مواصفات امرأة برج الحوت فى الحب بالتفصيل اليوم 2022، امرأة برج الحوت دبلوماسية ورومانسية وحنونة ولديها جانب روحاني. هي أيضا جذابة وشاعرية، وعليك أن تكون حذراً عندما تتعامل مع عواطفها. لأنها امرأة حساسة بدرجة كبيرة.

مواصفات امرأة برج الحوت

تهتم امرأة الحوت بمن حولها لكنها غامضة بعض الشئ. لديها عقلاً نشيطاً ويفكر طوال الوقت، وهي دائمة البحث عن المعنى العميق للحياة.

تميل امرأة الحوت إلى مراقبة مشاعر وأفعال من حولها. تعرف جيداً ما يزيد من حماسها وستجدها تعبر عن حبها وعواطفها من خلال الفن.

تاريخ برج الحوت

١٩ فبراير – ٢٠ مارس

كوكب برج الحوت

مائي

الأبراج التي يتوافق معها الحوت

السرطان، العقرب، العذراء

يمكنك الاطلاع علي :- توافق برج الثور مع برج الحمل 2022

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الحوت

الجوزاء، الأسد،الحمل

الحجر الكريم لبرج الحوت

الزبرجد

مميزات برج الحوت

١- امرأة حالمة وتميل إلى الخيال.

٢- تتمتع بقلب طيب وحنون.

٣- تعلم جيداً كيف تتجاوز مشاكلها.

٤- لديها حدس عالي.

عيوب برج الحوت

١- امرأة برج الحوت شخصية كسولة.

٢- تبحث عن المثالية والكمال في كل شيء.

٣- لديها إرادة ضعيفة، لذلك فهي لا تسعى كثيراً وراء ما تريد.

٤- امرأة برج الحوت شخصية حساسة للغاية.

شعار امرأة برج الحوت في الحياة

شعارهم في الحياة: ” أنا أؤمن، إذًا أنا موجود”

شاهد أيضاً :- توافق برج الجوزاء مع برج العقرب فى الحب 2022 

الحوت والحب والعلاقات العاطفية

تتمتع امرأة برج الحوت بشخصية ساحرة تستطيع أن تلفت أنظار الآخرين إليها. كما إنها ناعمة ومليئة بالأنوثة وليس من السهل خداعها. إذا كنت في علاقة عاطفية مع امرأة الحوت، فيفضل أن تكون صريحاً معها لأنها إما ستتبع أسلوبها المسيطر معك أو ستختفي عنك ببساطة. من الأفضل أن تكون دبلوماسياً ولطيفاً عند التعامل معها ولا تحاول أن تثير غيرتها وغضبها طوال الوقت لأنها ستشعر بهذه الطريقة بأنها غير محببة بالنسبة لك.

امرأة الحوت رومانسية للغاية وعادة ما تفقد نفسها في العلاقة العاطفية. تتمتع أيضاً بأنوثة عالية مما يجعلها من الشخصيات الأكثر جذباً للرجال. إلى جانب ذلك، فهي هادئة ويسهل التعامل معها وحساسة جداً وتهتم جداً باحتياجات الآخرين. راعي فقط ألا تستغل عطفها وحنانها وطبيعتها الخدومة حتى لا تخسرها!

الحوت والعمل

امرأة الحوت لا تجيد القيادة في العمل حيث أنها تفتقد إلى ضبط النفس، لكن دون ذلك، فهي جيدة جداً في الأعمال المتعلقة بالفن سواء الكتابة، الشعر، الموسيقى أو حتى إخراج المسرحيات. عادة ما تستخدم امرأة الحوت مهارتها الإبداعية لإلهام الآخرين. لديها مهارات وإمكانيات عالية لكنها في العادة لا تصل إلى النجاح المتوقع أن تصل إليه لأنها دائمة الشك في قدراتها الخاصة. إذا تخلصت من هذه العادة، ستصبح قائدة عظيمة في يوم ما.

الحوت والمال

قد لا يكون التعامل مع المال هو نقطة قوة امرأة الحوت، إلا إذا كانت مخططة له جيداً. ففي كثير من الأحيان تكون شخصية غير عملية وتجد نفسها تتخذ قرارات مالية تستند إلى العاطفة بدلاً من المنطق.

يجب أن تكون امرأة الحوت حذرة من أولئك الذين يحاولون يحتالون عليها ويقنعونها بإنفاق أموالها في أشياء تصب في صالحهم وليس لصالحها.

تعرف أيضاً علي :- كيف أتعامل مع رجل برج الحمل فى الحب والغضب

الحوت والأصدقاء

تعد امرأة الحوت واحدة من أكثر الأصدقاء وفاء لك. فستجدها تنغمس في مشكلاتك الخاصة محاولة بكل جهد الوصول إلى حل لها، بل وتتعامل معها كأنها مشكلة خاصة بها. ينجذب إليها الناس أصحاب المشكلات الخطيرة، لأنها تستطيع أن تضيف الكثير لهم. تحتاح امرأة الحوت دوماً إلى أصدقاء أقوياء وإيجابيون يقدرونها ويدفعونها للأمام. ولكونها عاشقة للأحداث الاجتماعية المليئة بالمغامرات، تجدها طوال الوقت تحمل أفكاراً لأنشطة مغامرة وتحتاج إلى من يشترك معها فيها.

الحوت والموضة

امرأة الحوت ترغب دوماً في أن تشعر بالراحة فيما ترتديه وعادة ما تختار أزياء أنثوية بخامات من الحرير الشيفون الناعم. تحب الألوان اللامعة وتجدها ترتدي الذهب في أماكن غير متوقعة مثل الخلخال والبروش. امرأة الحوت من الشخصيات المرنة عندما يتعلق الأمر بالموضة، فلا تهتم باتباع أحدث صيحات الموضة ولكنها تنجح في الوصول إلى إطلالة مميزة في كل الأوقات. تحب امرأة الحوت ارتداء الألوان الأساسية (الأحمر، الأزرق، الأصفر) وتختار من الأزياء ما يناسب شخصيتها ويعزز من أنوثتها.

الهدايا المفضلة لدى برج الحوت

تحب امرأة الحوت الحصول على هدايا رومانسية، مثل باقة زهور برفقة قصيدة كتبتها بنفسك. فامرأة الحوت تحب اي شيء جميل وتقدره. فكل شيء فني ويعبر عن حقيقة مشاعرك تجاه امرأة الحوت سوف يعجبها. فقط اظهر لها أنك تدعمها وتحبها.

زوارنا شاهدو أيضا :-

والان احبتى قد انتهينا من سرد مقال مواصفات امرأة برج الحوت فى الحب بالتفصيل اليوم 2022 عبر موقعكم موقع مواضيع وللمزيد من الأبراج يمكنك تصفح قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *