توافق برج الثور مع برج القوس فى الحب 2022 للرجل والمرأة، برج الثور من الأبراج الترابية فهو يتميز بشخصية مزيج بين الروح الجميلة والذكاء والإخلاص.

توافق برج الثور مع برج القوس

برج الثور برغم أنه شخص متفاني دائمًا في حياته وعمله إلا أنه كسول للغاية ويحب الجلوس في المنزل باستمرار ويمكن للمقربين له ملاحظة هذا. ولأن كوكب الزهرة هو ما يتحكم به فمن الطبيعي أن تجده ملفت للانتباه ومحبوب ممن حوله، كما أن لديه دائمًا الموهبة والحس الفني الذي يميزه عن غيره. وهو شخص مسؤول وقادر على التواصل مع جميع الأشخاص ممن حوله.

أما برج القوس فهو من الأبراج النارية ودائمًا ما يشتهر بأنه رومانسي وخيالي ومحب للمغامرات، ولكنه أيضًا معروف بعصبيته النارية ولكن بعد لحظات قليلة يقوم بمراجعة نفسه ويبدأ في تقديم الاعتذار لأنه في النهاية يملك قلب أشبه بالأطفال طيب وعفوي للغاية. وهو يعد صديق رائع لأنه يملك طاقة موقدة أشبه بالنار. يحب الحرية والمغامرات والسفر إلى جانب القيام بالكثير من الأنشطة التي تعتمد على الحركة مثل ركوب الدراجات.

توافق امرأة برج الثور مع رجل برج القوس

امرأة برج الثور ورجل القوس يتوافقان مع بعض بشكل جيد، حيث يجد كل واحد منهم في الطرف الآخر الأشياء التي يبحث عنها. ولأن امرأة برج الثور شخصية قوية فيمكن أن تقدم الدعم لشريكها دائمًا وقت الحاجة. وأيضًا لأنها تفتقد الشعور بالأمان فتشعر بالراحة والاستقرار عند تواجدها في علاقة مع رجل برج القوس. كما أنها تساعده دائمًا في التخطيط للمستقبل لأنه لا يهتم كثيرًا بالأمر، أما رجل القوس فيقدم لشريكته الكثير من اللحظات الرومانسية والمرح لهذا تجد امرأة برج الثور السعادة مع رجل القوس السعادة. ولكن يمكن أن يواجهون بعض المشاكل بسبب إختلاف شخصياتهم فمثلا امرأة برج الثور انطوائية بعض الشيء على عكس رجل برج القوس الذي يحب الانطلاق والمغامرات ويفضل أن يكون محاط بعدد كبير من الأصدقاء.

نسبة التوافق بين امرأة برج الثور ورجل برج القوس

نسبة التوافق بين البرجين جيدة بسبب وجود التواصل القوي بينهم إلى جانب بعض الصفات المشتركة، فيمكننا أن نقول أنها تصل إلى ٨٠٪.

نقاط القوة في علاقة المرأة الثور ورجل القوس

١- الاستقرار.

٢- الرومانسية والحب.

٣- الدعابة والمرح.

٤- الثقة.

يمكنك الإطلاع علي :- توافق علاقة برج الدلو بالابراج الاخرى 2022 

طرق تقوية التوافق بين امرأة برج الثور ورجل برج القوس

نسبة الـ ٨٠ % يمكن زيادتها إذا فعل كل من الرجل والمرأة بعض النقاط التالية…

١- على الرجل والمرأة في حالة تواصلهم بشكل جيد تقديم التنازلات من أجل إرضاء الطرف الآخر.

٢- على رجل برج القوس التوقف عن إثارة غيرة امرأة برج الثور لأنها عصبية.

٣- على امرأة برج الثور تجنب إثارة غضب شريكها لأن العصبية من أبرز صفاته.

٤- على امرأة برج الثور أن تمنح شريكها بعض الحرية ومساحة شخصية.

توافق رجل برج الثور مع امرأة برج القوس

رجل برج الثور وامرأة القوس علاقتهم ليس ناجحة بشكل كبير وذلك بسبب الإختلافات الكثيره التي بينهما. فرجل برج الثور يحب الاستقرار والهدوء أما امرأة برج القوس فهي محب للخروج والحياة وتعشق الحرية لهذا دائمًا سيحدث بينهم صدامات متكررة. ولكن هناك بعض النقاط التي يمكن أن تساعد في نجاح العلاقة مثل تقديم التنازلات المتبادل بين الطرفين وهذا لا يحدث إلا في حالة وجود حب متبادل وتوافق فيما بينهم من البداية. كما أن كلاهما محب للتخطيط للمستقبل والتنظيم بشكل جيد لأنهم يتميزون بذكائهم الفطري.

شاهد أيضاً  :- صفات برج الجدي المرأة والرجل بالتفصيل

نسبة التوافق بين رجل برج الثور وامرأة برج القوس

نسبة التوافق بين البرجين متوسطة بسبب الكثير من الصفات المتناقضة ولكن هناك بعض نقاط القوة التي يمكن أن تساعد في نجاح العلاقة، فيمكننا أن نقول أنها تصل إلى ٥٠٪.

نقاط القوة في علاقة رجل الثور وامرأة القوس

١- التنازل المتبادل بين الطرفين

٢- تنظيم العلاقة فيما بينهم.

٣- التفكير في المستقبل والتخطيط له دائمًا

يمكنك مشاهدة :- توافق برج السرطان مع برج الجوزاء فى الحب 2022

طرق تقوية التوافق بين رجل برج الثور وامرأة برج القوس

برغم أن نسبة التوافق بين البرجين ٥٠٪ إلا أنه يمكن زيادتها من خلال بعض النقاط التالية…

١- على رجل محاولة تغيير أفكاره ليصبح مرن بشكل أكبر.

٢- على الرجل والمرأة عمل توازن في العلاقة للحفاظ على نجاحها.

٣- على المرأة أن تكون صبورة بشكل أكبر لأن رجل برج الثور عصبي.

٤- على الرجل منح شريكته بعض المساحة الشخصية في حياتها.

زوارنا شاهدو أيضا :-

وفي اخر مقالتنا عن توافق برج الثور مع برج القوس فى الحب 2022 للرجل والمرأة نتمنى ان نكون قد نال الموضوع اعجابكم علي موقع مواضيع، ويمكنك مشاهدة المزيد عبر قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *