توقعات عبير فؤاد للابراج 2022 أحدث توقعات الابراج عبير فؤاد هذا العام، الآن نقدم إلى متابعي موقع مواضيع توقعات الفلكية الخبيرة والرائعة عبير فؤاد لأبراج عام 2022 .. حيث ستخبرنا عن أبرز اللحظات وأهم توقعات وتنبؤات الحب والزواج لعام 2022 ..

توقعات عبير فؤاد برج الحمل 2022 (21 آذار – 20 نيسان):

يحمل عام 2022 اسم عام التمرّد لمولود برج الحمل، وكوكب أورانوس سيمنحه الدعم والقدرة على الإبداع والابتكار، ولكن كوكب المريخ سيؤثّر عليه بشكل سلبي فيشعر بالضيق والتوتر والعصبية في بعض الأوقات.

قد يواجه مولود برج الحمل بعض المشاكل على صعيد المهنة والعمل، لذلك يجب أن يهدأ فهناك إنفراجات قادمة إليه مع بداية شهر آب (أغسطس) .

توقعات عبير فؤاد برج الثور 2022 (21 نيسان – 20 أيار)

بالنسبة لمولود برج الثور سيكون 2022 عام العمل والاجتهاد، والأشهر الأولى من العام ستكون مليئة بالحظوظ السعيدة لذلك يجب أن يستغل هذه الفترات كي ينجز أعماله ويحقق أهدافه، وسيدعمه المحيطون به، وسيكون أكثر حماسةً وإندفاعاً مقارنة بالسنوات الماضية.

هناك علاقات جديدة للعازبين من مواليد برج الثور في العام الجديد، فهم بشكل عام يميلون إلى الطرف الآخر، ويحاولون ابتكار عدة طرق لجذبه.

توقعات عبير فؤاد برج الجوزاء 2022 (21 أيار – 21 حزيران)

سيجد مولود برج الجوزاء الحظ الجيد مُرافقاً له في العام الجديد، وستكثر الفرص الجيدة، وهناك مجال واسع أمامه لتحقيق آماله وأهدافه المنشودة.

وجود كوكب المريخ يمنح مولود برج الجوزاء الكثير من العواطف والمشاعر الجيّاشة، وهناك فرص واسعة للارتباط للعازبين.

على صعيد المهنة والعمل قد يواجه مولود برج الجوزاء بعض المشاكل والمتاعب والإزعاجات ولكن يجب أن يتحلّى بالصبر كي لا يقوم بأفعال يندم عليها فيما بعد.

توقعات عبير فؤاد برج السرطان 2022 (22 حزيران – 22 تموز)

سيبتسم الحظ الجيد لمولود برج السرطان في العام الجديد، وخاصة في النصف الأول من السنة، حيث ستُتاح له الكثير من الفرص الرائعة، وسيلقى الدعم من كل صوب.

معاكسة كوكب المريخ وفينوس وبلوتو لبرج السرطان قد تخلق بعض المشاكل والإزعاجات والمضايقات والخلافات في البيت أو في العمل، لذلك يجب أن يكون أكثر مرونة في تعامله مع الجميع.

توقعات عبير فؤاد برج الأسد 2022 (23 تموز – 22 آب)

سيجد مولود برج الأسد الراحة النفسية والاستقرار في عام 2022 بعد عانى كثيراً في السنوات الماضية، وسيبدأ السنة بالكثير من التفاؤل والحماس، وسيدعمه الفلك في إزالة بعض العراقيل التي تعترض طريقه، وسيمنحه الطاقة الإيجابية ليسير في الطريق الصحيح.

دخول كوكب المشترى إلى برج الأسد في بداية شهر تموز (يوليو) سيمنحه حظاً جيداً وصحة جيدة.

وابتداء من 16 تموز (يوليو) ولمدة عام سيجد مولود برج الأسد الحلول الجيدة لكل المسائل المعقدة والعالقة.

توقعات عبير فؤاد برج العذراء 2022 (23 آب – 22 أيلول):

تتوقع عبير فؤاد لمولود برج العذراء 2022 أن يكون على موعد مع عام جديد مليء بالنجاحات والأفراح والمناسبات السعيدة، ووجود كوكب المشتري وكوكب زحل وبلوتو في برجه سيزيد من ثقته بنفسه، وسيشعر بالاطمئنان حيال الآخرين.

يحالف الحظ الجيد مولود برج العذراء في الأشهر الأولى من السنة، وتُفتح له عدة أبواب كانت مغلفة في السابق، وسيعيش حالة من الاستقرار والأمن والأمان لم يشهدها في السنوات الماضية.

إقرأ أيضاً :- توقعات ليلى عبد اللطيف للابراج 2022 

توقعات عبير فؤاد برج الميزان 2022 (23 أيلول – 23 تشرين الأول):

يزداد مولود برج الميزان إصراراً على تحقيق أمانيه ورغباته حتى ولو اضطر الدخول في عدة مشاكل وصدامات مع الآخرين، لذلك ينصحه الفلك بأن يكون أكثر تأنياً وصبراً وهدوءً.

ومع بداية الشهر الثامن شهر (أغسطس)، ستُفتح الأبواب لمولود برج الميزان، وسيكون الحظ الجيد مُرافقاً له في مسيرته وخطواته.

توقعات عبير فؤاد برج العقرب 2022 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني):

توجد مسؤوليات كثيرة سيحملها مولود برج العقرب 2022، وسيدعمه كوكب زحل ويساعده في إنجاز مهامه وأعماله في النصف الأول من السنة.

ينصح الفلك مولود برج العقرب أن يكتم أسراره وأن يعمل بسرّيّة تامة كي تسير أموره على خير مايرام، وهناك انفراجات كبيرة قادمة إليه اذا استفاد من النصيحة.

شاهد أيضاً  :- توقعات الابراج عبود قردحجي 2022 

توقعات عبير فؤاد برج القوس 2022 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول):

سيدعم كوكب المريخ مولود برج القوس في العام الجديد، وسيسير على الطريق الصحيح مستفيداً من خبراته وتجاربه السابقة، وقد يبدأ بالتوسّع في نشاطاته ومشاريعه الخاصة ما يزيد من سلطته وقوته ونفوذه وثقته بنفسه.

يوسّع مولود برج القوس دائرة اتصالاته وعلاقاته وصداقاته ولكن سيكون حذراً كي لا يُصاب بخيبة أمل، وسيحالفه الحظ السعيد ابتداء من 16 يوليو عندما يدخل كوكب المشتري منزل الحظ الخاص به.

توقعات عبير فؤاد برج الجدي 2022 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني):

يمكن أن يكون العام الجديد عام التحديات بالنسبة لمولود برج الجدي 2022، فقد يؤثر عليه كوكب المريخ ويضع له العقبات والعراقيل في طريقه، لذلك عليه أن يتحلّى بالصبر وأن يتحدّى الظروف كي يتقدّم إلى الأمام، ومع بداية الشهر الثامن شهر (أغسطس) ستكون الانفراجات كبيرة.

النصف الثاني من العام الجديد يحمل في طياته الخير والرزق والفرج والسعادة لمولود برج الجدي.

يمكنك مشاهدة :- توقعات سمير طنب للابراج 2022

توقعات عبير فؤاد برج الدلو 2022 (20 كانون الثاني – 18 شباط):

سيشعر مولود برج الدلو بالارتياح والاستقرار بعد فترة طويلة من المعاناة والتعب، فسوف يقف إلى جانبه كوكب المريخ ويمنحه الحظ السعيد على الصعيد المهني والعملي، وأيضاً كوكب أورانوس سيعطيه حظاً على الصعيد الاجتماعي.

ينصح الفلك مولود برج الدلو بإتمام كل مهامه وواجباته وأعماله في النصف الأول من العام الجديد، فقد يواجه بعض المشاكل والعراقيل في النصف الثاني من العام.

توقعات عبير فؤاد برج الحوت 2022 (19 شباط – 20 آذار):

يمنح كوكب نبتون مولود برج الحوت في العام الجديد المزيد من المشاعر والعواطف، وسيكون على موعد مع المفاجآت السارة والتغيير الإيجابي.

وبالنسبة لكوكب فينوس فسوف يمنح مولود برج الحوت الحرية والقدرة على بناء علاقات مفيدة.

وأمّا كوكب زحل فسوف يمنحه حظاً جيداً وقدرة على السيطرة على انفعالاته.

وبالعموم فإنّ مولود برج الحوت سيكون من الأبراج الأكثر حظاً على المستوى العملي والاجتماعي والعاطفي في العام الجديد.

مقالات قد تعجبك :-

واخيرا قد انتهينا من عرض مقال توقعات عبير فؤاد للابراج 2022 أحدث توقعات الابراج عبير فؤاد هذا العام من قسم توقعات الأبراج عبر موقع مواضيع ونتمنى ان نكون أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *