدرات، و ستتجاهل كل ماهو سلبي و ستركّز على الإيجابيات في كل عمل تقوم به، وهذا ما سيزيدك إصراراً على النجاح.
    الحظ سيكون حليفك، و ستتجاوز الصعوبات التي تواجهها، و ستكون محط أنظار الآخرين وستنال إعجابهم وتقديرهم، و ربما سيطلبون منك العون أو النصيحة في عدة أمور.
  3. برج الأسد 2022:
    عام مليء بالنجاحات والمكاسب المادية التي ستزيدك سعادة و رضا وستنسيك ما مررت به من آلام.
    لديك بصيرة و نظرة ثاقبة للأمور و هذا ما يساعدك في اتخاذ الكثير من القرارات الصائبة.
    ستستعيد قوتك، و ربما قد تسترجع مبلغاً مالياً كنت قد خسرته في السابق.
    و بالعموم فإنّ هذا العام سيكون عام الرضا والقناعة والربح المادي لمواليد برج الأسد.
  4. برج العذراء 2022:
    الأشهر الأولى من عام 2022 ليست الأفضل مادياً لمواليد برج العذراء، و لكن الجزء الثاني من العام يحمل معه الكثير من المفاجآت السارة، و ستحقق ربحاً مادياً كبيراً يكون بمثابة تعويض عمّا خسرته في السنوات الماضية.
    ستتلقى الدعم من أفراد العائلة والأصدقاء، الذين بدورهم سيساندونك و يقدّمون لك المساعدة التي تحتاجها والتي بدورها ستزيدك نجاحاً وثقةً بالنفس.
  5. برج الحوت 2022:
    مواليد برج الحوت مقبلون على عام مليء بالأرباح والمكاسب، و سيقومون بأعمال تجارية ناجحة ومثمرة والتي ستدرّ لهم أموالاً كثيرة وستعوّضهم عن الخسائر التي خسروها في سنوات مضت.
    ابدأ عامك بشغف مولود برج الحوت و ابذل الجهود الكبيرة كي تحصد في الأشهر المقبلة من عام 2022 ما زرعته سابقاً، ولا تنسى أنّ الحظ سيكون مرافقاً لك، لذلك عليك الآن البدء بوضع خطط استثمارية جديدة.

مقالات قد تعجبك :-

وإلى هنا احبتى قد إنتهينا من موضوع الأبراج الأكثر حظاً فى الحب 2022 والأبراج الأكثر حظا مالياً ومادياً 2022 عبر موقع مواضيع وللمزيد يمكنك تصفح قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *