كيف أعرف أن رجل برج القوس يحبني ومعجب بي، قد يبدو الأمر محيراً عندما تقع فتاة في غرام رجل برج القوس، وتسأل ما إذا كان يحبها حقاً أم لا؟ فببساطة رجل برج القوس معروف بشخصيته الاجتماعية المحبة للجميع وبروحه المرحة، فهو دائماً يبحث عن شخصيات جديدة للتعرف عليها. لذا يكون من الصعب على الفتاة أن تعرف ما إذا كان رجل برج القوس يحبها أم لا؟ ولكننا كما تعلمين في موقع مواضيع نحاول أن نساعدك في أي شيء ونجعل من حياتك أبسط وأسهل، لذا اليوم وبعد رحلة بحث قررنا أن نخبرك ببعض الأسرار والعلامات التي ستجيبك على سؤالك المحير. فقط تابعي القراءة معنا…

كيف أعرف أن رجل برج القوس يحبني؟

دعينا نخبرك أن الإجابة على هذا السؤال ستكون أمامك في الحال بعد قراءة السطور التالية، والإجابة على الأسئلة العشر. فقط احضري ورقة وقلم، وأجيبي على كل سؤال من التالي بعلامة صح أو خطأ…

١- هل تتحادثان كثيراً أون لاين عبر أحد التطبيقات؟

رجل برج القوس تقليدي بعض الشيء، فهو يحب أن يتعامل مع الناس وجهاً لوجه. ولكن عندما يقع في الحب تجدينه يفعل المستحيل ليبقى على اتصال دائم بك. لذا سوف يلجأ للإنترنت ويحدثك أون لاين عبر أحد التطبيقات وبهذه الطريقة سيتقرب منك أكثر.

يمكنك الاطلاع علي :- كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي وصفاته

٢- هل تشعرين بأنه صريح وتلقائي معك؟

رجل برج القوس معروف بصراحته الشديدة التي قد تكون صادمة في بعض الأحيان. فهو لن يجاملك أو ينافقك تحت أي ظرف. ولكن رغم ذلك فالقوس لديه جانب غامض في شخصيته يخفيه عن الجميع. ولكن عندما يقع في الحب سيكشف عن هذا الجانب بمنتهى الوضوح ولن يخفي عليك أي سر. بل سيكون أكثر تلقائية معك. ربما يزعجك هذا الشيء أحياناً، ولكن كوني على يقين أنه الصراحة والوضوح أفضل من الكذب.

٣- يشاركك في مغامراته؟

كما تعلمين رجل برج القوس يكره الروتين ويحب التجديد بشكل مستمر. لذا فهو من حين لآخر يقوم ببعض المغامرات التي تجلب روح الإثارة من جديد إلى حياته. وفي العادة يقوم رجل برج القوس بهذه المغامرات بمفرده، ولكن عندما يقع في الحب ستجدينه يرغب في أن تكوني شريكته بهذه المغامرات.

٤- هل يجعلك تضحكين من قلبك؟

دعيني أخبرك أن الضحك هو وسيلة برج القوس في التعبير عن حبه. فإن أحبك سوف يفعل المستحيل ليجعلك تضحكين من قلبك. فهو يعتقد أن المرح هو أثمن هدية يمكن أن يقدمها أي شخص للآخر.

٥- هل يجعل وقت مخصص لك؟

من الأشياء التي يمكن ملاحظتها بوضوح أن رجل برج القوس لديه مشكلة مع الوقت دوماً. فهو يمكن أن يكون متاحاً لأيام ومن ثم يختفي ويعود مرة أخرى. لذا يواجه دائماً مشاكل في دائرة علاقاته سواء الأسرة أو الأصدقاء. ولكن عندما يقع في غرام امرأة فهو يضع لها وقت مخصص، فلا يمكن أن يشغله أي شيء آخر عنها.

شاهد أيضاً :- شكل برج الميزان والصفات الشكلية لبرج الميزان للرجل والمرأة

٦- يشاركك تفكيره؟

لدى رجل برج القوس عقل لا يتوقف عن التفكير، ببساطة فهو مغرم في اكتشاف كل ما هو غير معلوم. أيضاً لديه جانب روحاني كبير. ولكنه دوماً يفضل الاحتفاظ بهذا التفكير لنفسه ولا يشارك به أحداً. ولكن كل هذا يتغير عندما يقع في الحب.

٧- هل يقترح عليك أكلات جديدة؟

لحظة! لا داعي للضحك. فرجل برج القوس مغرم بالطعام وبتجربة أكلات ووصفات جديدة. كما أنه لا يحب تناول هذه الوجبات إلا برفقة من يحبها حقاً. فهو يعتبرها شريكته في كل شيء.

٨- هل أخبرك أنه يشعر بالراحة والحرية معك من قبل؟

إن كان قد أخبرك بهذا بالفعل، فهنيئاً لك. ببساطة رجل برج القوس يقدر قيمة الحياة والحرية، ويشعر أنه خلق ليبقى حراً. لذا دوماً يجد الالتزام بعلاقة عاطفياً تحدياً بالنسبة له، لأنه من الوارد أن تسلبه حريته. ولكن عندما يدخل علاقة ويشعر أنه مازال حراً، هنا يكون قد وقع في غرام هذه المرأة بالفعل.

تعرف أيضاً علي :- ما هو برج شهر 5 مواليد شهر مايو اي برج

٩- يهتم بك وبجميع التفاصيل؟

قد لا يعلم الجميع أن رجل برج القوس شخص شديد الملاحظة وينتبه لأدق التفاصيل، ولكن هذا فقط عندما يقع في غرام امرأة. فلا تتعجبي من أنه سيلاحظ أن حساءك بحاجة للتسخين من جديد، أو أنه جلب لكي شيء كنت تتحدثين عنه في وسط الكلام. فهذه طريقته في التعبير عن الحب.

١٠- هل يشجعك ويقدر مواهبك؟

إن أحبك رجل برج القوس حقاً، فصدقيني لن يتوقف عن دعمك وتشجيعك. فستجدينه يقدر مواهبك، وعملك، وأحلامك بل ويدفعك لمواصلة نجاحك وتحقيق ما ترغبين به.

الآن انتهت هذه الأسئلة، انظري إلى إجاباتك هل علامة “صح” تخطت النصف؟ في هذه الحالة دعينا نخبرك أن رجل برج القوس بالفعل يحبك. أما إن كانت أقل من ذلك، فننصحك بالتفكير في هذه العلاقة مرة أخرى. أما إذا تساوت مع علامة “خطأ”، فامنحي رجل برج القوس بعض الوقت ليس إلا.

زوارنا شاهدو أيضا :-

إلى هنا نصل لختام موضوعنا اليوم عن كيف أعرف أن رجل برج القوس يحبني ومعجب بي على موقع مواضيع وللمزيد يمكنك مشاهدة قسم توقعات الأبراج ونتمنى زيارتكم الدائمة لنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *