كيف أتعامل مع رجل برج الجدي فى الحب والغضب، معروف عن رجل برج الجدي شخصيته الجادة وطموحه الذي لا حدود له ولأنه أيضًا كتوم ولا يتحدث كثيرًا ربما تجد أغلب النساء صعوبة في التعامل معه وتفكر وتتسائل باستمرار كيف أتعامل مع رجل برج الجدي؟ واليوم قررنا نخبرك عن أفضل الطرق التي تساعدك في التعامل مع رجل برج الجدي في العلاقات العاطفية وحتى وقت غضبه لضمان نجاح علاقتك به.

كيف أتعامل مع رجل برج الجدي في العلاقات العاطفية؟

١- ادعميه في خطواته

إن كنت تتسائلين كيف أتعامل مع رجل برج الجدي، فأفضل خطوة يمكن القيام به هي تدعيمه المستمر. وذلك لأنه شخص طموح ويبحث باستمرار عن الطرق التي تساعده في تحقيق النجاح ويرغب أن يجد بجانبه شخص يقوم بتشجيعه وتدعيمه باستمرار فربما هذه الطريقة تشعره بالثقة بالنفسة والآمان بأنه سوف يصل يوم ما.

يمكنك الإطلاع علي :- ما هي الابراج الفرعونية وكيف اعرف برجي الفرعوني

٢- قدمي له الحب

معروف عن رجل برج الجدي أنه خجول للغاية لهذا لن يقوم بالتعبير عن حبه لك بصراحة ووضوح، وعلى النقيض هو بحاجة أن تقومي بهذا ليس فقط من خلال الكلمات بل بالأفعال أيضًا.

٣- اظهري الجانب الجاد من شخصيتك

يتميز رجل برج الجدي بشخصيتك الجادة لهذا يرغب في أن يرى فيك أنت أيضًا شخصيتك الجادة التي تطمح للوصول إلى أعلى الأشياء سواء في عملك أو حتى بحياتك الشخصية. فإن كنت فتاة بسيط اعتني بعمل موازنة بين الجدية والضحك في علاقتك به.

٤- امنحي رجل الجدي مساحته الشخصية

بقدر ما يحب رجل برج الجدي أن يكون في علاقة عاطفية إلا أنه يبحث أيضًا عن وقت لنفسه يمكن أن يقضيه في التفكير وتقييم علاقته مع من حوله لضمان الوصول إلى أفضل النتائج. وإن قمت بهذا سوف تلاحظين أنه هو من يعود إليك بعد وقت من الراحة والمسافة التي منحتها له في علاقتك.

شاهد أيضاً  :- ما هي الابراج اليابانية وكيف اعرف برجي الياباني

٥- شاركيه حياتك

كي لا تشعرين بالحيرة وتتسائلين كيف أتعامل مع رجل برج الجدي؟ احرصي على أن تشاركيه حياتك وإخباره كافة التفاصيل الخاصة بك بل وطموحاتك فهذا سيجعله سعيد ويشعر بحبك بشكل أكبر. لأنه عندما يقع في حبك يقوم بنفس الشيء ولكن بطريقته.
كيف أتعامل مع رجل برج الجدي وقت الغضب؟

١- تمالك أعصابك

إن كنت من الأشخاص الذين يسهل استثارتهم عليك الانتباه جيدًا عند التعامل مع رجل برج الجدي، فيجب أن تتمالكي أعصابك قدر الإمكان. لهذا حاولي تجنبه وعدم استفزازه بأي طريقة وإن كنت قادرة على السيطرة على الموقف حاولي تهدئة بطريقة ذكية.

٢- امنحيه بعض الوقت

بالتأكيد وقت الغضب لن يستطيع رجل برج الجدي التعامل معك بطريقة صحيحة فبعد أي مناقشة أو عراك يفضل أن يقضي بعض الوقت بفرده من أجل إعادة التفكير من جديد وتحليل الموقف. لهذا انتبهي جيدًا بأن تمنحيه بعض الوقت فهذا سيجعله يقدر وجودك بحياتك.

٣- اطلبي التحدث معه

بعد أن تشعري بأن رجل برج الجدي أصبح هادئ ويمكن التحدث معه لا تترددي في طلب منه التحدث عن سبب غضبه واحترسي جيدًا بعدم إثارة غضبه مرة أخرى.

 ٤- تجنبي ارتكاب خطأ آخر

لكي ينسى برج الجدي ويهدأ مرة أخرى بعد أن فعلت شيئًا لا يحبه، سيستغرق الكثير من التفكير. بينما تحاولين أنت تهدئته ولكن انتبهي بعدم الوقوع في أي خطأ، كي لا تثيري غضبه لأن هذا سيجعلك تقضين الكثير من الوقت في تهدئته من جديد أو حتى مسامحته على ما فعلتيه.

أشياء لا تفعليها مع رجل برج الجدي

١- تجنبي اللعب بعواطفه بأي طريقة فهذا يمكن أن يضعك في موقف صعب يمكن أن يصل إلى مرحلة الكره.

٢- لا تحاولي السخرية منه بأي شكل من الأشكال حتى إن كان الأمر دعابة فهذا يمكن أن يجعله غاضب منك.

٣- لا تكوني كسولة في حياتك أو إظهار هذا بشكل واضح لأن رجل برج الجدي شعلة من النشاط وهذا الأمر لا يجعله سعيد إن وجد شريكته غير ناجحة.

٤- لا تخبريه بعيوبه فهذه أكثر الأشياء التي تجعل رجل برج الجدي يشعر بالغضب منك.

يمكنك مشاهدة :- صفات الأبراج المائية وصفات الأبراج الترابية 

أشياء تلفت نظر رجل برج الجدي

١- حاولي كسب ثقته من خلال القيام ببعض المواقف التي تجعله يراك شخصية قوية وجديرة بثقته.

٢- أظهري له ذكائك من خلال الحديث معه عن المواقف الشيقة التي تثير اهتمامه.

٣- كوني صبورة عند التعامل مع لأنه ليس من السهل التعبير عن مشاعره.

٤- أظهري له الجانب الجاد من شخصيتك الذي يضمن له أنك تشبهيه كثيرًا.

٥- كوني شغوفة بمعرفة الكثير من التفاصيل عن شخصيتك أو حياته خاصة إن كان هذا في بداية علاقتكم العاطفية.

زوارنا شاهدو أيضا :-

إلى هذا الحد نصل لختام موضوعنا اليوم عن كيف أتعامل مع رجل برج الجدي فى الحب والغضب على موقع مواضيع، ويمكنك الأطلاع علي المزيد من خلال قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *