كيف أتعامل مع رجل برج القوس فى الحب والغضب، رجل برج القوس  معروف بشخصيته المرحة وحبه للمغامرة والسفر والحرية إلى جانب أنه محبوب دائمًا ممن حوله. ولكن هناك جانب عميق يكشف عن شخصيته الفلسفية المثقفة. وبالتأكيد عندما تقعين في حبه تتسائلين كيف أتعامل مع رجل برج القوس؟ وتعتقدين أن الأمر صعب لأن شخصيته معقدة. ولكن اليوم قررنا أن نساعدك بالتعرف على طريقة التعامل مع رجل برج القوس سواء في العلاقة العاطفية أو عندما يغضب وما هي الأشياء التي يجب تجنبها.

كيف أتعامل مع رجل برج القوس فى الحب والغضب؟

١- امنحيه مساحته الشخصية
من أكثر الأشياء التي يمكن أن تجعل رجل برج القوس سعيد في علاقته العاطفية هي أن يكون له مساحته الشخصية، لأن مواليد برج القوس معروفين بحبهم للحرية ويقدرونها بشكل كبير. لهذا يجب من وقت لآخر أن يكون له وقت مخصص لنفسه من أجل القيام بالأشياء التي يحبها أو قضاء بعض الوقت مع أصدقائه.

٢- قومي بالتجديد دائمًا

رجل برج القوس من الأشخاص الذين يحبون خوض المغامرات والتجديد دائمًا بكل شيء بحياتهم، لهذا اهتمي من وقت لآخر بتجربة شيء جديد بحياتكما أو السفر معًا. لأن اتباع الروتين يمكن أن يجعل رجل برج القوس يشعر بالملل بل وعدم الرغبة في الاستمرار في العلاقة العاطفية.

٣- كوني صريحة

رجل برج القوس هو أكثر برج يكره صفة الكذب ولن يثق في أي شخص يقوم بها، لهذا اهتمي دائمًا بأن تكوني صريحة وذلك بإخباره عن أي شيء بصراحة إن قام بسؤالك عنها. ولكن انتبهي بألا تخبريه كل شيء أولاً بأول لأن هذا يمكن أن يفقده متعة الشغف لاكتشاف المزيد عنك.

يمكنك الاطلاع علي :- كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي وصفاته

٤- كوني صبورة ومستمعة جيدة

رجل برج القوس يحب المرأة الذكية الصبورة التي دائمًا ما تتفهم كل ما يمر به وتقدره فهي من أكثر الأشياء التي يمكن أن تجعله سعيد في أي علاقة عاطفية. وأيضًا معروف عن مواليد برج القوس بأنهم أشخاص تحب الحديث والمناقشات لهذا اهتمي بمحاورته والاستماع له جيدًا إن كان يواجه مشكلة ما.

٥- اهتمي به

نعم رجل برج القوس يحب من يهتم به طوال الوقت، لهذا وإن كانت لديك مهارة المغازلة سيكون في أسعد حالاته إن قمت بهذا. فهو يعشق المرأة التي تستطيع جذب انتباهه بطريقتها الخاصة.

كيف أتعامل مع رجل برج القوس عند الغضب؟

١- اعتذري عما فعلتيه

يقدر رجل برج المرأة التي عندما تقع في الخطأ، تعترف بما قامت به وتعتذر عنه فورًا. وهذا سيجعله ينظر إليك بشكل مختلف ويقدر شخصيتك.

٢- اتركيه حتى يهدأ

يجب أن تكوني هادئة للغاية عند التعامل مع رجل برج القوس حتى إن أنفعل لأنه في الحقيقة لا يعرف ماذا يقول وقت غضبه. لهذا تعاملي مع الأمر بذكاء وستلاحظين أنه عاد مرة أخرى من أجل الاعتذار له عما قاله أو فعله.

٣- تحدثي معه بعد فترة من إنتهاء المشكلة

يكره رجل برج القوس المشاكل ولكن في بعض الأوقات يشعر أنه مضطر لمواجهتها ولكن إن اتبعت طريقة العودة للحديث معه بعد فترة وكأن شيء لم يحدث سيفضل هذه الطريقة كثيرًا. ولن يتحدث في المشكلة أبدًا وسوف يتعامل مع الأمر بذكاء مثلك.

شاهد أيضاً :- شكل برج الميزان والصفات الشكلية لبرج الميزان للرجل والمرأة

أشياء لا تفعليها مع رجل برج القوس

١- لا تبالغي في التعلق به

من المهم أن يشعر رجل برج القوس أنه محبوب ممن حوله ولكن لا تبالغي في مشاعرك أو تتعلقي به بشكل زائد فهذا يمكن أن يجعله يشعر بالضيق وأنه مقيد في هذه العلاقة.

٢- لا تهملي نفسك

يعجب رجل برج القوس بالمرأة الأنيقة التي تهتم دائمًا بأن تكون إطلالتها جذابة وملفتة للأنظار ورائحة عطرها مميزة. لهذا انتبهي أن تكوني المرأة الأنيقة التي يمكن أن يقع في حبها.

٣- لا تصرخي في وجهه

من أكثر الأشياء التي يمكن أن تفسد علاقتك برجل برج القوس هو أن تكوني غاضبه منه والقيام بتوبيخه أو إهانته بأي طريقة. فهذه الأشياء يمكن أن تنهي علاقتك به فورًا بدون أن يقضي وقت طويل في التفكير.

تعرف أيضاً علي :- ما هو برج شهر 5 مواليد شهر مايو اي برج

أشياء افعليها للفت انتباه رجل برج القوس

١- كوني واثقة من نفسك عند التعامل معه.

٢- حاولي إثاره فضوله دائمًا.

٣- كوني ذكية عند القيام بأي تصرف معه.

٤- اهتمي بأناقتك وجمالك دائمًا.

٥- تحدثي معه في الحوارات الشيقة التي يفضلها.

زوارنا شاهدو أيضا :-

وفي اخر مقالتنا عن كيف أتعامل مع رجل برج القوس فى الحب والغضب نتمنى ان نكون قد نال الموضوع اعجابكم علي موقع مواضيع، ويمكنك مشاهدة المزيد عبر قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *