كيف أتعامل مع رجل برج الثور فى الحب والغضب، في الحقيقة قد يبدو السؤال منطقيًا وتلقائيًا، فجميعنا نتسائل عن الطريقة التي يمكننا أن نتعامل بها مع الرجل الذي نحبه. ولكن الوضع مختلف كثيرًا في حالة رجل برج الثور. فنحن نعلم أن سؤالك يحمل العديد من المخاوف، وذلك بالطبع نظرًًا لشخصية رجل برج الثور المليئة بالتناقضات، فهو يمتلك وجه هادئ ولكن روح عصبية للغاية. يقدر الراحة والرفاهية، ولكنه لن يترك عملًا دون أن ينجزه مهما كان مرهقًا. وغيرها الكثير من الصفات التي تبدو متناقضة ومحيرة. لذا فنحن نعلم جيدًا أن كل هذا يمثل ضغطًا عليك، ويجعلك لا تعرفين ما يجب عليك القيام به. ولكن كوني على يقين أننا في موقع مواضيع دائمًا بجوارك، لذا تابع معنا السطور الاتية لتعرف كيف أتعامل مع رجل برج الثور فى الحب والغضب بالحل في السطور التالية…

كيف أتعامل مع رجل برج الثور فى الحب والغضب؟

١- كوني أنتِ

صدقيني لا يوجد رجل على وجه هذه الأرض يحب أن يرى نسخة غير حقيقة منك، وحتى هؤلاء الذين يحبون ذلك، مع الوقت يشعرون بالملل، فما بالك إذا كان هذا الرجل برج الثور؟! فرجل برج الثور لا يختلف كثيرًا عن رجل برج العقرب في مسألة الثقة. فكلاهما يجد صعوبة في أن يثق بمن حوله، وإن شعر بشك تجاهك أو أنك تزيفين شخصيتك أو تخفين شيئًا ما، فلن يثق بك إلى الأبد.

٢- اهتمي بنفسك لك أولًا ثم له

يعتبر رجل الثور شخص بصري كثيرًا في مسألة الانجذاب إلى شريكة حياته. فعندما تراكي عينيه بأنك لست مهتمة بنفسك، يبدأ عقله في ترجمة ذلك أنك شخص مهمل ولن تستطيعي الاهتمام به أو بعلاقتكما سويًا. لذا اهتمي بنفسك ومظهرك، هذا لا يعني بالتأكيد التكلف، ولكن يكفي الحفاظ على شعرك مرتبًا، ارتداء ملابس مناسبة، والحفاظ على النظافة الشخصية.

شاهد أيضاً :- شكل برج الميزان والصفات الشكلية لبرج الميزان للرجل والمرأة

٣- المرح ثم المرح

رجل برج الثور، محب للحياة ويرغب في الاستمتاع بها دومًا. لذا فهو يبحث عن الشريكة التي يستطيع أن يضحك من قلبه معها، دون أن يضع المزيد من الضغط على عقله. لذا كوني أنت هذه الشريكة، فهل يوجد أحد لا يحب المرح والاستمتاع بالحياة!

٤- إياكي وإحراجه!

رجل برج الثور فخور بنفسه دومًا، ولا يحب أن يقلل أحد من شأنه أو من قدراته. لذا تجنبي إحراجه أو التقليل من شأنه أو انتقاده بشكل سيء مهما حدث. فهذا سيجعله ينصرف بعيدًا عنك، ويشعر بأن هذه العلاقة غير مناسبة.

٥- تجنبي محاولة تغييره

كما أخبرتك في الأعلى رجل برج الثور عنيد بطبعه، فهل تعتقدي أن تغييره شيء ممكن! بالطبع، لا. فتغيير طباع رجل برج الثور، أشبه بالمهمة المستحيلة. بالطبع يمكنك التجربة، ولكننا لا نعدك بالنتيجة الإيجابية.

تعرف أيضاً علي :- ما هو برج شهر 5 مواليد شهر مايو اي برج

٦- كوني بسيطة

رجل برج الثور يبحث عن الاستقرار دومًا، ولا يحب العلاقة المليئة بالصعاب والتوتر. لذا فإن كنت تقفين عند الكثير من الأمور، وتفتعلين المشاكل أو تجعلين العلاقة مليئة بالتوتر والشد والجذب، تأكدي أنك بهذه الطريقة تخسرين رجل برج الثور.

٧- حافظي على الرومانسية

عندما تكونين في علاقة مع رجل برج الثور، ستجدينه دائمًا يجلب لك الورود والهدايا التي يمكنه أن يعبر بها عن حبه لك. لا تخجلي بدورك أن تردي له هذه الأمور، فهذا سيجعل الرومانسية قائمة بينكما. وبالتالي سيمكنكما بهذه الطريقة الحفاظ على استمرار العلاقة.

٨- اجعليه يطاردك!

نعلم أننا في مرات كثيرة نخبرك بضرورة البقاء واضحة ومباشرة مع شريكك، ولكن عليك القيام بالعكس مع رجل برج الثور. فهو بطبيعته يحب الشيء صعب المنال، ويعشق المطاردة. لذا لا تكوني متاحة دائمًا. فلا بأس من تذكيره من وقت لآخر بأنك شخص مشغول، فمثلًا لا تجيبي على هاتفك فورًا، عندما يتصل بك. ولكن انتبهي، افعلي هذا الأمر بذكاء، حتى لا يشعر أنه متعمد.

زوارنا شاهدو أيضا :-

إنتهى مقال اليوم والذي تعرفنا فيه على كيف أتعامل مع رجل برج الثور فى الحب والغضب عبر موقعكم موقع مواضيع ويمكنك تصفح المزيد من خلال قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *