You dont have javascript enabled! Please enable it!

عاجل تصريح من ادارة الفيسبوك والواتساب حول تعطل تطبيقاتها اليوم، اليوم تعطل كل من تطبيقات السوشيال ميديا وبل واشهرها وهم واتساب وفيسبوك وانستغرام المجموعة الذي يمكلها الامريكي الجنسية مارك زوكر بيرج والذى يعد حاليا من اغنياء العالم فهو يملك اشهر مواقع وتطبيقات السوشيال ميديا واليكم التفاصيل في السطور التالية :-

تصريح من ادارة الفيسبوك والواتساب حول تعطل تطبيقاتها اليوم

في بيان رسمي في أول رد من إدارة الفيسبوك حول تعطل فيس بوك الان أعلنة الإدارة من خلال الحساب الرسمي الخاص بهم عبر توتير : ” نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا. نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن ، ونعتذر عن أي إزعاج.” وغردت ادارة الفيس بوك هذه التغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة :-

We’re aware that some people are having trouble accessing our apps and products. We’re working to get things back to normal as quickly as possible, and we apologize for any inconvenience.

كما أشارت منصة “إنستغرام” في تغريدة إلى أن “بعض المستخدمين يواجهون مشاكل مع التطبيق”، وفي وقت لاحق، أفاد موقع “داون ديتيكتور” بأن مستخدمين يواجهون مشاكل في خدمة الهاتف المحمول بالولايات المتحدة، كما تلقى الموقع أيضا بلاغات عن مشاكل في الدخول إلى منصات “تويتر” و”تيك توك” و”تلغرام” وموقعي “غوغل” و”أمازون”، وأشار “داون ديتيكتور” إلى تلقيه بلاغات أخرى عن عطل في تطبيق شركة “كوين بيز” للعملات المشفرة في الولايات المتحدة.

وأفاد موقع “داون ديتكتر” بتسجيل أعطال في الخدمة طالت الولايات المتحدة وأوروبا وهونج كونج ومناطق أخرى، مشيراً إلى أن العطل بدأ عند الساعة 03:05 بتوقيت جرينيتش وتسبب بحالات توقف موضعية في خدمات أخرى، وعادت الخدمات إلى طبيعتها على نطاق واسع قرابة الساعة 07:00 بتوقيت جرينيتش، وفق مطوري “سيجنال”.

وكتبت “سيجنال” عبر “تويتر”: “لقد عادت خدمة المراسلة لدى 99% من المستخدمين، لكننا لا نزال نعمل لإعادتها للـ1% المتبقية”، معربة عن “اعتذارها عن الإزعاج الناجم عن العطل”.

وتزامن العطل مع “تراجع في أداء” خادم للحوسبة السحابية تابع لـ”أمازون ويب سرفيسز” “إيه دبليو إس” في ولاية فيرجينيا الأمريكية، وفق “سيجنال”.

وقالت “إيه دبليو اس” في تقرير تناولت فيه العطل: “يمكننا تأكيد أن التدابير العلاجية نجحت وبدأنا نشهد عودة للأمور إلى طبيعتها”.

وفى أول رد فعل ، أكدت إدارة موقع فيس بوك، عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر، عن وجود عطل مفاجئ في تطبيقاتها، وكتبت تغريدة توضيحيه قالت فيها : “نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى التطبيقات، نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونعتدز عن أي إزعاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!
error: Alert: Content is protected !!