كيف أعرف وأحسب رقمي الطاقي وتعرف على ما هو الرقم الطاقي، هل يمكن للأرقام أن تؤثر على حياتك؟ يقول بعض الأشخاص أن أرقاماً معينة تتبعهم في كثير من الأمور، هل تتبعك هذه الأرقام أم أنت تجذبها؟ دعنا نتعمق أكثر في الموضوع ونتعرف على كيف أحسب رقمي الطاقي.

ما هو الرقم الطاقي؟

الأرقام لها طاقة ولكل رقم شخصيته الفردية، بالإضافة إلى جانبه الإيجابي والسلبي، كما يمكن أن يؤثر سلوك الشخص على البيئة بشكل إيجابي أو سلبي.

مثلاً إذا فكرت دائماً في الرقم 5 فإنك تجذب الرقم 5، هذا لأن الجسم يشبه المغناطيس والخلايا الموجودة به تهتز وفقاً لأفكارك أو ما تتخيله، وبالتالي فإنها تصدر ترددات ترسل نبضات إلى المحيط والكون، وإذا لم ترسل أي شيء فلن تجذب شيئاً.

هذا كله يحدث بسبب ارتباط القوة التي يحملها الرقم بالكون وبالعناصر الطبيعية التي تعتبر رموز قوية أيضاً، ولتجربة ذلك قم بتحويل تاريخ ميلادك إلى رقم، بعدها سترجع إلى رمزية الرقم، وتستند إلى الرقم الناتج لتكتشف الجوانب المختلفة من حياتك وشخصيتك.

دلالات ومعاني الأرقام الطاقية

لكل رقم من الأرقام الطاقية دلالات ورموز معينة، دعنا نطلعك عليها:

  • الرقم 0

الرقم 0 هو أم الوجود، كل شيء يأتي من هذا الفراغ، هذا الرحم الخالد الذي لا يمكن تفسيره، لا أحد لديه الرقم 0 كرقم طاقي هذا الرقم هو رقم الكون نفسه.

  • الرقم 1

الرقم 1 يقترح حرفياً أن تكون رقم 1 في الأشياء التي تقوم بها، إذا كان الأمر يتعلق بالعمل، فإن الرقم 1 يُظهر قدرتك القيادية الرائعة، وجاذبيتك، وبالتالي ترغب الناس في الوثوق بقيادتك. إذا قررت امتلاك عمل أو أن تكون مديراً في شركة فستنجح بشكل كبير.

في الأمور المتعلقة بالحب، من السهل عليك أن تكون بمفردك ولن تشعر بالوحدة، تحب أن تكون في علاقة ولكنك تستمتع أيضاً بكونك أعزب، عندما تريد التزاماً طويل الأجل تأكد من أن شريكك لا يعاني من مشكلات التبعية المشتركة.

يمكنك الاطلاع علي :- كيف أتعامل مع رجل برج الأسد فى الحب 

  • الرقم 2

الانسجام هو لقبك، أنت تزدهر في العلاقات مع شريكك أو عائلتك أو أصدقائك أو زملائك في العمل أو حتى مندوبي المبيعات في المتاجر! أنت تتحدث إلى الجميع، فأنت على الأرض ويحب الناس وجودك، تعلم أن تقف على الأرض وأن تنزل قدمك عند الضرورة، في المسائل التجارية  2 هو رقم كبير للشراكات الناجحة، إذا كان رقم مسار حياتك هو 2 فاعلم أنه أفضل طاقة للدخول في اتفاقيات عمل وإنشاء مشاريع من خلال العمل الجماعي.

  • الرقم 3

الرقم 3 يعني العمل الجماعي، التواصل الاجتماعي، الكرم، المرح والتعبير عن الذات، إذا كان رقم مسار حياتك هو 3 فأنت إنسان ممتع يحب الجميع التواجد معه، في أمور الحب قد ترغب في أن يكون لديك أكثر من شريك في نفس الوقت، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تلتزم حقاً بشخص واحد وتستقر، ولكن إذا قررت القيام بذلك فستفعله بكل تأكيد.

  • الرقم 4

إذا كان رقم مسار حياتك هو 4، فأنت تصنع مخططاً رائعاً للأحداث، منظماً وشخصاً إدارياً يعتمد عليه المكتب بأكمله، لديك موهبة في إنشاء وتنفيذ ثم توسيع مشاريع كبيرة بالفعل، أنت مدهش في رؤية التفاصيل، في علاقاتك أيضاً من المهم جداً بالنسبة لك تحديد الأشخاص الذين يتمتعون بقدرات مثلك، وإلا فستكون حتماً مسؤولاً عن كل شيء ولن تشعر بالرضا.

  • الرقم 5

إذا كان رقم مسار حياتك هو 5، فأنت روح حرة، ولدت بأجنحة غير مرئية، ولديك ميل للسفر إلى أماكن غريبة، وتفضل العمل كمستقل، وترغب في الحصول على جدول زمني أكثر مرونة، قد تحب العيش في بلدان مختلفة، وتعلم لغات وثقافات جديدة، لأنه يمكنك التكيف مع أي شيء.

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، يجب أن تجد شخصاً يتمتع بالحيوية كما أنت، أو تنسى أن تكون في علاقة تماماً، فأنت بحاجة إلى شخص يريد أن يطير إلى جانبك، شخص مساوٍ لك عندما يتعلق الأمر بحماس الحياة والانفتاح على أشياء جديدة.

  • الرقم 6

إذا كان رقم مسار حياتك هو 6 فأنت شخص يفكر ويتحدث ويعمل من القلب، أنت مخلص، محب، دافئ وحنون، سيكون من المفيد لك العثور على وظيفة يمكنك من خلالها إحضار وتطبيق هذه الصفات الرائعة مثل معلم رياض الأطفال أو طبيب أطفال أو أخصائي اجتماعي أو معالج.

أنت مخلوق من أجل علاقات طويلة الأمد وحياة أسرية، ولكن نظراً إلى أنك تركز بشكل كبير على الجوانب العلائقية في حياتك، فقد ينتهي بك الأمر بإحضار هؤلاء الأشخاص الذين لا يهتمون بقدر اهتمامك إلى حياتك.

شاهد أيضاً :- كيف أعرف أن رجل برج العقرب يحبني

  • الرقم 7

إذا كان رقم مسار حياتك هو 7 فستتأثر حياتك بشكل أساسي بعقلك، سواء كانت مساعي فكرية، أو خطابات فلسفية، أو حياة روحية أو تأملية عميقة من خلال حاستك السابعة، فقد صنعت من أجلها. ستصبح أستاذاً أو فيلسوفاً أو معلماً عظيماً. أنت تتجنب المشاعر، وإذا كان شريكك يشعر بها بشكل طبيعي ، فقد تلومه على كونه هستيرياً، في حين أنه في الواقع طبيعي.

  • الرقم 8

إذا كان رقم مسار حياتك هو 8 فأنت متحمس وتعمل بجد وتنجز الأشياء، تحب وضع الميزانية وتدخر للتقاعد وأنت صاحب منزل وليس مستأجر، تقرأ الاقتصاد جيداً لذا ستعمل مستشاراً استثمارياً رائعاً أو مديراً للصناديق أو مديراً مالياً.

  • الرقم 9

إذا كان رقم مسار حياتك 9 فأنت تؤمن بالإنسانية، أنت تعتقد أننا جميعاً متساوون، وأن العرق والدين لا يجعل الناس مختلفين عن بعضهم البعض، قد تكون قائداً رائعاً لقضية ما، أو قد تكون رئيساً لمنظمة غير ربحية.

كيف أعرف وأحسب رقمي الطاقي

إذا كنت مهتماً بعلم الطاقة والأرقام ودلالتها، فستكون طرحت على نفسك سؤال كيف أحسب رقم الطاقي؟ هل بإمكاني الكشف عن مشاعري وملامحي الشخصية بهذه الطريقة؟ أولاً عليك أن تعرف أن هذه الحسابات تعتمد على معادلات رياضية ناتجها يصف العناصر الطبيعية كالنار، الماء، المعدن والتراب، ومن خلال وصف العنصر الطبيعي يتم التعبير عن الرقم الطاقي، وفيما يلي سنعرفك على طرق حساب الرقم الطاقي، مع العلم أن هنالك العديد من الطرق لحسابه وذلك حسب كل شخص، وهذا الرقم يعبر عن الطاقة الإيجابية أو السلبية، أو يصف الحالة النفسية والشخصية.

تعرف أيضاً علي :- كيف أتعامل مع رجل برج الحوت فى الحب والغضب

  • كيف احسب رقمي الطاقي بحسب تاريخ الميلاد

مثلاً إذا كان تاريخ ميلادك هو 25/10/1994 يجب أن تقوم بجمع الأرقام هكذا (2+5+1+0+1+9+9+4) والناتج هنا يساوي 31، بعدها يتم حساب الناتج بالشكل التالي (1+3) والناتج يكون هو الرقم الطاقي ألا وهو 4.

  • كيف أحسب رقمي الطاقي سنة الميلاد

في هذه المعادلة يتم احتساب الرقم الطاقي عن طريق جمع آخر رقمين من سنة الميلاد، بعدها يضاف إلى الناتج رقم 5، بعدها يتم تحويل الرقم الناتج إلى رقم واحد.

مثلاً إذا كانت سنة ميلادك 1994، قم بجمع الأرقام التالية (4+9)، الناتج هو 13، بعدها اجمع الرقمين (3+1)، الناتج هو 4، الآن أضف الرقم 5 وتصبح المعادلة (4+5)، الناتج هنا 9 وهو الرقم الطاقي الخاص بك، في حال كانت الناتج أكبر من 9 فيتم جمع الرقمين معاً مثلاً 11 (1+1) وهكذا.

زوارنا شاهدو أيضا :-

وإلى هنا احبتى قد إنتهينا من عرض مقال كيف أعرف وأحسب رقمي الطاقي عبر موقع مواضيع وكذلك قمنا بطرح ما هو الرقم الطاقي ويمكنك تصفح باقي الأبراج من خلال قسم توقعات الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *