كيف أتعامل مع رجل برج السرطان فى الحب والغضب، هل وقعتي في حب رجل برج السرطان أو حتى معجبة به؟ حسنًا، نحن نعلم جيدًا أن الأمر غامض بالنسبة لك تمامًا مثل شخصية رجل برج السرطان. فطبيعته الغامضة تجعل الاقتراب منه صعبًا ومحاولة كسب ثقته أكثر صعوبة حتى أن مزاجه المتقلب يبدو غير مفهومًا بالنسبة لك. على أي حال لا داعي لأن تفقدي الأمل، فنحن اليوم سنشاركك ببعض الخطوات والنصائح للافراد الذين يتسألون دائما كيف أتعامل مع رجل برج السرطان فى الحب والغضب والتي من شأنها أن تجعل الأمر أسهل كثيرًا. هل أنت مستعدة؟!

كيف أتعامل مع رجل برج السرطان؟

١- اظهري حبك لعائلتك!

قد تبدو النصيحة الأولى غريبة بعض الشيء، ولكن من قال أن العلاقة برجل برج السرطان ليست مليئة بالغرابة. ولكن دعينا نخبرك أن أبناء برج السرطان مرتبطين بشكل كبير بعائلتهم وخاصة أمهاتهم، ويحكمون على من حولهم بمقدار قربهم من عائلتهم. لذا كوني على يقين أن رجل برج السرطان لن ينجذب لك، إن كانت علاقتك بعائلتك غير جيدة، فهو يرى أن هذه العلاقة من وجهة نظره مقدسة ولا يمكنه الارتباط بشخص لا يقدسها مثله.

شاهد أيضاً  :- كيف اعرف برجي الطالع من اسمي 

٢- ثقي به حتى يثق بك

العلاقة برجل برج السرطان تبادلية إلى حد كبير. فهو لن يبادر بمنحك أي شيء دون أن يأخذه، نظرًا لخوفه الشديد من أن تكون ثقته وحبه في غير محلهما. لذا إن كنت تريدينه أن يثق بك، اظهري له مدى ثقته به وشاركيه بمشاكله واخبريه بأنك تحتاجين لسماع رأيه. ومع الوقت ستجدينه هو أيضًا يشاركك بما لديه وتدريجيًا ستكتسبين ثقته.

٣- لا تتقبلي العادات والتقاليد؟ اعترضي عليها بذكاء

دعيني أخبرك أنه من الأشياء التي الصادمة التي يمكنك اكتشافها هو تمسك رجل برج السرطان بالتقاليد والعادات والتي أصبح الكثير منها غير مقبول هذه الأيام. ولكن رفضك لها سيدخلك معه في صدام عنيف وربما يجعل العلاقة بينكما متوترة إلى حد كبير. لذا إن كنت ترفضينها، فافعلي ذلك بذكاء ودون صدام.

٤- الصبر ثم الصبر

إن كنت قررت الوقوع في حب رجل برج السرطان، فيجب أن تتحلي بالصبر وطولة البال. فالصبر هو صديقكك المقرب خلال علاقتك برجل السرطان. فهو بطبيعته متردد ولن يأخذ قرار سريعًا ويمكن أن يتخذ قرار ويتراجع فيه، وكل هذه الأمر تتطلب منك البقاء هادئة والتحكم في أعصابك. لأن الصدام سيفسد عليكما علاقتكما.

٥- لا تتركي عواطفك تقودك مع رجل برج السرطان

من الأشياء التي يعلمها رجل برج السرطان جيدًا عن نفسه وربما يستغلها لصالحه هو أنه رجل ساحر وجذاب بطبعه. فهو يمتلك ابتسامه رائعة، يمكنها أن تجعلك تقعين في غرامه. لذا لا تنخدعي وتتركي عواطفك تقودك، بل اجعلي عقلك يعمل طوال الوقت.

يمكنك مشاهدة :- كيف أعرف أن رجل برج الدلو يحبني 

٦- امدحيه! رجل برج السرطان يحب المدح

نعم إن كنت ترغبين في أن تجعلي رجل برج السرطان يشعر بمدى حبك به، فقط امدحيه! فهو يحب أن يرى من حوله يقدرون الأشياء الجيدة التي يفعلها أو المواهب التي يمتلكها أو غيرها من الأشياء. فهذا يزيد من ثقته بنفسه.

٧- احترمي خصوصيته

أخبرناك في الأعلى أن رجل برج السرطان غامض بطبيعته. فهو يحب أن يحتفظ ببعض الأشياء لنفسه دون أن يفصح عنها، ومهما كانت ثقته به فستجدي أن هناك أشياء لن يخبرك بها. لذا حاولي ألا تقتحمي خصوصيته واتركي له مساحته الشخصية.

مقالات قد تعجبك :-

إلى هنا نصل لختام موضوعنا اليوم عن كيف أتعامل مع رجل برج السرطان فى الحب والغضب على موقع مواضيع وللمزيد يمكنك مشاهدة قسم توقعات الأبراج ونتمنى زيارتكم الدائمة لنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *