الأبراج الأقل حظاً لعام 2022 الأبراج الأقل حظاً ماغي فرح وجاكلين عقيقي، لا يقف الاهتمام مع بداية العام الجديد عند البحث لمعرفة ما هو أكثر الأبراج حظاً لعام 2022؟ فبالمقابل هناك الأبراج الأقل حظاً 2022، ولا تنسيّ عزيزتي بأن هذه توقعات تحمل الصواب والخطأ ولا يمكن اعتمادها كمسلمات، إلا أننا نعرف جيداً اهتمام الكثير بمعرفة الأبراج الأقل حظاً لعام 2022 وتحديد ماذا ينتظر أصحاب هذه الأبراج، وهي أمور تكون حاسمة لدى الكثيرين من أجل توخي الحذر وتحسين التصرف لتجنب أكبر قدر من الأخطاء والمشاكل المتوقعة حسب ما يقوله علم الأبراج.

الأبراج الأقل حظاً لعام 2022

عندما يشير خبراء الفلك والأبراج إلى وجود أبراج أقل حظاً، فهذا لا يعني بأن هذه الأبراج ستعاني من مشاكل أو اضطرابات وأمور خطيرة أو مقلقة، الأمر هنا مختلف، الأقل حظاً يعني بأن مواليد هذا البرج سيحظون بفرص أقل من غيرهم، وبأنهم سيحتاجون لبذل جهود أكبر لتحقيق مرادهم وأهدافهم مقارنة بمواليد الأبراج الأكثر حظاً لعام 2022، إليكِ عزيزتي الأبراج الأقل حظاً لعام 2022:

برج السرطان:

يعتبر عام 2022 عاماً مستقراً وهادئاً لمواليد برج السرطان، ولكنه لن يسلم من بعض المنغصات والتي تتمثل فيما يلي:

  • الجانب العملي والمهني: يواجه الكثير من مواليد السرطان بعض الإضطراب في العمل كما يتعرضون إلى بعض المشاكل التي تسبب لهم حالة من انعدام التوازن والاستقرار، في المقابل هناك فرص للتعويض ستزيد من أرباحهم ومدخولهم الشهري؛ لذا ننصحهم باستثمار  عليهم الفرص وأي وسائل دعم وتحفيز تتاح لهم.
  • جانب تحقيق الأهداف: سيشعر مواليد السرطان بخيبة أمل ولكن سرعان ما تعود الأمور إلى نصابحها وتتحسن مع إيجاد حلول للمشاكل.
  • نهاية عام مُبشرة: ستنفرج الأمور في نهاية العام وتتحسن الأوضاع بشكل كبير، وسيشكل هذا الانفراج الكبير تعويض لما واجهه مولود السرطان من حظ سيء خلال العام.

يمكنك الاطلاع علي :- كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي وصفاته

برج القوس:

سيشهد برج القوس تراجع في الحظ مع دخول عام 2022:

  • الجانب الشخصي: سيمر مواليد القوس بعدة مراحل فيها صعوبات وخيبات أمل ستفقدهم الثقة في الآخرين، ولكن هذا لا يدعو للقلق حيث يمكنهم تنظيم أوضاعهم والتحلي بالإرادة والتصميم ومواصلة الجهد لتحقيق أهدافهم، سيساعدهم أيضاً التفكير بإيجابية والنظر للأمور بطريقة تساعدهم على تخطي العراقيل والمشاكل،
  • جانب تحقيق الأهداف: كل ما يحتاجه مولود القوس هو مضاعفة الجهد في سعيه لتحقيق أهدافه، إلى جانب التخطيط السليم والجيد والتحلي بالصبر والثقة بالنفس والإيمان بقدرتها.

برج الجدي:

لا يعتبر سيء الحظ بالشكل الذي تعتقدينه، هو في الواقع من الأبراج المتوقع لها تحقيق أهداف كبيرة ونجاحات، ولكن الأمر هنا يرتكز على حاجة مضاعفة للجهود من مواليد هذا البرج ليتمكنوا من تحقيق هذه الأهداف، أي أن الحظ لن يساعدهم بشكل كبير، ويجب أن يعتمدوا على ذاتهم أكثر، فمقابل الفرص الكبيرة التي تتاح لهم، سيواجهون عقبات وصعوبات وعراقيل أثناء سعيهم لاستغلال تلك الفرص، ومن المتوقع أن يكون الربع الأخير من العام هو وقت حصاد الأرباح وجني الثمار.

الأبراج الأقل حظاً مالياً 2022:

  • يعاني برج العذراء من وجود بعض المشاكل المادية في النصف الثاني من السنة، والتي تؤثر على حياته، وعليه يجب أن يتوخى الحذر في ما يتعلق بالأمور المالية.
  • برج الميزان سيعاني في النصف الأول من السنة من الوقوع في أزمات مالية وخيبات في الجانب المادي، إلا أن النصف الثاني من العام سيكون بمثابة انتعاش اقتصادي له وتعويض عم حدث معه في النصف الأول من عام 2022.

الأبراج الأقل حظاً 2022 كارمن شماس:

  • قالت كارمن الشماس أن مواليد برج الثور سوف يعانون من التحديات والعراقيل في النصف الأول فقط من العام، ليكون النصف الثاني لديهم أكثر حظاً.
  • تشير إلى أن برج العذراء سيعاني من بعض المشاكل المادية في النصف الثاني من العام، وعليه يطلب من مواليد العذراء التعامل مع هذه السنه بحذر وبشيء من الصبر ومحاولة استغلال أية فرص متاحه.
  • قالت بأن النصف الثاني من العام قد يكون مواليد برج الحوت أقل حظا وقد يواجه بعض خيبات الأمل والمشاكل.

شاهد أيضاً :- شكل برج الميزان والصفات الشكلية لبرج الميزان للرجل والمرأة

الأبراج الأقل حظاً جاكلين عقيقي 2022

أكدت جاكلين عقيقي على أن عام 2022 لا يتضمن أبراج محددة أكثر حظاً من غيرها أو أقل حظاً، حيث أشارت إلى وجود تفاوت في أمور كالجانب العاطفي مثلاً مقابل المادي أو العملي، وعليه صنفت الأبراج التي قد تتعرض لبعض المعاكسات خلال فترات معينة من العام بما يلي:

  • برج الميزان قد يتعرض لبعض المعاكسات في النصف الأول من العام، ولكن الحال سيتغير وستحدث أمور إيجابية في النصف الثاني منه.
  • برج الأسد سيعاني من المنافسة وبعض العراقيل في العمل في نهاية الشتاء وبداية الربيع، وعليه أن يكون جاهزاً لمواجهتها.
  • سنة التقلبات لبرج السرطان، وستكون الأحداث متغيرة بشكل سريع ومفاجئة لمولود السرطان، ويمكن أن تكون بعضها صاعقة ومعيقة بشكل كبير له.
  • يعاني برج الحمل من وجود المعاكسات في بداية السنة وحتى نصفها الأول، مع مجموعة من الخيارات الصعبة والحاسمة في حياته، ولكن الأحداث تنقلب لصالحه في النصف الثاني ويكون بمثابة فترة ولادة جديدة له، وهو موعود فيها بتحقيق أهداف كبيرة.

تعرف أيضاً علي :- ما هو برج شهر 5 مواليد شهر مايو اي برج

الأبراج الأقل حظاً ماغي فرح 2022

بالنسبة للأبراج التي ستشهد بعض التحديات وتعيش بعض الصعوبات، فهي حسب توقعات ماغي فرح: العقرب، الأسد، بالنسبة لبرج الدلو فسوف يمرّ من نفق مظلم لينتقل بعدها إلى دائرة الضوء بالرغم من التحولات والتحديات والصعوبات التي عاشها:

  • برج الأسد: هناك من يحيك له المؤامرات ويحاول أن يوقع به في مشاكل في الأشهر الأخيرة، لذا ينصحه الفلك بأن يكون حذراً ومستعداً للمواجهة والتحدي، كما أنه سيواجه تغييرات وتطورات كثيرة تصل إلى الجانب العاطفي من حياته، بعض الخلافات والمشاحنات مع الشريك سرعان ما تتلاشى وتختفي إن حكّم عقله، إلا أنه يعاني من قله التروي والتأني باتخاذ القرارات، فقراراته سريعة خاصة عندما يقرر إقامة علاقات عاطفية.
  • برج العقرب: يمر بمراحل وتقلبات كثيرة تضم أحداث إيجابية وأخرى سلبية من بداية العام، وتحذر ماغي فرح مواليد العقرب من وجود منعطفات قوية في تشرين الأول، وتشير إلى أنها ستكون قاسية وصعبة الاختيار.
  • برج السرطان: يعتبر عام 2022 عام مفصلي ويقف فيه برج السرطان على مفترق طرق، كما أنه عام التناقضات بالنسبة لمواليد هذا البرج.

ما بين الأبراج الأقل حظاً 2022 والأكثر حظاً تعتبر هذه السنة غير واضحة المعالم في هذا الجانب، إذ يؤكد خبراء الفلك والأبراج بأنه لا يوجد حظ كبير وسعيد لبعض الأبراج مقابل حظ سيء وتعيس لأبراج أخرى، فكما لاحظنا من التوقعات هناك تأرجح كبير بين فترة وأخرى مع ذات البرج، وهي فترات سيمر بها معظم الأبراج على مدار هذا العام.

زوارنا شاهدو أيضا :-

وإلى هنا احبتى قد إنتهينا من موضوع الأبراج الأقل حظاً لعام 2022 وأيضا طرحنا لكم الأبراج الأقل حظاً ماغي فرح وجاكلين عقيقي عبر موقع مواضيع وللمزيد من الأبراج يمكنك تصفح قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *