توقعات الأبراج لشهر أكتوبر تشرين الأول 2022 ماغي فرح، ستعطيك هذه التوقعات الخطوط العريضة للأحداث التي من المحتمل أن تحدث في مجالات الحياة المختلفة مثل الحياة المهنية ، والتمويل ، وعلاقات الحب ، والأسرة ، والصحة ، والتعليم. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المصير الذي سيقدمه لك شهر تشرين الأول، فسَتعطيك توقعات الأبراج لشهر أكتوبر تشرين الأول 2022 صورة واضحة.

توقعات الأبراج لشهر أكتوبر تشرين الأول 2022

في هذا الشهر ، نحن مدعوون للتركيز بشكل أقل على غرورنا وأكثر على الطرق التي يمكننا بها الظهور للآخرين والقيام بدورنا لجعل العالم مكانًا أفضل للجميع. يبدأ الشهر ببدر شديد الحساسية في برج الحمل العدواني (1 أكتوبر) ، مما قد يتسبب في اشتعال الغضب. ومع ذلك ، فإن هذا البدر يدفعنا إلى تنحية الحجج الصغيرة جانبًا والبحث عن طرق يمكننا من خلالها المساهمة في الصالح العام. تعال في 2 أكتوبر ، ينتقل كوكب الحب فينوس إلى برج العذراء المدروس والمخلص ، والذي يشجعنا على أن نكون عونًا أو خدمة للآخرين وأن نفعل ما في وسعنا لتقديم أفضل ما لدينا لعلاقاتنا. بالنسبة للبعض منا.

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

“توقعات برج الحمل لشهر أكتوبر (تشرين الأول) 2022 تنصحك بتوخي الحذر أثناء اتخاذ القرارات. يجب أن تكون مستعدًا لمواجهة العقبات بهدوء. الشهر ليس ميمونًا لبدء مشاريع جديدة. يجب عليك أن تملي إملاءات النجوم. قد يجلب الحب بعض المشاكل. سيبدأ الحظ في الابتسام لك بعد الأسبوع الثالث من الشهر. مهما كانت النزاعات التي قد تواجهها شخصية الحمل في العلاقات ، يجب حلها على وجه السرعة. قد يؤدي أي تأخير إلى صعوبات دائمة……..

برج الثور (21 أبريل – 21 مايو)

“تشير توقعات برج الثور لشهر أكتوبر (تشرين الأول) 2022 أن هذا الشهر سيقدم لك بعض الأشياء المذهلة. سوف يكون الذهاب جهد. ليس بسبب جهودك ، ولكن بسبب الجوانب النجمية المواتية. يجب أن تكون شخصية الثور حذرة في الأمور المتعلقة بالحب والعلاقات الأسرية…….

الجوزاء (22 مايو – 21 يونيو)

“تنصحك توقعات برج الجوزاء لشهر أكتوبر (تشرين الأول) 2022 بأن تكون سريعًا في أفعالك. ليس هناك وقت لسحب قدميك. خلاف ذلك ، قد ينتهي بك الأمر بفقدان آفاق جيدة. هناك ميل لتجاهل علاقات الحب الخاصة بك. هذا يتعارض مع طبيعتك الأساسية. يبدو أنك حريص على تجاوب الآخرين على أفعالك

برج السرطان (22 يونيو – 23 يوليو)

“تشير توقعات برج السرطان لشهر أكتوبر (تشرين الأول) 2022 أنك ستنجح في تنفيذ مشاريع جديدة. لا ينبغي أن تردعك أي عقبات قد تواجهها. استخدم هذا للتفكير في أفعالك. الاقتراحات من أفراد الأسرة ستكون مفيدة. الأسبوعان الثاني ميمون لبدء مشاريع جديدة.

إقرأ أيضاً :- توقعات برج العقرب لشهر اغسطس آب 2022 ماغي فرح

برج الأسد (24 يوليو – 23 اغسطس)

“تشير توقعات برج الأسد لشهر أكتوبر (تشرين الأول) 2022 إلى أن الحياة مع زوجتك ستكون رائعة إذا قدمت بعض التنازلات. الفترة التي تلي الأسبوع الثاني مواتية لحل مشاكلك. ستوفر لك الجوانب النجمية العديد من الفرص للنجاح. يجب أن تستفيد منها شخصية الأسد من أجل حياة سعيدة. ..

برج العذراء (24 اغسطس – 23 سبتمبر)

“تنصحك توقعات برج العذراء لشهر أكتوبر (تشرين الأول) 2022 بالحصول على المساعدة من جهات الاتصال الاجتماعية الخاصة بك كلما واجهت مشاكل. ستحصل على الشجاعة للتعامل مع الأمور بنفسك لاحقًا. سوف تمطرك جوانب كوكب الزهرة بفتحات جديدة. منطقك رائع وسيساعدك على التغلب على كل العقبات بسهولة.

برج الميزان (24 سبتمبر – 23 اكتوبر)

“تطلب توقعات برج الميزان لشهر أكتوبر (تشرين الأول) 2022 بأن تكون لطيفًا في سلوكك ولا يجب أن تتعثر في الأشياء التافهة. يمكن تحقيق أشياء عظيمة من خلال الكرم والعلاقات الجيدة مع جهات الاتصال الخاصة بك. يجب ألا تفكر في الأشياء وأن تكون متفائلًا إذا كنت تريد تحقيق النجاح في الحياة…..

شاهد أيضاً  :- توقعات برج العذراء لشهر يونيو حزيران 2022 ماغي فرح

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

“تمنحك توقعات برج العقرب لشهر أكتوبر 2022 العديد من الفرص للدخول في علاقات حب. سوف تنجح ببعض الشجاعة والإيمان. في العلاقات ، ستكون شخصية برج العقرب ليبرالية ومضمونة. سيكون هذا موضع تقدير من قبل زملائك. التواصل مع الطبيعة سيعزز خيالك وسيساعدك على رباطة جأشك.

برج القوس (23 نوفمبر – 22 ديسمبر)

“تحث توقعات برج القوس لشهر أكتوبر 2022 على التركيز على علاقاتك بالود والحب. سوف تحصل على السعادة في المقابل إلى حد كبير. ستتحسن علاقات الحب بسبب التأثيرات النجمية بعد الأسبوع الأول. قد تواجه الحياة المهنية بعض العقبات ، ولكن يمكن إدارتها بدعم نجمي.

يمكنك مشاهدة :- توقعات برج الميزان لشهر اغسطس آب 2022 ماغي فرح

برج الجدي (23 ديسمبر – 20 يناير)

“تشير توقعات برج الجدي لشهر أكتوبر (تشرين الأول) 2022 إلى أنه شهر ممتع دون أي متاعب. ستحصل على الكثير من الفتحات في الحياة وسيكون الجو كله ساحرًا. على صعيد المشاعر ، يميلون إلى أن يكونوا شغوفين ومسيطرين. يمكن تحقيق العديد من الأشياء لأن حاستك السادسة قوية.

برج الدلو (21 يناير – 19 فبراير)

“تشير توقعات برج الدلو لشهر أكتوبر (تشرين الأول) 2022 أنك ستكون قادرًا على تحقيق ما تريد بسبب تفانيك في التفكير. ستكون العواطف مفعمة بالحيوية وخيالية. في الأمور المتعلقة بالحب ، تميل إلى تحقيق أهدافك بهدوء ودون عناء.

برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

“تطالبك توقعات برج الحوت لشهر أكتوبر (تشرين الأول) 2022 بالتركيز على أهدافك في الحياة قبل اتخاذ القرارات. يجب ألا تنسى تدليل أحبائك. سيكون الشهر مليئا بالخيال. خلال الجزء الأول من الشهر ، ستكون أفعالك إيجابية وقوية. سيكون هناك وضوح في شؤون الحب وشخصية الحوت قادرة على اتخاذ القرارات الصحيحة.

مقالات قد تعجبك :-

وفي اخر مقالتنا عن توقعات الأبراج لشهر أكتوبر تشرين الأول 2022 ماغي فرح علي موقع مواضيع نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم ، ويمكنك مشاهدة المزيد عبر قسم توقعات الأبرج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *