كيف أتعامل مع رجل برج الأسد فى الحب وعندما يتجاهلنى، إن كنت واقعة في غرام رجل برج الأسد، فنحن نعلم جيدًا ما تواجهينه حقًا. فالتعامل مع رجل برج الأسد ليس بالسهل ولكنه ليس صعبًا أيضًا. الأمر كله يحتاج منك ان تعرفي بعض الأشياء التي نطلق عليها مفاتيح رجل برج الأسد، الجيد منه افعليه والسيء منه تجنبيه. لذا لا داعي للقلق فنحن اليوم نقدم لك في السطور التالية الدليل الشامل للتعامل مع رجل برج الأسد

كيف أتعامل مع رجل برج الأسد؟

١- لا تهددي ثقته بك ولا تشككي به

شاهد أيضاً  :- كيف اعرف برجي الطالع من اسمي 

دعيني أخبرك ببساطة أن نقطة الضعف لدى رجل برج الأسد هي الثقة. فإن اهتزت ثقته بك لن تستطيعي إصلاح أي شيء بعدها وستفسد العلاقة بأكملها. لذا تجنبي الأشياء التي يمكن أن تهز الثقة بين أي اثنين، كالكذب وإخفاء بعض الأمور. ليس هذا فقط! بل عليك أيضًا ألا تشككي به، فرجل برج الأسد صريح وواضح ولا يحب أن تتهمينه بأشياء باطلة حتى وإن كانت بدافع الغيرة. فهو يحب الثقة المتبادلة.

٢- الغيرة جيدة ولكن بحدود!

رجل برج الأسد واثق بنفسه وبجاذبيته ومتفاخر بذاته دومًا، لذا قد يحب من حين لآخر أن يشعر بغيرتك عليه ولكن في حدود المسموح به، دون أن تتهمينه بشيء كما ذكرنا في الأعلى. فقط تلك الغيرة الرومانسية التي تعلمينها. لذا اجعلي الأمور في الوسط دومًا. لا تهمليه تمامًا اعتمادًا على أنك تثقين به، ولا تغيرين إلى حد الشك.

٣- العند هو عدوك الأول… فاحذريه

إقرأ أيضاً :- الأبراج الأقل حظاً لعام 2022 الأبراج الأقل حظاً 

دعيني أخبرك أن رجل برج الأسد تحكمه الشمس، وهي ما تجعله متحمس ومتمسك بمواقفه دومًا. هذا بالتأكيد لا يعني أنه لا يخطئ، بل العكس ربما يوقعه عنده في مشاكل كثيرة، ولكنه يتخطاها بحكمته. ولكن كونك شريكته بالتأكيد ستشعرين بالخوف عليه، وتريدين إثنائه عن بعض القرارات. ما نقوله لك هو ألا تتحديه بقساوة وعند، وبدلًا من ذلك استخدمي اللين والرومانسية في توضيح الجانب السيء من قراراته، حتى لا تجدينيه بتمسك بها لمجرد العند.

٤- دعي حدًا لعصبيته حفاظًا على صحتك النفسية

من المعروف عن أبناء برج الأسد أنهم عصبيون بطبعهم. ولكن منهم من يسيطر على هذه العصبية، ومنهم من تنفلت الأمور من بين يديه، وتتصاعد. لتجدينه يلقي بالكلمات القاسية هنا وهناك، وهي بالتأكيد ما ستترك أثرًا سلبيًا على صحتك النفسية. لذا نقول لكي دعي حدًا لهذا. فلا تبدأي في الصراخ بوجهه، أو تحديه بعنف أو البدء في البكاء والنحيب. ولكن فقط إذا وجدتيه يشتعل غضبًا، اتركي المكان المتواجد به، واذهبي بعيدًا، واخبريه بعد ذلك أن ما حدث غير مقبول وأن هذا يترك أثرًا سلبيًا عليك. وكوني على يقين أنه سيراجع نفسه في كل مرة بعد ذلك.

يمكنك مشاهدة :- كيف أعرف أن رجل برج الدلو يحبني 

٥- بادليه الرومانسية

من حسن الحظ أن رجل برج الأسد رومانسي بطبعه، فهذا يجعلنا نتغاضى بعض الشيء عن العصبية والعناد وغيرها من الأشياء. فلن يتردد برج الأسد في أن يجلب لك الورود من حين لآخر، أو أن يأخذك لزيارة الأماكن المحببة لك أو حتى تذكر جميع المناسبات الهامة لك. لذا إن كنت تريدينه يستمر في ذلك، فلا تبخلي بدورك عن مبادلته هذه الرومانسية.

٦- قدري إخلاصه وصدقه

إن كنت تبحثين عن رجل صادق وجاد فلن تجدي أفضل من رجل برج الأسد. ولكن دعيني أخبرك بالجانب السيء في هذا. في أحيان كثيرة يكون صدق رجل برج الأسد من الصعب تقبله. فمثلًا، إن وجد أن مشاعره تجاهك تقل، ستجدينه يخبرك على الفور دون تردد، وهو ما قد يكون مؤلمًا لك، ولكنه بالنهاية يفضل الوضوح والمواجهة عن إخفاء الأمور.

٧- لا تجعليه يفرض سيطرته طوال الوقت عليك!

بالطبع سمعت كثيرًا عن أن رجل برج الأسد ذو شخصية متسلطة، ويحب أن تسير جميع الامور كما يريد وحسب أهوائه. وفي أحيان كثيرة تتفاقم الأمور، ويصل إلى حد تسلطه عليك، في طريقة كلامك، ملابسك، أصدقائك كل شيء. لذا لنكون صرحاء معك، إن تركت رجل برج الأسد يتسلط في البداية ويفعل كما يحلو له، فلا تلومي سوى نفسك. ولكن حاولي أن تناقشيه فيما يقوله، ولكن احرصي على ان تكون مناقشه هادئة. وافعلي ما يرغب به مرة وأخرى ارفضي. حتى يعلم أن لديك أنت الأخرى أرائك الخاصة.

مقالات قد تعجبك :-

وإلى هنا احبتى قد إنتهينا من موضوع كيف أتعامل مع رجل برج الأسد فى الحب وعندما يتجاهلنى عبر موقع مواضيع وللمزيد من الأبراج يمكنك تصفح قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *