الأبراج الأكثر حظاً 2022 ماغي فرح والأبراج الأكثر حظاً 2022 جاكلين عقيقي، بعد انتهاء عام 2021 المليء بالصعوبات والتحديات للعالم كله، بات الناس عطشى للعام الجديد متأملين بأن يحمل معه الحظ الجيد والخير والتوفيق، وهو عام كغيره من الأعوام يحمل الخير والشر أيضاً، مع أحداث وتوقعات ومفاجآت إيجابية وسلبية، ولكن برج حظه الخاص ونصيبه من هذه الأحداث فما هي الأبراج الأكثر حظاً لعام 2022؟

ما هي الأبراج الأكثر حظاً لعام 2022؟

يشير علماء الأبراج إلى أن مواليد الأبراج الأكثر حظاً لعام 2022، هم الأشخاص الذين سيحظون بفرص عمل أو زواج أو سفر وغيرها مما يطمح كل إنسان لتحقيقه، وأن عليهم أن يغتنموا هذه الفرص حال توفرها:

برج العذراء:

  • الجانب العملي والمهني: يتوقع لأصحاب برج العذراء انتظام أعمالهم وسيرها نحو تحقيق أهدافها في خطوات ثابتة، كما يشعر مواليد العذراء بالاستقرار المهني وتعويض للخسائر السابقة.
  • الجانب المالي: أطلق البعض ضمن توقعاته ما يعرف بسنة الارتقاء والأموال لمواليد العذراء، حيث من المتوقع أن يحقق الكثير من مواليد هذا البرج إنجازات مهنية، كما تبشرهم التوقعات الفلكية بالكثير من المفاجآت والأخبار السارة ويحققون المزيد من المكاسب المادية والأرباح.
  • جانب تحقيق الأهداف والنجاح: تشير التوقعات إلى قدرة الكثير منهم على حل كافة المشاكل التي تعترضهم كما ينجحون في تخطي العراقيل التي وقفت أمام نجاحهم وتقدمهم.
  • الجانب العاطفي والعلاقات: يتوقع أن ينجح مواليد العذراء في العام الجديد 2022 في التخلص من التوتر والمشاكل التي سيطرت على حياتهم العاطفية خلال السنوات السابقة، إلى جانب وجود فرص جيدة بلقاء شريك مميز يجدون الحب الصادق معه ويشعرون بالأمان، والقدرة على علاج التوترات الزوجية وإعادة الاستقرار لحياتك.

برج الأسد:

  • الجانب المالي: من المتوقع لمواليد برج الأسد وهم أصحاب حظ كبير في عام 2022 بزيادة في الدخل الشهري الخاص بهم، ووفرة في المكاسب والأرباح.
  • الجانب العملي والمهني: يأخذون زمام المبادرة في العمل ويكتسبون خبرة كبيرة في مجال العمل التجاري.
  • جانب النجاح وتحقيق الأهداف: كما ذكرنا في السابق فمواليد الأبراج المحظوظة سينعمون بالفرص ولكنها تحتاج منهم إلى استثمارها بأفضل الطرق لذا يجب عليهم أن يخططوا جيداً للأعمال والمهام المطلوبة منهم حتى يستطيعون نيل الأهداف وتحقيق المراد، بالمقابل يُنصح بعدم التسرع والاندفاع في اتخاذ القرارات التي قد تسبب لهم الوقوع في المشاكل.
  • الجانب العاطفي والزواج: تبدأ فكرة الزواج والارتباط بالنمو في عقل مواليد الأسد، ويرتبط الأمر بسعيهم في البحث عن شريك مناسب يكملهم على الصعيد العاطفي، وغالباً ما يشعر مواليد الأسد بالراحة والاطمئنان ويدخلون في علاقة جدية مع الشريك، يستطيعون التغلب على المشاكل ويعبرون التحديات ويغيرون مجريات الأحداث لصالحهم.

برج الثور:

  • الجانب المهني والعملي: يحظى الكثير من مواليد الثور بدعم كبير على الصعيد المهني مع وجود فرص تطور كبير في المشروعات والمهام المكلفين بها، تتحسن أعمالهم خلال النصف الأول من العام كما يوسع الكثير منهم الأعمال ويجنون أرباح كبيرة ويخوضون مجالات هامة ويوسعون دائرة معارفهم.
  • الجانب المالي: هناك فرص ليتمكن مواليد هذا البرج من حصد الأرباح والمكاسب المادية، الأمر الذي يمنحهم الشعور بالرخاء والازدهار وهو ما يزيد من قدراتهم الشرائية كما يمنحهم الفرصة للسفر إلى الأماكن الهامة.
  • الجانب العاطفي: يعد هذا العام مولود الثور بإيجاد الحب الذي بحثت عنه كثيراً من قبل وينفتح قلبه للشريك، وتتطور العلاقة بينهما إلى مستوى جيد. كذلك تستطيع التخلص من الشعور بالشك والاضطراب الذي سيطر على حياتك لسنوات وسبب لك فشل في العلاقات وانقطاعها.

برج الحوت:

  • جانب تحقيق الأهداف والنجاح: يعتبر هذا العام لمواليد الحوت عام موعود بالإنجازات حيث تعد سنة الحصاد بالنسبة لهم، كما يستطيعون جني ثمار الجهد والتعب والتخلص من الشعور بالتوتر بسبب تعثر الأعمال في السابق، إلى جانب وجود فرص تتاح أمامهم للوصول إلى المراكز الهامة والمواقع القيادية في محل عملهم.
  • الجانب العملي والمهني: تتوسع أعمال الكثير من مواليد برج الحوت خاصة الذين يعملون في مجال التجارة وريادة الأعمال.
  • الجانب المالي: متوقع أن تزداد النفقات المالية خاصة خلال الفترة بين شهري أكتوبر ونوفمبر.
  • الجانب العاطفي والزواج: من توقعات العام لمواليد الحوت بأن العازبون منهم يتخذون قرار الخطوبة والارتباط، أما المتزوجون فسيقابلون مشاكل وتوترات بسبب الأولاد.

الأبراج الأكثر حظاً مالياً 2022

يعتبر البرج الأكثر حظاً ووفرة من الناحية المالية في هذا العام هو برج الحمل، إذ يُطلق عليه عام الأموال بالنسبة لمواليد هذا البرج، حيث يتوقع لهم أن يحصدوا الكثير من الأرباح المالية سواء من أعمالهم الجديدة أو السابقة، ويأتي بعده أبراج العذراء والجوزاء والميزان والعقرب والجدي من حيث الوفرة وجني الأموال، ولكنها لن تكون محظوظة بالقدر الذي ينعم به مواليد الحمل، كما أنها يجب أن تحافظ على أموالها لاستثمارها في المستقبل.

يمكنك مشاهدة :- ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة 

أكثر الأبراج حظاً كارمن شماس 2022

أشارت كارمن الشماس إلى أن برج الأسد هو البرج الأكثر حظاً في عام 2022 خاصة في الجانبين  العاطفي والمهني، إذ قالت كارمن : ستشهد عاماً سريعاً مزدهراً مليئاً بالإنجازات الهامة على جميع الأصعدة، وتحصل على ترقية أو علاوة في العمل ويزداد مدخولك الشهري.
وأشارت أيضاً إلى أن برج العذراء سيتمتع بحظ مميز في الجانب المالي، وقالت: هو عام المفاجآت السارة ويدر عليك المزيد من المكاسب المادية والأرباح المالية.
وقالت كارمن في الحوت بأن الحب هو الحظ الأكبر له في هذا العام: إن كنت عازباً سينتهي عام 2022 بعقد قرانك، وإن كنت متزوجاً وتنتظر مولوداً فسوف يتحقق لك ذلك وترزق بطفل تقر به عينك.

الأبراج الأكثر حظاً  جاكلين عقيقي 2022

تؤكد جاكلين عفيفي بأن برج الجوزاء هو البرج الأكثر حظاً هذا العام على الصعيدين العاطفي والمهني حيث قالت: أنت على موعد ً مع حب حياتك، فهنيئاً لك، وعلى الصعيد المهني أنت على موعد مع الترقيات والسفر والازدهار بأي مشروع تدخله .
وتشيير إلى أن برج الدلو متميز جداً في جانب الأعمال لهذا العام، وأنه يحظى بفرص كبيرة في الحياة المهنية وقالت: إنه عام الإنجازات، والمغامرات، والأخبار السارة، والتطور المهني والعاطفي لمولود برج الدلو، خاصة خلال الأشهر الأربع الأخيرة.

يمكنك الإطلاع علي :- كيف اجعل رجل الجوزاء يشتاق لي 

الأبراج الأكثر حظاً ماغي فرح 2022

أشارت توقعات ماغي فرح إلى أن برج الثور سيكون ضمن الأبراج الأكثر حظاً في عام 2022، حيث قالت عنه بأنه ييكون عام من الانتصارات له على جميع الأصعدة، ينتظر توقيع عقد أو إتمام صفقة مع هيئة أو مؤسسة خارجية.
ومن الابراج المحظوظة سيكون هنالك برج الجوزاء 2022 حيث قالت أنه سيبدو عام 2022 عاماً استثنائياً لبرج الجوزاء.
وعلى صعيد المال والأعمال أشارت ماغي فرح إلى أن برج العذراء هو البرج الأكثر حظاً 2022 في الحياة المهنية، وهي تقول : يحقق نجاحاً كبيراً في العمل يكسب منه أرباحاً غير متوقعة ويعمل على توسيع عمله أو تجارته
أما البرج الأكثر حظاً في الحب 2022 بحسب ماغي فرح فهو برج القوس حيث قالت: يخبئ له القدر حباً جديداً صادقاً وكبيراً، إن كان عازباً سينتهي بالزواج، أما المتزوج فتشهد حياته أماناً واستقراراً في فصلي الربيع والصيف.

كانت هذه الأبراج الأكثر حظاً لعام 2022 على جميع الأصعدة المادية والمهنية والعملية والعاطفية، وبالتأكيد يحمل كل عام فرصاً كبيرة لكل الناس وحظوظاً من جوانب مختلفة، ما عليكِ إلى اقتناص هذه الفرص واستثمارها لصالحكِ.

زوارنا شاهدو أيضا :-

وبعد الإنتهاء من مقال الأبراج الأكثر حظاً 2022 ماغي فرح وكذلك طرحنا عليكم الأبراج الأكثر حظاً 2022 جاكلين عقيقي نتمنى ان تكونو قد وجدتم ما تبحثون عنه عبر موقع مواضيع ويمكنكم تصفح المزيد من خلال قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *