كيف أتعامل مع رجل برج العقرب فى الحب والغضب، رجل برج العقرب… نعلم جيداً أن هذا الرجل أصبح لغزاً للكثير من الفتيات. فهن يبحثن دوماً عن حلاً له ويطرحن باستمرار سؤال واحد وهو كيف أتعامل مع رجل برج العقرب؟ في الحقيقة، هن لا يبالغن في حيرتهن، فجميعنا نعلم أن رجل العقرب محير بعض الشيء، ولكن هذا لا يعني أنه يستحيل التعامل معه. فنحن هنا اليوم لنشاركك ببعض الخطوات والنصائح التي ستجعلك تتعاملين مع رجل برج العقرب بسهولة…

كيف أتعامل مع رجل برج العقرب؟

دعينا نخبرك أن الإجابة على هذا السؤال ستكون على مرحلتين، الأولى وهي الأشياء التي يجب أن تفعليها مع رجل العقرب والثانية هي الأشياء التي يجب عليك تجنبها عند التعامل معه. لذا كل ما عليك فعله الآن هو متابعة القراءة معنا في السطور التالية…

أشياء يجب أن تفعليها مع رجل برج العقرب

١- اجعليه يتولى قيادة الأمور

يحب رجل برج العقرب شعور السيطرة دوماً وأنه يتولى قيادة كل شيء. لذا تعاملي مع الأمر بذكاء، واجعليه يتولى هو القيادة حتى وإن كان ظاهرياً. فمثلاً، عند الخروج سوياً اجعليه يختار هو المكان، وإن كنت تحبين مكان معين، تحدثي عنه كثيراً أمامه مع بعض التلميحات. فحينها سيتخذ قرار بالذهاب إليه، ليشعرك بأنه دوماً يفكر فيما يروق لك!

يمكنك الاطلاع علي :- كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي وصفاته

٢- كوني مستمعة جيدة مع رجل برج العقرب

قد تتفاجئين بأن رجل برج العقرب كثير الشكوى، حتى أنه من الممكن أن يشتكي من أشياء تبدو لك بسيطة ويمكن أن تمر ولكنها ليست كذلك بالنسبة له. لذا احرصي على أن تكوني مستمعة جيدة له طوال الوقت، وتظهري اهتمامك لما يقوله، حتى وإن كان من وجهة نظرك يبدو بسيطاً.

٣- تحدثي عن نفسك كثيراً مع رجل العقرب

عند الحديث عن التواصل الجيد، فرجل العقرب متناقض بعض الشيء في هذه النقطة. فببساطة، هو من الصعب أن يخبر من أمامه كل شيء عن نفسه، بل يفضل دوماً أن تكون أسراره ملك له هو فقط. ولكنه بالوقت ذاته سيريد معرفة كل شيء عنك منذ اللحظة الأولى التي تلتقيان بها. لذا إن كنت تودين استمرار علاقتك به، فتحدثي عن نفسك كثيراً معه. وتأكدي أنه بعد فترة سيخبرك بالكثير عن نفسه تلقائياً.

٤- كوني صبورة!

أعتقد أن أصعب طلب يمكن أن يطلبه شخص من الآخر هو الصبر، ولكن صدقيني دوماً له مفعول السحر. فرجل برج العقرب لا يتخذ قراراً سريعاً في حياته إلا بعد تفكير طويل. لذا لا تتعجلي في أن يأخذ قرار الارتباط بك سريعاً، بل تحلي بالصبر قدر الإمكان.

٥- انتبهي إلى التفاصيل جيداً

يتظاهر رجل برج العقرب دوماً بأن التفاصيل لا تشغله وأنه لا يهتم بها كثيراً، ولكنه يفعل العكس. فمثلاً، إن كان هناك عادة ما تفعلينها عند شعورك بالقلق فهو سيعرفها سريعاً، وعندما تفعلينها مرة أخرى سيعلم جيداً أنك قلقة وهكذا.

شاهد أيضاً :- شكل برج الميزان والصفات الشكلية لبرج الميزان للرجل والمرأة

أشياء لا تفعليها مع رجل برج العقرب

١- إياك والكذب!

جميعنا يعلم أن الكذب ليس أفضل شيء يمكن القيام به في أي علاقة ما مهما كانت. ولكن بما أننا بشر فأحياناً نقع فيه. ولكن ننصحك بتجنبه قدر الإمكان مع رجل برج العقرب. فحين يكتشف كذبك عليه حتى وإن كان في أمر بسيط فمن الصعب أن يغفر أو ينسى.

٢- لا تثيري غيرة رجل برج العقرب

على عكس الكثير من الأبراج، فالغيرة لا تجعل رجل برج العقرب يتمسك بك أكثر. فهو لن يتمسك بك إذا شعر أنك لا تقدرين مشاعره أو تتسببين في أي ألم له. بل على العكس سيقع في غرامك أكثر كلما حافظتي على مشاعره.

٣- لا تجبري رجل العقرب على شيء

كما أخبرناك في الأعلى، رجل برج العقرب يتخذ قراره بعد تفكير طويل ويحب أن يكون دوماً هو القائد في كل شيء. لذا لا تجبريه على اتخاذ خطوات جادة سريعاً في العلاقة، أو الذهاب إلى مكان لا يفضله وغيرها من الأشياء.

تعرف أيضاً علي :- ما هو برج شهر 5 مواليد شهر مايو اي برج

٤- ابتعدي عن انتقاد برج العقرب

هل يشكو رجل برج العقرب دوماً؟ حسناً، أمامك خياران إما الإنصات والاهتمام أو الصمت. الانتقاد ليس الخيار الثالث أبداً. فرجل برج العقرب يشتعل غضبه إذا شعر أنك تنتقديه على أي شيء يفعله أو يقوم به حتى وإن كانت شكوته من أن القهوة باردة!

٥- لا تعاملي رجل برج العقرب كأي شخص آخر

رجل برج العقرب يحب دوماً الشعور بأنه مميز، خاصة مع الفتاة التي يحبها. فمثلاً، إن كانت هناك كلمة ما تقولينها دوماً له، فلا تقوليها لأي شخص آخر. أو مكان ما تذهبان إليه سوياً دوماً، فلا تصطحبي صديقتك مثلاً إلى هناك. فهو يحب دوماً بأن يكون مميز لديك وأن هناك بعض الأشياء من أجله هو فقط.

زوارنا شاهدو أيضا :-

وها نحن قد وصلنا الى نهاية مقال كيف أتعامل مع رجل برج العقرب فى الحب والغضب ونتمنى ان نكون قد افدناكم بشرح مبسط عبر موقع مواضيع ويمكنك قراءة المزيد عبر قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *