برج الثور الصيني اليوم 2023 برج الثور الصيني فى الحب وصفاته، هل سمعتِ بالأبراج الصينية؟ بماذا تختلف عن الأبراج العادية التي نعرفها؟ هناك تصنيف مختلف للأبراج ومواليدها وفقاً للثقافة الصينية، ولكنها تتاشبه في كونها 12 برج، والتي سنتعرف من بينها على برج الثور الصيني: صفاته وميزاته وعيوبه وتوافقه مع الأبراج (بالصينية: 牛 niú) (بالإنجليزية: Ox).

صفات برج الثور الصيني:

في الأبراج الصينية يأتي برج الثور في الترتيب الثاني من بين الأبراج الأثني عشر، ولمواليد هذا البرج ميزات وصفات تخصه وتختلف عن باقي الأبراج الصينية، حيث تشمل صفاته ما يلي:

  • قادر على تحمل المسؤولية فهذا البرج المسؤول يمكن الاعتماد عليه هو في الترتيب الثاني بين الأبراج الصينية، لذا إن كنتِ بحاجة إلى أي مساعدة، استعن بالثور، فمن أهم ميزات هذا البرج الواقعية وحب التعاون ومشاركة الآخرين.
  • هو الشخص الذي يفضل أن يضع نظام لحياته وروتين محدد خاص بها؟ وهو من يبحث  باستمرار عن الحلول والسبل الطويلة الأمد، كما يتمتعه بوجود عزة نفس كبيرة تدفعه إلى مساندة نفسه بنفسه دون طلب المساعدة من الغير.
  • يلتزم بالقوانين ويتوقع من الجميع أن يلتزموا بها.
  • لديه حب للعائلة حب وطيد ولكنه متطلب ويتوقع دائماً الكثير.
  • يقول كل ما في نفسه دون مجاملة فهو شخص يملك مبادئ راسخة لا يتخلى عنها.
  • هادئ بشكل عام ولكن في الأوقات الصعبة يتحول إلى شخص عصبي جداً، متطلب ومنشق عن الجميع.
  • يتمتع بطول الصبر ولكن قد يصل إلى مرحلة ينفذ فيها صبره ويغضب بطريقة مخيفة بحيث لا يمكن السيطرة عليه.
  • عندما يريد أن يحاسب شخص أذاه، يتملكه الحقد وتتغير نبرته في الكلام وتصبح جارحة.
  • إنسان واضح في الحب وصريح بدلاً من أن يكون شخص رومانسي ومجامل.
  • يأخذ وقته ويكون غالباً وقتاً طويلاً عند بناء علاقات حميمة، وعندما يقطع وعدا على الشريك، يكون مخلص له مهما كانت الظروف وهذا الإخلاص لا يقدر بثمن.
  • بالنسبة للطلاب من مواليد برج الثور الصيني، فإنهم محظوظون في الدراسة والاختبارات.

قد يعجبك أيضاً :- مواصفات امرأة برج الأسد فى الحب بالتفصيل اليوم 2023

ميزات برج الثور الصيني:

كما ذكرنا لكِ عزيزتي فالأبراج الصينية تندرج ضمن تصنيف سنوي، بحيث تتكرر الأبراج الإثني عشر كل 12 عام، أما بالنسبة لبرج الثور الصيني فهو يضم السنوات التالية:

1925 ، 1937 ، 1949 ، 1961 ، 1973 ، 1985 ، 1997 ، 2009 ، 2023 ، 2033.

يتمتع الأشخاص الذين ولدوا في عام الثور بعدة ميزات وصفات خاصة بهم، فهم أشخاص مثابرون ومجتهدون، وهم من أصحاب الميل إلى البطء في العمل عند إعداد وتحضير الخطط بحيث يأخذ الأمر معهم وقتاً طويلاً، ولكن بمجرد وضع الخطة ستجد بأنهم قد تغلبوا على جميع الصعوبات لإنهاء المهمة.

إن قدرتهم على التحمل المذهلة في العمل وإحساسهم القوي بالالتزام يجبرهم على الاختراق والتمسك بها، مما يجعلهم محط أنظار وثناء كبير من قبل الزملاء والرئيس في العمل، هذا هو الأساس بالنسبة لهم لكونهم يتأخرون في العمل بهدف النجاح والحصول على مهنة جيدة وثروة في سن الشيخوخة، العلاقة مع مواليد الثور لطيفة بشكل عام ولكنها قد تفتقر إلى الرومانسية، لأنهم عنيدون وليسوا جيدين في التواصل والتعبير عن المشاعر.

ولبرج الثور ميزات وخصائص تندرج بما يلي:

  • ترتيبه: 2
  • الاتجاه: شمال / شمال – شرق
  • العنصر: التراب
  • الفصل: الشتاء
  • اللون: الأخضر الغامق
  • الشهر: يناير
  • الإستقطاب: يين
  • الحلفاء: الديك، الثعبان
  • الأعداء: العنزة.
  • حجارة الحظ: زبرجد.
  • رقم الحظ:,3,5,12,15,33,35,51,53, 1
  • البرج الغربي: الجدي.
  • الكوكب: ساتورن.

شاهد أيضاً :- مواصفات رجل برج الأسد فى الحب بالتفصيل اليوم 2023

أنواع برج الثور الصيني:

كل الأبراج الصينية لها أنواع مختلفة، وهنا سنتعرف على أنواع برج الثور الصيني:

  • برج الثور المعدني: صادق، يعمل بجد، صاحب رأي، غير مرن، يثق بالآخرين، يدعي أن الاسترخاء يؤدي الى النجاح.
  • برج الثور الخشبي: يتمتع بسوء المزاج لا يأبه للعواقب الوخيمة التي تنتج عن سوء طباعة، يدعي أن “برودة الأعصاب” ستؤدي الى كسب المزيد من الأصدقاء.
  • برج الثور المائي: مسالم وودود يحسن الإصغاء ويعشق الكمال، لا يطمح كثيرا وغير رومانسي.
  • برج الثور الناري: طيب القلب، اجتماعي، حيوي، يؤمن أن الأسترخاء وقبول التغييرات سوف يؤدي الى النجاح.
  • برج الثور الترابي: يفضل حياة مستقرة وسلمية، ليس لديه طموحات لكنه يبذل قصارى جهده في العمل.

برج الثور الصيني والصحة:

من الأمراض التي يعاني منها دائما برج الثور أو الثور، هو الاكتئاب والذي يتكون لدية نتيجة لعزلته وتفكيره الكثير في مناهج الحياة المختلفة، فمولود برج الثور مهموم كثيرا بمشكلات عائلية وبأصدقائه وهو ما يسبب له بعض الأمراض ألنفسية، لذا ينصح بالمتابعة مع طبيب نفسي، والاندماج أكثر في حياته وعدم الانعزال عن الناس ومحاولة تكوين صدقات جديدة.

برج الثور الصيني والحب:

لكل برج مجموعة أبراج متوافقه معه كشريك حياة، وهنا يتوافق في الزواج برج الثور مع برجي الكلب والأرنب، أما عندما نتحدث عن صفات مواليد برج الثور العاطفية، فإنه برج الثور الرقيق ينسجم مع الشريك المناسب وتزهو مع الحب القوي والمساندة، على الشريك المثالي أن يكون رقيقا معه وقادر على شد انتباهه إلى اهتمامات جديدة، لا ينقاد وراء العاطفة لذلك عليك أن تقنعه بالمنطق أولاً قبل أن يتقبل اقتراحاتك، بشكل عام فإن مولود برج الثور أو الثور عاطفي جداً وحساس ,فمن السهل أن يجرح إحساسه.

برج الثور الصيني والعائلة:

تأثير العائلة والأصدقاء بالنسبة لمولود برج الثور، رغم وحدة وانعزال مولود برج الثور أو الثور إلا انه يحب أن يرى أسرته وعائلته سعيدة، كما ويعتبر مصدر جيد  للنصيحة الصادقة، ويحب تقديم النصائح  للأصدقاء حتى وإن كان لا يجلس معهم الوقت الكافي لمعرفتهم جيداً وتقديم النصائح لهم، ولكنه لا يندم من وقت لأخر على تركه لأصدقائه.

مولود برج الثور يستمد الراحة والسرور من الأصدقاء والعائلة ويفضلهم عن عمله ويضعهم في المرتبة الأولى ويهتم بهم كثيراً، عندما يكون مولود الثور بعيدا عن العائلة ومنطلقاً في هذا العالم يمكن أن يكون عنيداً ومتشدداً.

مواليد الثور ليسوا من الأشخاص الذين يتراجعون أو يتمسكون بالأشياء التافهة لدى الآخرين، إلا أن الثور يحتاج إلى أن يكون أقل تسرعاً في الحكم على الآخرين وعندما يجد أحدى القيم في أشخاص ذوي صفات مختلفة عنهم فسيكونون في وضع جيد في طريقهم إلى حياة اجتماعية أكثر دفأ.

برج الثور الصيني والعمل:

تناسب المهن الهادئة والبعيدة عن العيون مع مولود برج الثور، فهو يحب أن يكون بعيدا عن الأضواء، ويتسم بالنظام والتفكير كثيراً في الأمور.

مولود برج الثور لا يصلح أن يعمل في الأعمال التي تحتاج إلى التفكير بسرعة أو السرعة في أداءها، وما يناسب هذا البرج من أعمال: الطب، المحاماة، التدريس والكتابة، مؤلف موسيقي، مالك لأرض أو لفندق،  طباخ أو شيف طعام، مزارع، ضابط شرطة، جندي، مدرس، قاضي، موظف بنك، وسيط لشركة تأمين، بستاني، وغيرها من المهن التي كما ذكرنا لا تحتاج لتفكير سريع أو سرعة في التنفيذ.

ينجح في حياته المهنية إما في سن مبكر جداً أو متأخر جداً، ويتابع الثور عمله بجدية وانتباه وهدوء، ويتبع التفاصيل الدقيقة، ولكن من المهم ألا يكون تحت ألأضواء وإلا  أصابه التشتت، فهو يحب العمل في إطار ثابت وواضح ويكره المفاجأت، منظم وماهر ويفكر بطريقة منطقية.

تعرف أيضاً علي :- الأبراج الأكثر ذكاء وأكثر الأبراج ذكاء من الرجال والنساء 2023

الأبراج المتوافقة مع برج الثور الصيني:

لكل برج أبراج متوافقة بشدة وأخرى مناسبة كزوج مكمل له، وغيرها التي تكون غير مطابقة لها، فيما يتعلق بالمطابقة لبرج الثور الصيني، فهناك: الفأر، الأفعى، الديك، أما الأرنب والكلب فهي زوج مكمل.

الأبراج التي لا تتوافق مع برج الثور الصيني:

بالمقابل هناك أبراج صينية أخرى غير متوافقة مع برج الثور الصيني، والتي تشمل:  النمر، التنين، الحصان، الخروف.

نقاط ضعف برج الثور الصيني:

يعاني مواليد برج الثور الصيني من بعض نقاط الضعف التي تتمثل في كونه عنيد، ومفرط في الحذر.

عيوب برج الثور الصيني:

عندما نتحدث عن عيوب مواليد برج الثور الصيني، فإننا نقصد أبرز الصفات السلبية لديه، والتي تشمل: عنيد، منغلق، غير صبور، مشاكس، لا يعبر عن مشاعره، مادي.

في حين يتمتع برج الثور الصيني بالمقابل، بصفات إيجابية رائعة تندرج بـأنه شخص هادئ، صريح، وفي، واضح، محبوب، مسؤول، لا يستسلم، منهجي.

مشاهير برج الثور الصيني:

هناك العديد من مشاهير العالم ممن ينتمون إلى برج الثور الصيني، إليكِ مشاهير هذا البرج:

سهير القلماوي، عبد الرحمن الرافعي، أحمد عرابي، عباس محمود العقاد، روجيه جارودى، تشارلي تشابلن، روبرت ريدفورد، باخ، هاندل، فان كوخ، والتد ديزني، سيلارز، سيسي سباكيك، بروس سبرينغستين، ميريل ستريب، أودلف هتلر، مارجريت تاتشر،  صدام حسين.

إن خصائص برج الثور الصيني اليوم 2023 برج الثور الصيني فى الحب وصفاته، والذي يأتي ضمن سنوات متباعدة تفصل بينها 12 سنة، تنقسم إلى صفات إيجابية وأخرى سلبية يتمتع بها مواليد هذه الأعوام.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. مواصفات امرأة برج الثور والحب بالتفصيل اليوم 2023
  2. تحديد الأبراج الأكثر كسلاً تعرف على اكثر الابراج كسلاً 2023
  3. توافق الأبراج في الصداقة من هو الشريك المثالي لبرجك 2023
  4. توافق الأبراج الصينية في الحب 2023 وتوافق الأبراج الصينية والغربية
  5. مواصفات رجل برج الميزان فى الحب بالتفصيل اليوم 2023
  6. مواصفات رجل برج العقرب فى الحب وعيوبة بالتفصيل 2023

وبعد الإنتهاء من مقال برج الثور الصيني اليوم 2023 وكذلك طرحنا عليكم برج الثور الصيني فى الحب وصفاته نتمنى ان تكونو قد وجدتم ما تبحثون عنه عبر موقع مواضيع ويمكنكم تصفح المزيد من خلال قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *